تركيب وصلات الشعر. مايجب أن تعرفيه!

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مايو 2019
تركيب وصلات الشعر. مايجب أن تعرفيه!

يربط الشعر والمرأة علاقة لايمكن وصفها. فالشعر هو مقياس ثقة وأنوثة والشعر الطويل والكثيف هو أمنية الكثير من النساء، فإنه يتطلب الكثير من الوقت والرعاية. أطالة الشعر بشكل طبيعي تتطلب أيضا الكثير من الوقت والرعاية اليومية. والطرق الفورية للحصول على شعر طويل هي عن طريق تركيب الشعر المستعار، ملء الشعر وإضافات الشعر(وصلات الشعر).

تركيب وصلات الشعر. مايجب أن تعرفيه!

في الماضي، استخدمت العديد من الممثلات بدءا من مادونا وديمي مور وحتى كاميرون دياز اضافات الشعر لأداء أدوار في الأفلام كما نلاحظ ذلك في المسلسلات العربية وخاصة السورية والخليجية، حيث يطول ويقصر ثم يطول مرة أخرى شعر الممثلة في مشهدين متتاليين . اضافات الشعر هي وسيلة سريعة للحصول على شعر طويل على الفور. في الوقت الحاضر فإن استخدام اضافات الشعر شائع  جدا بين النساء سواء للاستخدام اليومي أم بشكل خاص لمناسبة معينه مثل حفل زفاف.

اضافات الشعر المختلفة مصنوعة من مواد مختلفة. هناك اضافات شعر تحتوي على 100 ٪ من الشعر البشري الحقيقي، هناك اضافات شعر مصنوعة من 100 ٪ شعر اصطناعي وهناك من يدمج بين شعر الإنسان، الشعر الاصطناعي وشعر الحيوانات. اضافات الشعر متوفرة تقريبا بكل لون, ملمس وطول.

هناك العديد من التقنيات لتركيب الشعر واضافته للشعر الطبيعي. طريقة واحدة هي من خلال  الربط المتقن على شكل ظفائر بين اضافات الشعر والشعر الطبيعي, هذه الطريقة قد تكون مؤلمة قليلا. يمكن فعل ذلك من خلال دبابيس الشعر البسيطة, ولكن هذه الطريقة معده لليلة واحدة. طريقة أخرى هي من خلال لقاطات، ولكنها أيضا ليست معده لفترة طويلة.

طريقة أخرى هي طريقة اللصق. في هذه الطريقة، يتم وضع إضافات الشعر على قسم صغير من فروة الرأس، بحيث يتداخل الشعر الطبيعي مع تركيب الشعر على شكل ظفائر ويتم دهنها بالغراء (في الجزء القريب من فروة الرأس). بواسطة مشبك الشعر الساخن يتم لصق الشعر الطبيعي مع اضافات الشعر.

ينصح بشدة عدم محاولة تركيب الشعر وحدكم دون مشورة من خبير الشعر أو مصفف الشعر. محاولة القيام بذلك بشكل مستقل قد تؤدي الى الحصول على شعر بأطوال متفاوتة، أو لتوزيع غير متجانس للشعر على الرأس، وحتى لضرر حقيقي للشعر.

هل أعجبكم هذا المقال؟ اشتركوا بنشرة تاجكِ المجانية وابقوا على اطلاع بكل ما يخصّ الشعر