صور مذهلة لتسريحات شعر مستوحاة من الفن الكوري القديم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2023
صور مذهلة لتسريحات شعر مستوحاة من الفن الكوري القديم

يستوحي بعض الفنانين في كافة المجالات بعض أعمالهم الفنية من حضاراتهم، لكن حين يتعلق الأمر بتسريحات الشعر، فقد يبدو الأمر غريبًا بعض الشيء. في صور مذهلة استوحى مصمم شعر من كوريا الجنوبية بعض من أجمل التسريحات وأغربها من الفن الكوري القديم.

صور مذهلة لتسريحات شعر مستوحاة من الفن الكوري القديم

غابي سين، مصمم الشعر المذهل والمعروف بعمل تسريحات وإكسسوارات للشعر، مستوحاة من التاريخ والثقافة الكورية. يقول "لدي اهتمام كبير بالفن الكوري القديم وأحاول التعبير عنه في تصميماتي".

وُلد مصفف الشعر في سيول في الثمانينيات وكان يقيم دائمًا في العاصمة ويدير استوديو صغيرًا في إتايوان، حيث يقضي ساعات في التخيل وصياغة منحوتات الشعر الخاصة به. وبطبيعة الحال، فإن الغرفة مليئة بالشعر المستعار وكذلك الزهور، وصناديق النشا (المستخدمة لتقوية الشعر) وأباريق من الراتينج (للحفاظ على القطع) وعدد لا يحصى من الحلي التي يجمعها من أسواق الجملة المترامية الأطراف في سيول .

يستغرق كل تصميم حوالي أسبوع واحد. حيث يحاول أن يعبر عمله عن فن عمره 2000 عام. ويقول "منذ أن كنت صغيرًا، كان حلمي أن أصبح مصفف شعر. بعد العمل في تصميم الشعر لفترة، فتحت متجري الخاص. لكن بعد إدارة متجر لفترة طويلة وجدت نفسي جالسًا على مكتبي يومًا بعد يوم ثم فجأة، فكرت: هل هذا ما أحببته حقًا وأردت فعله؟ ومن هنا جاءت فكرة التصميمات المستوحاة من الفن الكوري" ويضيف "كان هذا هو العمل الذي أحببته حقًا". [1]

 


 

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر