مكياج لون الشعر الأشقر بأسلوب ريتا حرب نجمة ستليتو

مكياج الأشقر على طريقة جويل بمسلسل ستليتو.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
مكياج لون الشعر الأشقر بأسلوب ريتا حرب نجمة ستليتو

ظهرت شخصية جويل التي تقوم بتأديتها الفنانة ريتا حرب بمسلسل ستليتو بمكياج ناعم وجذاب يناسب شعرها الأشقر، في الألبوم أعلاه جمعنا لكِ مكياج لون الشعر الأشقر بأسلوب ريتا حرب نجمة ستليتو.

مكياج ريتا حرب نجمة ستليتو

اختارت الفنانة ريتا حرب والتي تؤدي دور جويل ألوان الفوشيا والأحمر مع طبقات ناعمة ببشرتها النقية، مع ألوان الآيشادو الباستيل التي تليق للبشرة البيضاء مثل ريتا حرب في ستليتو.

وظهرت بعيون جذابة بآلاينر هادئ مائل للبني يناسب تجويف عينيها بعيداً عن السموكي الحاد خلال إطلالتها بمسلسل ستليتو، إذا كان لديك شعر أشقر، عليك معرفة ألوان الماكياج المناسبة لكِ، خاصة أن بعض ألوان المكياج ربما تكون قاسية جدًا عندما تقترن بدرجات لون شعرك الفاتحة.

اختيار مكياج الشعر الأشقر

إذا كنت ترغبين في تجنب مظهر شاحب لصاحبات الشعر الأشقر فمن المهم جدًا أن تفهمي لون بشرتك، وإذا كانت بشرتك باردة أو دافئة لاختيار كريم الأساس والكونسيلر المناسب.

وأفضل طريقة لمعرفة نوع بشرتك انظري إلى عروق معصمك، إذا كانت الأوردة على معصمك زرقاء، فأنتِ صاحبة بشرة باردة، أما إذا كانت عروقك خضراء، فهذا يعني أن بشرتك دافئة.

الماسكرا المناسبة

ابحثي عن الماسكارا المناسبة، فالمظهر الرائع لمكياج صاحبات الشعر الأشقر يبدأ باختيار الماسكارا المناسبة، وبصفتك شقراء، من المحتمل أن يكون لديك رموش شاحبة جدًا، وبدون الماسكارا لن يكون لعينيك الجميلتين أي جاذبية.

نصيحتنا الأولى هي اختيار ماسكارا تضفي كثافة على رموشك، وتأكدي أيضًا من شراء مزيل جيد للماسكارا، إذا لم تقومي بإزالة الماسكارا بشكل صحيح كل ليلة، فسوف تجدين تكتلات على الرموش في صباح اليوم التالي.

صبغ الحاجب

حاجبيك لا يقلان أهمية عن الماسكارا، فالحواجب مثل إطار الصورة لعيونك الجميلة، لذلك يجب أن يكون لها حضور، وقد يكون اختيار الظل المناسب لحاجبيك أمرًا صعبًا، لذلك نقترح الحصول على صبغة احترافية لحاجبيك، تناسب شعرك الأشقر مثل ريتا حرب صاحبة الحواجب الشقراء.

الاحتفاظ بلون عينك

عند اختيار المكياج المناسب لشعرك الأشقر، من المهم أيضًا أن تحافظي على لون عينيك، إذا كانت عيونك زرقاء، فستبدو أفضل في ظلال باردة مثل الأزرق الصلب أو الفضي أو الرمادي.

إذا كانت عيناك بنية اللون، فاختاري درجات اللون البرقوقي أو الأخضر أو ​​البني. للعيون الخضراء ، نقترح التمسك بظلال أرجوانية وخضراء.

ألوان مكياج الشعر الأشقر 

  • التركيز على درجات اللون الوردي لمظهر مكياجك اليومي المناسب للشعر الأشقر، فعليك التركيز على الألوان الفاتحة والطبيعية، مثل الألوان ذات اللون البيج أو الخوخ أو الوردي.
  • يجب أن يكون أحمر الخدود الوردي أو ظلال العيون من الوردي أو البيج، وأحمر الشفاه ذات الألوان المحايدة من العناصر الأساسية في حقيبة مكياجك.
  • كوني حذرة أيضًا بشأن ظل كحل العيون، في حين أن اللون الأسود يمكن أن يبدو مثيرًا ورائعًا، إلا أنه قد يكون غير مناسب للمكياج اليومي للبشرة الشقراء,
  • استخدمي محدد العيون الأسود في خط رفيع للتطبيقات اليومية، وفكري في استخدام بطانة بنية أو حتى باللون الأزرق الداكن أو الأخضر.
  • يمكن أن يجد البرونز دائمًا مظهرًا جيدًا باستخدام درجات ألوان محايدة. لإضافة لمسة رقيقة ولكن أنيقة ، ضع في اعتبارك ظلال العيون المصنوعة من الذهب الوردي.
  • لا يوجد شيء مثل شقراء  بشفاه حمراء جريئة، مثل ظهور ريتا حرب في بعض المشاهد، خاصة في الحفلة التي نظمتها جويل بعد شرائها بيت فلك، ظهرت بفستان أحمر، ولون شفاه حمراء لإطلالة كلاسيكية جذابة.

إلى هنا نصل إلى خاتمة المقال بعد عرض مكياج الشعر الأشقر على طريقة ريتا حرب نجمة ستليتو.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر