أفضل 8 مستحضرات كريم لتفتيح البشرة بعد المصيف

ما هو أفضل كريم لتفتيح البشرة بعد المصيف للتخلص من البقع الداكنة والاسمرار والندبات ويناسب البشرة الحساسة؟

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023 آخر تحديث: الخميس، 24 أغسطس 2023
أفضل 8 مستحضرات كريم لتفتيح البشرة بعد المصيف

جميعنا نحلم ببشرة موحدة اللون بعد قضاء عطلة الصيف، لأن الجلوس أمام البحر وتحت أشعة الشمس يسبب ظهور الاسمرار والبقع الداكنة وعيوب البشرة، لذلك نقدم لكِ أفضل كريم لتفتيح البشرة بعد المصيف.

كريم لتفتيح البشرة بعد المصيف

1.كريم بايوتيك بجوز الهند لتفتيح البشرة الفوري بعد المصيف

يحتوي كريم بايوتيك Biotique Coconut Brightening Instant Glow Cream على العديد من العناصر المغذية للبشرة، والتي تساعد على تفتيح البشرة الفوري وإزالة البقع والتصبغات وعيوب البشرة وعدم توحد اللون خاصةً بعد المصيف، مثل الهندباء، مستخلصات جوز الهند البكر، والمانجيشثا، ويساعد كريم بايوتيك على تعزيز نضارة وحيوية البشرة ونعومتها.

2.كريم أورجانيك هارفست لتفتيح البشرة الفوري بعد المصيف

يحتوي كريم أورجانيك هارفست Organic Harvest Skin على مستخلصات التوت الأبيض وزهرة الأقحوان، لذلك يساعد الكريم على إزالة البقع وتجديد خلايا الجلد، مما يؤدي إلى إزالة التصبغات والتخلص من مشكلة تفاوت لون البشرة بعد المصيف بسهولة.

3.كريم سيروم غارنييه سكين ناتشورالز لايت كومبليت لتفتيح البشرة الفوري بعد المصيف

يحتوي كريم غارنييه Garnier Skin Naturals Light Complete  على مستخلصات الليمون وعامل حماية من الشمس، لذلك يساعد هذا المنتج الرائع على تفتيح بشرتك وتقليل التصبغات والبقع التي تصيب البشرة أثناء النزهة الصيفية، كما يحمي بشرتك من تلقي المزيد من أضرار أشعة الشمس والإصابة بالاسمرار وتفاوت لون البشرة، كما يحتوي المنتج على فيتامين سي الذي يمنحك حماية فائقة من الأكسدة وظهور التجاعيد، كما يعزز من حيوية ونضارة بشرتك ويقلل من ظهور التجاعيد والشيخوخة، ويحفز من إنتاج كولاجين البشرة.

4.كريم وايت جلو من لوتس هيربلز لتفتيح البشرة الفوري بعد المصيف

يحتوي كريم وايت جلو Lotus Herbals Whiteglow Skin Whitening & Brightening Gel Creme على مستخلصات طبيعية والعديد من المعادن والفيتامينات، مما يعزز من تألق بشرتك وتفتيحها، حيث يساعد الكريم على إزالة البقع والتصبغات والاسمرار بسبب الجلوس أمام البحر، كما يحمي بشرتك من أشعة الشمس الضارة ويقلل من إفراط إنتاج الزيوت للبشرة الدهنية.

5.كريم بيوديرما بيجمنتبيو لتفتيح البشرة الفوري بعد المصيف

يحتوي كريم Bioderma Pigmentbio على أندروغرافوليد ، ليسين أزيلات وجلابريدين، وهي عبارة عن مكونات تقضي على تصبغات الوجه، ويعد هذا الكريم من المنتجات المخصصة للتخلص من تصبغات المنطقة الحساسة، ومناطق الركبتين والمرفقين والإبطين والفخذين والرقبة، وذلك بسبب احتوائه على مستخلص الطحالب الذهبية، التي تهدئ من تهيج هذه المناطق وتمنع الاحمرار.

6.كريم لوتس بروفيشنال فيتو آر إكس لتفتيح البشرة الفوري بعد المصيف

يحتوي كريم PhytoRx على TRI-ACTION وخلاصة جذور الأملا، خلاصة جذر الليتشي وبونارنافا وفيتامين سي، لذلك يساعد هذا المنتج على تبييض البقع الداكنة والتصبغات، كما يحمي البشرة من أشعة الشمس لاحتوائه على عامل حماية +25، ويعزز الكريم من صحة ونضارة البشرة الباهتة.

7.كريم كوزيكير لتفتيح البشرة الفوري بعد المصيف

يساعد كريم Kozicare Skin Lightening Cream على تعزيز إشراق وحيوية البشرة، كما يحميها من التأكسد ويزيل البقع الداكنة وندبات حب الشباب وعيوب البشرة، ويتميز الكريم بقوامه الخفيف على البشرة، ويساهم المنتج في تعزيز نضارة البشرة وترميمها وتجديدها.

8.كريم بوندس وايت بيوتي لتفتيح البشرة الفوري بعد المصيف

يحتوي كريم Pond"s White Beauty Daily Spot-Less Lightening Cream على عنصرAce B3 ، الذي يساعد على إزالة البقع والعيوب، ويعالج البشرة الباهتة والفاقدة للحياة، ويمنحك بشرة مثالية وصحية موحدة اللون، كما يحمي بشرتك من أشعة الشمس الضارة. [1]

متى تظهر نتائج كريم تفتيح البشرة؟

تظهر نتائج كريمات تفتيح البشرة من 3 إلى 4 أسابيع من الاستخدام المنتظم، لكن إذا كنتِ تعانين من مشاكل أكبر فقد يستغرق الأمر مدة أطول لرؤية نتائج ملحوظة. [1]

نصائح لتفتيح البشرة بعد المصيف

سوف تساعدك هذه النصائح على تسريع تفتيح البشرة بعد عطلة الصيف:

  • اشربي المياه بانتظام لأنها تعزز من صحة البشرة.
  • تناولي الأطعمة التي تساعد على تفتيح البشرة، مثل الأفوكادو والبروكلي والبطاطا الحلوة والجوز وبذور دوار الشمس.
  • استخدمي خلطة النشا وماء الورد لأنها تساعد على تفتيح البشرة وإزالة أضرار الشمس والبقع كما تهدئ من تهيج البشرة بسبب أشعة الشمس.
  • تأكدي من تنظيف بشرتك مرتين يومياً بغسول لطيف.
  • استخدمي سيروم فيتامين سي قبل النوم كل ليلة.
  • تجنبي التعرض لأشعة الشمس المباشرة، مع استخدام واقي الشمس عند الخروج في الصباح كل 90 دقيقة. [2]
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر