ألوان شعر تليق بصاحبات العيون الفاتحة

إذا كنتِ من صاحبات العيون الفاتحة إليك ألوان الشعر المناسبة لكِ.

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يوليو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
ألوان شعر تليق بصاحبات العيون الفاتحة

في حين أن العيون البنية هي الأكثر إثارة لكن العيون الخضراء والزرقاء لها جاذبيتها، لذلك سنعرض عليك ألوان شعر تليق بصاحبات العيون الفاتحة.

ألوان شعر تليق بالعيون الفاتحة

أفضل ألوان الشعر للعيون الخضراء

إذا كانت لديك عيون خضراء رائعة، فهناك مجموعة واسعة من الألوان التي يمكن أن تبرز لون عينيك الفريد.

باترسكوتش: سوف يكمل لون الشعر الغني بالزبدة عيونك الخضراء بشكل جميل. مع تلميحات من الكراميل والعسل والبني الفاتح ، من المؤكد أن L"Oréal Paris Féria بلون Light Golden Brown سيكون الخيار المثالي.

شوكولاتة: نغمة ترابية ، لون شعر بني شوكولاتة دافئ مثل لوريال باريس كريم ، صبغة شعر دائمة ثلاثية الحماية في الشوكولاتة الداكنة ، تبدو رائعة أيضًا بعيون خضراء. يمكن أن تبدو جذابة بشكل خاص لمن لديهم لون بشرة زيتون عميق.

أوبورن: يجلس اللون الأحمر عكس اللون الأخضر على عجلة الألوان ، مما يجعل لون أوبورن أحد أفضل ألوان الشعر للعيون الخضراء. لون الشعر الدائم من لوريال باريس Superior Preference Fade-Defying Shine صبغة شعر نابضة بالحياة باللون الأحمر والبني لن تخيب أملك.

أسود: واحدة من أكثر المجموعات اللافتة للنظر هي العيون الخضراء والشعر الأسود. من المؤكد أن تلك العيون الخضراء المقترنة مع صبغة لوريال باريس إكسلنس كريم ذات الحماية الثلاثية الدائمة باللون الأسود الفاتن ستجذب الانتباه. نظرًا لأن لون الشعر الأسود يمكن أن يجعل البشرة الشاحبة تبدو باهتة ، فتأكد من العثور على اللون الأسود المناسب للون بشرتك أيضًا.

أفضل ألوان الشعر للعيون الزرقاء

إذا كانت عيناك باللون الأزرق ، ففكر في أخذ إشارات الشعر من الخيارات أدناه.

شقراء الفراولة: لون الشعر مع تلميحات من اللون البرتقالي والأحمر مناسب تمامًا لعيون الياقوت. الظل الأشقر الفراولة مثل L"Oréal Paris Superior Preference Fade-Defying Shine صبغة شعر دائمة أشقر فاتح محمر هو مزيج جميل من اللون الأحمر والأشقر. يبدو أن اللون الذي تقبّله الشمس يعني عمليًا لمن لديهم عيون زرقاء.

البلاتين: بقدر ما تذهب ألوان الشعر المميزة ، فهي لا تصبح أكثر جرأة من الشعر الأشقر البلاتيني. مثالي للشعر البني الداكن إلى الشعر البني الفاتح ، فالشقر البلاتيني مثل مبيض L"Oréal Paris Féria Hyper Platinum Advanced Lightening System المبيّض يكون ممتعًا بشكل خطير عند إقرانه بلون أزرق للعين.

إسبرسو: إذا كان لديك عيون زرقاء وتحرص على الأقفال السمراء ، فإن لون شعر إسبريسو غني مثل لوريال باريس Superior Preference Fade-Defying Shine صبغة شعر دائمة بلون Cool Darkest Brown هي الطريقة المثالية للتأكد من أن عينيك في دائرة الضوء.

بورجوندي: سوف تبرز درجات اللون الأحمر والأرجواني الغامق حقًا كآبة طفلك ، مما يجعل لون الشعر العنابي مثل L"Oréal Paris Féria بلون Deep Burgundy أحد أفضل ألوان الشعر للعيون الزرقاء. [1]

ألوان شعر تليق بالعيون القاتمة

أفضل ألوان الشعر للعيون البنية

لجميع الجمال ذو العيون البنية ، هناك مجموعة متنوعة من الألوان التي تمتزج بشكل رائع مع عيونك الكستنائية.

  • بني ذهبي: تحتوي العيون البنية على مجموعة من الألوان الطبيعية فيها ، كما أن ألوان الشعر التي تكمل تلك النغمات أمر لا بد منه. أدخل اللون البني الذهبي ، مثل صبغة شعر L’Oréal Paris Superior Preference Fade-Defying Shine الدائمة بلون Hi-Lift Gold Brown الذي يمزج تلميحًا من الأشقر الذهبي مع الظل البني الدافئ للحصول على لون شعر يبدو مذهلاً للغاية مع العيون البنية.
  • عسلي: إذا كان لديك لون بني فاتح ولون نحاسي تقريبًا ، فإن شعر أشقر العسل يناسبك. ستضفي ساعة L’Oréal Paris Féria بلون Dark Gold Blonde درجات اللون الكهرماني الدافئ في عينيك.
  • الماهوجني: لون شعر الماهوجني هو لون آخر رائع لإبراز الألوان الدافئة للعيون البنية. لون الشعر الدائم من L’Oréal Paris Superior Preference-Defade-Shine صبغة الشعر باللون البني الماهوجني الداكن مثالي للقيام بذلك. تم صنع اللون الأحمر الذي يلتقي باللون البني عمليا لمن لديهم عيون بنية.
  • أشقر الرمادي: للعيون ذات اللون البني الغامق ، ضع في اعتبارك إبقاء الأشياء باردة ومتناقضة مع لون الشعر الأشقر الرمادي. جرب لون الشعر الدائم من L’Oréal Paris ذو التفضيل الفائق الذي يتحدى التلاشي اللامع بلون أشقر رمادي متوسط. سوف تكمل النغمات الرمادية الظل العميق والرائع لعينيك بينما سيخلق الظل الأشقر القدر المناسب من التمييز.

أفضل لون للشعر للعيون العسلية

مع ظلال من الأخضر والعنبر والأزرق ، هناك الكثير من ألوان الشعر الجذابة للعيون العسلية. اختر ما يناسبك من واحد (أو كل) من الخيارات أدناه.

  • كستناء: هذا اللون البني المحمر الدافئ مثالي لمن لديهم عيون عسلي. لون شعر كستنائي مثل لون الشعر الدائم L’Oréal Paris Superior Preference Fade-Defying Shine الدائم باللون البني الكستنائي المتوسط ​​سوف يبرز ظلال من العنبر ويبرز تلميحات من الأزرق والأخضر.
  • شقراء كريم: ستكون ألوان الشعر الدافئة أفضل صديق لك إذا كانت عينيك عسليتين ، واللون الأشقر الكريمي ليس استثناءً. هذا اللون الأشقر الفاتح الزبدي ، L’Oréal Paris Féria بلون Ultra Pearl Blonde سوف يتناقض بشكل جميل مع النوتات الزرقاء والخضراء في عينيك.
  • بندق: إذا كنت من محبي ألوان الشعر البني الداكن ، فقد يكون بدى البندق هو ما تبحث عنه تمامًا. ظل بني غامق مثل L’Oréal Paris Excellence Créme صبغة شعر دائمة الحماية ثلاثية باللون البني القيقبي المتوسط ​​تتميز بملاحظات من اللون الأحمر تجعل عيونك عسلي تتألق.
  • نحاس: يعد الشعر النحاسي أحد أكثر ألوان الشعر سخونة في الوقت الحالي، وهو أيضًا أحد أكثر الألوان جاذبية لعيون عسلي. جرب صبغة شعر L’Oréal Paris Excellence Créme ذات الحماية الثلاثية الدائمة باللون الأحمر بيني. سوف يجذب الظل المتباين الدرجات الخضراء والزرقاء في عينيك. [1]

العناية بالشعر بعد الصبغة

تجنب الماء الساخن

قد يبدو من الطبيعي أن تقفز في الحمام والشامبو كألوان ما بعد الألوان المعتادة؛ لان الماء الساخن يرفع الطبقة الخارجية من لون الشعر ويتسبب في تلاشي اللون. يقول كليفلاند: "بدلاً من ذلك، اشطفيها بالماء البارد أو الفاتر ، لأنها ستساعد في سد الطبقة الخارجية للجلد والحفاظ على لونها المنعش.

الابتعاد عن الشمس

تعتبر المواد الكيميائية والكلور من أكثر مزيلات الألوان وضوحًا، حيث يجب تجنب أشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة من الوقت واستخدام عامل حماية من الشمس مصمم خصيصًا للشعر، ويفضل دائمًا استخدام واقي جيد من الأشعة فوق البنفسجية.

لا تغسل شعرك بعد الصبغة

تجنب غسل شعرك خلال الـ 48 ساعة الأولى بعد صبغه؛ لأن هذا يعطي الوقت لإغلاق البشرة واللون، لهذا السبب قد ترغب في تخطي تمرين أو اثنين حتى لا تضطر إلى تبليله أو غسله - إذا قمت بذلك ، فأنت ترفع اللون من شعرك مباشرةً.

تسريح المواد الكيميائية

أحد أهم الأشياء التي يجب تذكرها بعد تلوين شعرك هو عدم تعريضه للكثير من المواد الكيميائية. أي شيء من مثبتات الشعر ومنتجات تصفيف الشعر بالكحول إلى الكثير من التجفيف بالمجفف يمكن أن يساهم في تلاشي اللون، كما أن المواد الكيميائية الموجودة في منتجات التصفيف تفتح البشرة مما يسمح للون بالخروج.

تجنبي الكلور

احرصي على حماية شعرك عندما تكونين بالخارج بقبعة جيدة أثناء السباحة خاصة في المسبح، لوجد الكلور، ويمكنك الاستعانة بمنتجات حماية من الشمس، كما ذكرنا سابقاً.

ابتعدي عن الحرارة

لن تفيد أدوات التصفيف التي تعتمد على الحرارة في تلوين لونك، وتجنبي استخدام مكثف، موس ، مثبتات الشعر ، وحتى المواد الهلامية ذات الحرارة العالية لفترات طويلة من الزم؛ لأن الشعر المصبوغ ضعيف للغاية وسهل التلف. [3]

إلى هنا نصل إلى خاتمة المقال بعد عرض ألوان شعر تليق بصاحبات العيون الفاتحة والقاتمة أيضاً وكيفية الحفاظ على الشعر بعد الصبغة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر