بالصور: مساري يحتفل بزفافه على سحر غوليستاني

احتفل النجم العالمي اللبناني الأصل مساري بزفافه على عارضة الأزياء ذات الأصول الكندية سحر جولستاني يوم الجمعة 8 ديسمبر في مدينة لوس أنجلوس، إليكِ الصور

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
بالصور: مساري يحتفل بزفافه على سحر غوليستاني

احتفل المطرب العالمي مساري مع حبيبته مصممة المجوهرات الشهيرة سحر جولستاني، بزفافهما يوم الجمعة الموافق 8 ديسمبر، في حفل أقيم على مستوى عالمي وحضره نجوم وفنانون من مختلف أنحاء العالم، وجاء هذا الزفاف ليتوج قصة الحب التي ربطت الثنائي لسنوات طويلة، حيث التقى الحبيبان وتعاهدا على مشاركة حياتهما معًا في احتفالية مهرجانية شهدت أجمل اللحظات وأبهى مظاهر السعادة.

بالصور: مساري يحتفل بزفافه على سحر غوليستاني

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

مساري يحتفل بزواجه على سحر غوليستاني

احتفل النجم العالمي اللبناني الأصل مساري بزفافه على عارضة الأزياء ذات الأصول الكندية سحر جولستاني يوم الجمعة 8 ديسمبر في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وسط حفل زفاف ضخم حضره الأهل والأصدقاء، واختارت العروس سحر فستانين فاخرين مزينين بحبال الستراس، الأول ضيق من الأعلى ومنسدل على شكل تنورة واسعة ومعه طرحة طويلة رائعة، ونسقت معه تسريحة الشعر الويفي المنسدل، ومكياج بدرجات النيود اللامعة المميزة.

بالصور: مساري يحتفل بزفافه على سحر غوليستاني

بينما جاء الفستان الثاني ضيقًا كليًا ليبرز رشاقة وجمال سحر، مرصعًا بحبات اللؤلؤ والستراس اللامعة عند منطقة الصدر، ومزينًا بقفازات من الشيفون الفاخر مطرزة باللؤلؤ أيضًا، كما احتوى الفستان على فتحة أنيقة في الخلف، ليضفي مزيدًا من السحر والأناقة على إطلالة سحر.


بالصور: مساري يحتفل بزفافه على سحر غوليستاني

ونسقت معه العروستسريحة الشعر المرفوع، واحتفظت بنفس المكياج البسيط، وزينت أذنيها بأقراط لؤلؤية لامعة وطويلة.

بالصور: مساري يحتفل بزفافه على سحر غوليستاني

أما مساري فقد ارتدى بدلة سوداء فاخرة مطرزة بالستراس عند الصدر مع قميص أبيض، ليكمل مع عروسه سحر منظر الفخامة والأناقة في حفل زفافهما الذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وأقيم الاحتفال في قاعة مزينة بباقات من الورود البيضاء والبنفسجية، والإضاءات المبهرة، لتضفي جوًا ساحرًا ورومانسيًا على لحظات الزفاف التي انتظرها العروسان طويلاً. [1]

بالصور: مساري يحتفل بزفافه على سحر غوليستاني

مساري يفاجئ زوجته في حفل زفافهما

حرص مساري على إضفاء طابع خاص ومميز على حفل زفافه مع سحر، فدخل الصالة وسط الزفة اللبنانية التقليدية، ثم قدم لعروسه أغنيته الرومانسية "Real Love" ورقص معها رقصة لطيفة أمام الحضور، كما فاجأ مساري سحر بأغنية جديدة من تأليفه خصيصًا لهذه المناسبة بعنوان "جماله"، احتفاءً بالفصل الجديد من حياتهما كزوجين، ما أضفى طابعًا شخصيًا وعاطفيًا على الاحتفالية الفاخرة.

لقد كان حفل زفاف استثنائي يليق بقصة الحب الكبيرة بين مساري وزوجته سحر جوليستاني.

بالصور: مساري يحتفل بزفافه على سحر غوليستاني

وشهد حفل زفاف مساري وسحر حضور عدد من النجوم والمشاهير، من بينهم المنتج الموسيقي العالمي وسيم صليبي وزوجته ملكة جمال أمريكا السابقة ريما فقيه صليبي، بالإضافة إلى مغني الراب الأمريكي بيللي، وكذلك عصام النجار.

لقد مثّل حضور هؤلاء النجوم إضافة نوعية لحفل الزفاف، حيث شاركوا العروسين فرحتهما في هذه اللحظات الجميلة، ما أضفى أجواء مميزة على الاحتفالية الضخمة بزفاف النجمين. [1]

بالصور: مساري يحتفل بزفافه على سحر غوليستاني

نبذة عن مساري وزوجته سحر جوليستاني

سحر جولستاني هي زوجة المغني العالمي مساري، ولدت عام 1988 في لبنان لعائلة رجل الأعمال جوزيف جولستاني، درست سحر إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية في بيروت وتخرجت عام 2011، ثم بدأت مسيرتها المهنية في مجال الأعمال مع عائلتها.

بالصور: مساري يحتفل بزفافه على سحر غوليستاني

وفي عام 2017 تولت منصب المديرة التنفيذية لشركة جولستاني جروب الرائدة في الاستثمار العقاري في لبنان، كما دخلت سحر عالم الموضة والأزياء، وتقدم لها مساري بالزواج بطريقة رومانسية أثناء تصويرهما كليب إحدى أغانيه.

أما مساري هو مغني البوب الشهير الذي ينتمي لعائلة لبنانية الأصل، واسمه الحقيقي هو ساري فوزي عبود، من مواليد مدينة بيروت عام 1980، وبدأ مساري مشواره الفني منذ الصغر في لبنان، ثم انتقل للعيش في كندا مع عائلته حيث واصل موهبته الغنائية، وانطلق نحو العالمية بأغانيه التي يرددها جمهوره من جميع أنحاء العالم.

وقد حقق مساري نجاحًا كبيرًا على الساحة الفنية والغنائية، وحصد عدة جوائز مرموقة، كما تعاون مع العديد من نجوم الغناء العالميين، وحالياً يعتبر من أشهر الفنانين اللبنانيين على الساحة الفنية العالمية. [1]

قصة حب مساري وزوجته

ربطت مساري وسحر جولستاني قصة حب دامت أكثر من 10 سنوات، ففي فبراير 2021، أعلن مساري عبر إنستغرام عن خطوبته الرسمية من سحر، وقد فاجأها بطلب يدها للزواج بطريقة رومانسية أثناء تصويرهما كليب إحدى أغانيه، كما نشر مساري فيديو يوثق لحظة الخطوبة أثناء التصوير، حيث كانت سحر تشاركه بالكليب، وجاءت الخطوبة تتويجاً لقصة الحب الرومانسية والطويلة التي جمعت بين النجمين.

وأشار مساري في تعليقه على فيديو الخطوبة إلى أنهما قضيا معًا 9 سنوات رائعة في علاقتهما، وأنهما قررا الانتقال بعلاقتهما إلى المرحلة التالية وهي الزواج.

كما أعرب عن فخره وسعادته بمشاركة لحظة الخطوبة هذه مع محبيه وجمهوره، وأكد مساري أن لحظة طلب يد سحر للزواج كانت لحظة مميزة بالنسبة لهما، كما شكر مساري حينها متابعيه على مشاركته فرحته بهذه الخطوة المصيرية في حياته مع سحر.

بالصور: مساري يحتفل بزفافه على سحر غوليستاني

بينما علق مساري على فيديو يوثق لقطات من حفل زفافه قائلاً: "أصبحت القصة الخيالية حقيقة، لقد تزوجت من حب حياتي!". [1]

نتمنى من موقع تاجكِ للمغني الشهير مساري وزوجته حياة رغيدة ومليئة بالسعادة!

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر