كيفية ارتداء الخواتم على أصابع متعددة بأسلوب جذاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023 آخر تحديث: الأحد، 05 فبراير 2023
كيفية ارتداء الخواتم على أصابع متعددة بأسلوب جذاب

لا توجد قاعدة صارمة وسريعة عندما يتعلق الأمر بارتداء الخواتم على أصابع متعددة. بعض الناس يفضلون ارتداء كل خواتمهم بنفس اليد ، بينما يفضل البعض الآخر خلطها. إذا لم تكوني متأكدة من كيفية ارتداء الخواتم على أصابع متعددة ، فإليك بعض الأفكار للبدء. 

كيفية ارتداء الخواتم على أصابع متعددة بأسلوب جذاب

ارتداء الخواتم على الأيدي المختلفة

يمكنك ارتداء الفضة من جهة والذهب من جهة أخرى. ولكن يجب أن يكون للجمالية فكرة عامة ؛ لا تريد أن يكون لديك مجوهرات عتيقة من جهة ومجوهرات حديثة من جهة أخرى. فهذا يبدو غير متناسق، إلا في حال كان هذا هو المظهر الذي تبحث عنه.

ارتداء الخواتم في نفس اليد

إذا كنت ترغبين ارتداء الخواتم على نفس اليد، فمن الأهم أن تحافظي على تشابه الأنماط. أنت لا تريدين أن تبرز حلقة واحدة كثيرًا أو تبدو خارج مكانها. على سبيل المثال ، إذا كنت ترتدي خاتمًا كبيرًا ، فقد ترغبين في التمسك بحلقات أصغر للأصابع الأخرى.

شيء يفعله الكثير من الناس هو ارتداء الخواتم على إبهامهم. لا تزال حلقات الإبهام نادرة إلى حد ما ، لذا فهذه نظرة فريدة. ولأن الإبهام ينزاح كثيرًا عن الأصابع ، فإنه لا يتعارض مع أصابع الأخرى. إذا كنت تتطلعين إلى القيام بشيء أنيق ومختلف بعض الشيء ، فإن ارتداء خاتم الإبهام أو الخنصر يمكن هو الحل.

جربي أصابع مختلفة على جوانب مختلفة وتعرفي على حجم كل أصابعك. لا تبدلي الخواتم بين الأصابع فقط. من المحتمل أن يكون كل إصبع من أصابعك بحجم مختلف تمامًا وقد يؤدي تبديل الخواتم بين الأصابع إلى فقدانها.

خلط المعادن

إذا كنت ترغبين في ارتداء الخواتم على أصابع متعددة بأنماط مختلفة ، فإن إحدى طرق القيام بذلك هي مزج المعادن. يمكنك الحصول على خاتم ذهبي وخاتم فضي وخاتم نحاسي في نفس اليد. يمكن أن يكون هذا المظهر رائعًا حقًا إذا تم إجراؤه بشكل صحيح ، ولكنه قد يكون أيضًا صعبًا بعض الشيء. عليك التأكد من أن المعادن لا تتعارض مع بعضها البعض.

كيفية ارتداء الخواتم على أصابع متعددة بأسلوب جذاب

تحتاجين أيضًا إلى التأكد من أنك لا ترتدي معادن أكثر صلابة حول معادن أكثر ليونة لأن ذلك قد يخدش مجوهراتك. إذا كنت ترتدي مجوهرات راقية ، فعليك حمايتها.

طبقات الحلقات

هناك طريقة أخرى لارتداء الخواتم على عدة أصابع وهي وضعها في طبقات. هذا يعني تكديس الحلقات فوق بعضها البعض. يمكنك القيام بذلك بأنماط مختلفة أو معادن مختلفة. إنها طريقة رائعة لإظهار مجموعتك وإنشاء مظهر فريد.

كيفية ارتداء الخواتم على أصابع متعددة بأسلوب جذاب

هناك احتمال أن تبدو الحلقات المتراكبة أكثر من اللازم. إذا وجدتي أنك تعيق بالفعل الطريقة التي تتحرك بها أصابعك ، فمن المحتمل أنك ترتدي الكثير من الخواتم. بشكل عام ، يجب ألا تتجاوز الحلقات مفصل إصبعك.

كم عدد الحلقات عدد كبير جدا من الحلقات؟

لا توجد إجابة محددة لهذا السؤال ، لكن كقاعدة عامة ، يجب ألا ترتدي أكثر من ثلاث خواتم في أي إصبع واحد. إذا كنت ترتدي أكثر من ذلك ، فمن المحتمل أن تبدو مشغولاً ومشوشاً. تحتاج أيضًا إلى التأكد من أن الخواتم بأحجام مختلفة وإلا ستبدو كقطعة مجوهرات واحدة كبيرة.

أغلى خواتم المشاهير التي حبست بثمنها الأنفاس في 2022

يجب أن تبدو الحلقات كما لو كانت من نفس النمط عمومًا ، لكنك لا تريدي أن تكون متطابقة. يختلف ارتفاع الخاتم ، على سبيل المثال. إذا كان لديكِ حلقات بنفس السماكة واللون والأسلوب ، فستبدو مثل تكتل واحد. تكمن الفكرة في عرض مجموعة متنوعة من الأساليب التي تتوافق بشكل جيد مع بعضها.

ما هي الإكسسوارات التي يجب أن ترتديها مع حلقات متعددة؟

إذا كنت ترتدي الخواتم على عدة أصابع ، فإن أفضل ما ترتديه معها هو قلادة بسيطة. المختنقون خيار رائع لأنهم لا يتنافسون مع الحلقات ويضيفون القليل من الاهتمام إلى ملابسك. يمكنك أيضًا ارتداء الأقراط ، ولكن تأكدي من أنها صغيرة وقليلة القيمة. الأزرار أو الحلقات خيار جيد. إذا كنت ترتدي سوارًا ، فتأكدي من أنه رقيق أيضًا ولا يسلب الخواتم.

عمومًا لايجب ارتداء سوار ثقيلة أو عقد ثقيلة فيها الكثير من الخواتم لأن هذا قد يبدو متفاخرًا. هذا صحيح بشكل خاص إذا كان كل شيء من الذهب الأصفر اللامع ؛ هذا المظهر هو الأفضل لملوك مصر وكليوبترا.

هل يناسب لبس الحلقات المتعددة في العمل؟

التحدي الرئيسي عند ارتداء خواتم متعددة هو أنك قد تحتاجين إلى خلعها أثناء العمل. يمكن أن تكون الخواتم خطيرة في الواقع إذا كنتِ تعملي بيديك. يمكنك إما وضعها في حامل الخاتم عندما تستخدمين يديكي ، أو يمكنك ارتداء حلقات سيليكون متعددة. حلقات السيليكون آمنة حتى مع الآلات الثقيلة.


كما ترين، هناك العديد من الطرق المختلفة لارتداء الخواتم على أصابع متعددة. كل ذلك يعود إلى ما تشعر بالراحة معه وما يبدو أفضل بالنسبة لك. لذا ، جربي قليلاً وشاهد ما هو الأفضل بالنسبة لك.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر