أغرب أفكار لمكياج الهالوين لعام 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 31 أكتوبر 2021
أغرب أفكار لمكياج الهالوين لعام 2021
مقالات ذات صلة
أحمر شفاه أسود لمكياج الهالوين
أجمل صبغات الشعر لعام 2021
صبغات شعر للهالوين

الاحتفال بعيد الهلع أو الهالوين هو أحد التقاليد الغربية التي شقت طريقها مؤخراً للعالم العربي، وهو معروف بارتداء الملابس التنكرية واستخدام أفكار مجنونة لرسومات المكياج. ومكياج الهالوين لهذا العام تسوده الأفكار البسيطة والغريبة في نفس الوقت، تعرفي معنا على بعض هذه الأفكار.

بعض الأفكار الغريبة لمكياج الهالوين:

الجوكر Joker:

بعد أن توسعت شهرة فيلم Joker بشدة، ظهرت العديد من الإطلالات التي تشبه شخصية Arthur Fleck، إليك إحدى هذه الطرق [1].
استخدمي ظلال العيون الملونة الزاهية، واختاري اللون المناسب لكِ، واستخدمي معه أحمر الشفاه باللون الوردي أو الأحمر، مع لون الهايلايتر الذهبي، مع بعض الرتوش بالمكياج لإكمال الإطلالة. 

وبالطبع لا تنسي استخدام صبغة الشعر المؤقتة باللون الأخضر الفاقع!

وجه الموزة الناضجة:

يمكنك التحول لأي شيء حتى لو إلى جمادات باستخدام المكياج، ما رأيك أن تتحولي في هذا الهالوين إلى شكل فاكهة الموز؟ إنها فكرة رائعة وجديدة!
فقط استخدمي ظلال العيون الأصفر، مع قلم الكحل ذو اللون البني لتقومي برسم النقاط على وجهك مثل قشرة الموز. تنفيذ هذه الفكرة بسيط للغاية وستبهرين أصدقائك بمدى اختلافك بها.

المستذئبون:

ظهر الكثير من فناني المكياج الذين أبدعوا في عمل إطلالات المستذئبين في عيد الهالوين، وسنقدم لكِ طريقة بسيطة تمكنك من عمل إطلالة خاصة بكِ بشكل المستذئبين في احتفالك الخاص.
يمكنك استخدام الكونسيلر لتوحيد لون البشرة، مع ظلال العيون الرمادي، وأقلام الكحل الرصاصية لرسم الفراء.

إحدى شخصيات لعبة Sims:

لعبة الفيديو Sims أصبحت منتشرة في جميع أنحاء العالم، ويمكنك الاستفادة من إحدى شخصياتها لتوحي لكِ بمكياج يوم عيد الهالوين. كل ما ستحتاجينه هو ظلال العيون الملونة، الرموش الصناعية، صبغات الشعر المؤقتة والعدسات اللاصقة.

رسم العنكبوت 3D:

يمكنك باستخدام ظلال العيون الداكن وقلم الكحل الأسود في رسم عناكب على الوجه، خاصة على العيون بشكل ثلاثي الأبعاد، كما يمكنك استخدام أحمر شفاه باللون الأحمر أو البني الداكن.

أفكار لشخصيات ورسومات قديمة ولكنها ما زالت متصدرة لعام 2021:

البجعة السوداء Black Swan 

جميعنا تأثرنا بالفيلم السينمائي الشهير Black Swan، ومن هنا جاءت الفكرة، يمكنك الاحتفال بالهالوين لهذا العام باستخدام تنكر البجعة السوداء، وجه مرعب وفي نفس الوقت مختلف، مناسب جداً لهذا اليوم.
كل ما عليكِ هو استخدام ظلال العيون باللونين الأبيض والأسود، زوج صلب وكثيف من الرموش الصناعية، ويمكنك أيضاً استخدام الكحل الأسود وأحمر شفاه باللون الأحمر أو حسب ما ترينه مناسباً.

شخصية Violet Beauregarde:

شخصية Violet Beauregarde من فيلم Charlie and The Chocolate Factory من الشخصيات التي يمكن أن تكون ملهمة لكِ في هذا الهالوين أيضاً، فقط استخدمي بعض ظلال العيون البنفسجي على الأنف مع الزحف قليلاً على الوجنتين، مع استخدام الهايلايتر، سيمنحكِ مظهر الشخصية تماماً. 
لا تنسِ فقط مضغ العلكة مع ارتداء شعر مستعار أشقر قصير، حتى تتقمصي الشخصية تماماً.
 إذا كنت تفضل ويلي ونكا ومصنع الشوكولاتة أو تشارلي ومصنع الشوكولاتة ، عليك أن 

شخصية تينكر بيل Tinker Bell:

مكياج شخصية الحورية Tinker Bell سهلاً للغاية، وهو مناسب أيضاً لاحتفال الهالوين لهذا العام، استخدمي ظلال العيون الأخضر فوق العيون، مع اللون الأبيض في الأسفل، مع رسم العين من الداخل باستخدام قلم الكحل الأبيض ولرسم الأجنحة كذلك.
استخدمي الهايلايتر لنثر غبار الجنيات على الوجه حتى يبدو المكياج متكاملاً.

شخصية الأمير زوكو Prince Zuko:

هل شاهدتِ من قبل فيلم الرسوم المتحركة Prince Zuko؟ حتى وإن لم تشاهديه ستتعرفين عليه بالتأكيد عندما تجدين أنه على وشك أن يصبح أحد أشهر مكياج الهالوين لهذا العام، ويمكنك بسهولة عمل هذا المكياج في منزلك باستخدام مكياجك العادي. فقط استخدمي ظلال العيون باللون الأحمر الغامق مع الهايلايتر أيضاً.