هل تبحثين عن تغذية حقيقية لشعرك؟ جربي اليوم شامبو BOTANIQUE الجديد

بخلاصة جوزالهند والصبار من TreSemme

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يونيو 2018
هل تبحثين عن تغذية حقيقية لشعرك؟ جربي اليوم شامبو BOTANIQUE الجديد

إذا كنت تبحثين عن تغذية حقيقية لشعرك، لكي تمنحيه النضارة والحيوية واللمعان والنعومة، فعليكِ أن تختاري شامبو وبلسم BOTANIQUE من TreSemme.

شامبو بوتانيكس الجديد من TRESemmé بخلاصة جوز الهند والصبارتغذية شعرك أكيدة مع شامبو وبلسم BOTANIQUE من TreSemmeفقد طورت TreSemme شامبو وبلسم BOTANIQUE الجديد من خلاصة زيت الألوفيرا وحليب جوز الهند بعد سلسلة من الأبحاث التي كشفت أنها من أكثر العناصر الطبيعية المتوافقة مع جميع أنواع وأطوال الشعر والمغذية لها، كما أنها خالية تماماً من السيليكيون والأصباغ والبارابين. طورت TreSemme شامبو وبلسم BOTANIQUE الجديد من خلاصة زيت الألوفيرا وحليب جوز الهندأغلب مستحضرات غسيل الشعر والعناية به تحتوي في تركيبتها على نسبة كبيرة من سلفات الصوديوم، وهو مركب كيميائي يحتوي على الملح والكبريت ويمنح الشامبو رغوة كبيرة، لكنه أيضاً يضر بالشعر خاصة عند الاستعمال المتكرر، لأنه يسبب ضعف بصيلات الشعر مما يؤدي إلى تلف خصلات الشعر وتساقطه وتقصف أطرافه.
ولأن شامبو BOTANIQUE الجديد يحتوي على نسبة ضئيلة من سلفات الصوديوم، فهو آمن على الشعر ويحمي بصيلاته من الضعف، فيحتفظ بحيويته ونعومته ولمعانه. شامبو بوتانيكس الجديد من TRESemmé بخلاصة جوز الهند والصبار، الغني بالمكونات الطبيعية والخالي تماماً من المكونات الضارة للشعرشامبو BOTANIQUE الجديد يحتوي على نسبة ضئيلة من سلفات الصوديوم، فهو آمن على الشعر ويحمي بصيلاته من الضعف
والمعروف أن زيت جوز الهند يحتوي على البروتين والألياف الغذائية التي تحافظ على نعومة وحيوية الشعر وتحميه من التقصف والذبول، كما أنه يحمي فروة الرأس من القشرة، ويحفظ لونه الطبيعي الغني متألقاً وزاهياً.
أما الألوفيرا، فهو يزيد من معدلات نمو الشعر، كما يقاوم انتشار القشرة وينظف فروة الرأس من الخلايا الميتة، وبالتالي يحافظ على حيوية الشعر ونضارته، كما أنه غني بالبروتين الذي يقوي بصيلات الشعر. زيت جوز الهند يحتوي على البروتين والألياف الغذائية التي تحافظ على نعومة وحيوية الشعر وتحميه من التقصف والذبولجربي شامبو وبلسم BOTANIQUE من TreSemme لتحصلي على نتائج مبهرة تتحدى نتائج أهم صالونات العناية بالشعر في العالم.
فقط ضعي القليل من الشامبو على شعرك، ثم دلكيه ببطء من الجذور عند فروة الرأس، ثم اغسلي شعرك بالماء.. وستشعرين بالنتائج الرائعة بعد أن تواظبي على استعمال منتجات TreSemme للعناية بالشعر.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا