أفضل هدايا عيد الأم لمحبات الجمال

مكياج وعطور وأدوات تجميل هدايا لعيد الأم.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 16 يوليو 2023
أفضل هدايا عيد الأم لمحبات الجمال

هل ما زلت تبحثين عن هدية عيد الأم التي لوالدتك؟ إليك بعض هدايا التجميل المناسبة للأمهات محبي الجمال والعناية للبشرة والشعر.

هدايا العناية بالشعر لعيد الأم

شامبو بين نوتري فورتيفينت

أفضل هدايا عيد الأم لمحبات الجمال

إذا كنتِ تريدين شامبو لتنظيف شعر والدتك مع ترطيب عميق إليك هذا الشامبو الذي ينظف هذا الشامبو فروة الرأس والشعر بلطف مع إضافة الرطوبة، ويوفر تغذية مكثفة ويفكك تشابك الشعر بلطف. يمنع خطر تساقط الشعر بسبب التقصف الناتج عن التمشيط. تساقط الشعر أقل بنسبة 92٪.

يوفر تغذية مكثفة ويفكك تشابك الشعر بلطف. ضع في اعتبارك أن Kèrastase شديد التركيز ، لذا فإن القليل منه يقطع شوطًا طويلاً في تنظيف شعرك. ضعي كمية بحجم عملة معدنية ثم استحلاب بالماء لعمل رغوة. من المفيد أيضًا إحضار مشط معك أثناء الاستحمام لتنظيفه.

مجموعة كانتو للشعر المجعد

إذا كانتِ والدتك صاحبة شعر مجعد، يمكنك شراء مجموعة بليس Bless سواء الشامبو والبلسم بترطيب الشعر الكيرلي دون وجود سلفات.

كما تتميز المجموعة بكريم التسريح القوي الذي يمنح شعرك الكيرلي ترطيباً عميقاً، والذي يحتوي على فيتامين E وزبدة الشيا والجلسرين، كما يحمي الشعر من آثار أشعة الشمس الضارة.

فرشاة الشعر رش برش

أفضل هدايا عيد الأم لمحبات الجمال

يمكنك شراء هذه الفرشاة لوالدتك بدلا من الذهاب للكوافير، حيث توفر شعر ناعم ولامع بشكل طبيعي تمامًا، تمنحك النتائج التي تتمنيها لشعرك بكل سهولة وأمان، مع التصميم المريح وخفة الوزن التي تجعل مهمة إنجاز شعرك أسهل مما يمكن، بفضل أسنانها المصنوعة من التورمالين المطلي بالسيراميك لسلاسة في التصفيف من التمريرة الأولى.

وتتميز خصاؤها بتقنية الأيونات السالبة، وأسنان من السيراميك المطلي بالتورمالين، وعازلة للحرارة، كما درجة الحرارة تصل إلى 230° سيلزيوس، مع خاصية التسخين السريع (PTC)، والإطفاء التلقائي، وسلك يدور في °360 درجة (طوله 2.5م)

هدايا العناية بالبشرة لعيد الأم

كريم أولاي ريجينيريست 

أفضل هدايا عيد الأم لمحبات الجمال

يوفر هذا الكريم قدراً عالي من الترطيب بمزيج من حمض الهيالورونيك والنياسيناميد والببتيدات، بنسبة 68٪ بعد ثلاث ساعات من استخدام والدتك، وهي واحدة من أعلى درجات الترطيب التي جرى اختبارها، وحافظت على المركز الأول بعد 24 ساعة.

صن بلوك فيشي 

أفضل هدايا عيد الأم لمحبات الجمال

هذا المنتج معزز بمكونات مضادة للشيخوخة ومضادة للأكسدة مثل الببتيدات وفيتامين C  يناسب الأمهات فوق سن الأربعن، ويعتبر هذا اللوشن SPF الكيميائي من Vichy الأفضل كواقي من أشعة الشمس، بما في ذلك الترطيب والنعومة.

وافق 100٪ من المختبرين على أنه يحتوي على قوام جذاب، وسهل التطبيق ولا يسبب تهيجًا أو تهيجًا، كما أنها سجلت أعلى درجات الحماية من أشعة الشمس وجعل البشرة تشعر بالرطوبة، فضلاً عن عدم ترك قالب أبيض أو لزج أو يتداخل مع الماكياج. 

سيروم فيتامين سي لوريال باريس

أفضل هدايا عيد الأم لمحبات الجمال

تحتاج بشرة والدتك إلى سيروم فيتامين سي لوريال النهاري L"ORÉAL PARIS RevitaLift Derm Intensives vitamin C Serum من لوريال باريس يعمل على إعادة النضارة والإشراق إلى الوجه.

ويعمل هذا السيروم على تقليل التجاعيد، لاحتوائه على تركيز فيتامين سي بنسبة 10%، سترين النتيجة بعد أسبوعين من استخدامه.

غسول سيرافي

أفضل هدايا عيد الأم لمحبات الجمال

يمكنك تقديم منظف قوي لبشرة والدتك، بأنواعه، ويحتوي على ومنظف حمض الساليسيليك CeraVe SA لتنظيف البشرة بلطف مع توفير تقشير كيميائي خفيف مع 0.5٪ حمض الساليسيليك أو SA

حمض الساليسيليك هو حمض بيتا هيدروكسي وهو رائع للرؤوس السوداء وتنظيف المسام من الوجه والجسم. كما يساعد عنصر اليوريا المرطب في الحفاظ على الرطوبة محصورة في الجلد أيضًا.

هدايا المكياج لعيد الأم

كونسيلر برجوا

سيوفر  كونسيلر برجوا لوالدتك نضارة البشرة ومقاومة للتعب والإرهاق الذي تسببه الهالات السوداء حول العين. ويحتوي على مشتق من حمض الهيالورونيك الذي يوفر الترطيب وله تأثير متجدد، كما يعمل على إخفاء التجاعيد للأمهات المتقدمات في العمر.

أفضل هدايا عيد الأم لمحبات الجمال

روج ماك

تحتاج والدتك لقلم أحمر شفاه يبرز جمال شفتيها، فالروج من أهم أدوات المكياج؛ لإطلالة ساحرة للمرأة مهما تقدم به العمر؛ وفر لك روج ماك ألوان عديد يمكنك اختيار لون هادئ يناسب بشرة والدتك وعمرها، خاصة أنه يتميز بملمس ناعم ومخملي يدوم طوال اليوم.

أفضل هدايا عيد الأم لمحبات الجمال

ماسكرا مابيلين

أضيفي المزيد من جمال عيون والدتك، من خلال تسريح رموشها بهذه الماسكارا المضادة للماء؛ لتكون متألقة دائما خاصة في حفل عيد الأم.

أفضل هدايا عيد الأم لمحبات الجمال

إلى هنا نصل إلى خاتمة المقال بعد عرض أبرز الهدايا التي تناسب عيد الأم، اختاري ما يناسب والدتك حسب عمرها وتفضيلاتها.