أفضل كونسيلر للبشرة الدهنية للإخفاء عيوب البشرة

إذا كنتِ من صاحبات البشرة الدهنية إليك أفضل كونسيلر للبشرة الدهنية.

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 سبتمبر 2022
أفضل كونسيلر للبشرة الدهنية للإخفاء عيوب البشرة
مقالات ذات صلة
أفضل أنواع الكونسيلر للبشرة الدهنية
طريقة إخفاء جميع عيوب الوجه بالكونسيلر
أفضل أنواع الكونسيلر للبشرة المختلطة

البشرة الدهنية تحتاج خافي عيوب ثابت لإخفاء البثور وحبوب البشرة التي تسببها البشرة الدهنية، إليك أفضل كونسيلر للبشرة الدهنية.

أفضل كونسيلر للبشرة الدهنية

كونسيلر لوريال إنفاليبل برو جلو

يوفر  L"Oreal Infallible Pro Glow Concealerتغطية سلسة ومتساوية، يتميز بأنه سهل المزج، يعتبر هذا الكونسيلر المضيء مثاليًا للإخفاء، والتصحيح، وإبراز الضوء، ويوفر تغطية جاهزة للصور الذاتية تصل إلى 16 ساعة، مستوى التغطية متوسطة. ​​

كونسيلر مايبيلين فيت مي

كونسيلر Maybelline Fit Me تجعل الهالات السوداء تبدو غير موجودة فعليًا، كما يتميز بمظهر طبيعي يدوم طويلا، إذا كنت تريدين شيئًا أخف قليلاً للارتداء اليومي، فلا يمكنك أن تخطئ في استخدام خافي العيوب Fit Me من Maybelline. تتميز التركيبة المسامية بقاعدة شفافة وتوفر تغطية خفيفة الوزن للحصول على مظهر طبيعي .

كونسيلر فيت مي هو خافي عيوب مذهل للاستخدام اليومي، المنتج قابل للمزج، وله تغطية متوسطة، ويمنح تحت عيني مظهرًا لامعًا بشكل طبيعي.

سماش بوكس ​​المخفي

يوفر تغطية سلسة ومتساوية، كما يمكن استخدامه لإبراز وتحديد الكنتور، ويتميز هذا الكونسيلر بأنه يدوم طوال اليوم، وعندما يتعلق الأمر بخافي العيوب للبشرة الدهنية، يقوم Smashbox Studio Skin بفحص جميع الصناديق.

ولا تحتوي التركيبة السائلة الكريمية على أي زيت، ولن تتجعد أو تتكتل أو تستقر في الخطوط الدقيقة، ليس هذا فقط، ولكن هذا المنتج متعدد الاستخدامات هو كل ما تحتاج لإخفائه وطمسه وتصحيحه وإبرازه.

يأتي في أنبوب صغير سهل الاستخدام مع عصا بتلة سهلة الاستخدام، مما يوفر تآكلًا خفيفًا وتغطية كاملة وأي شيء بينهما، أفضل ما في هذا الكونسيلر أنه يبقى في مكانه لمدة 24 ساعة كاملة، لذا يمكنك العمل أو اللعب طوال اليوم دون القلق بشأن انزلاقه عن وجهك.

كونسيلر ماك

أفضل كونسيلر ثبات طويل الأمد هو كونسيلر  MAC Pro Longwearيوفر تغطية سلسة ومتساوية، ويدوم طوال اليوم، ويعد الأفضل للبشرة الدهنية، يوفر هذا المنتج خفيف الوزن لمسة نهائية غير لامعة فائقة النعومة مع تغطية قابلة للزيادة.

كونسيلر نارس

يتميز هذا الكونسيلر NARS Soft Matte Complete Conceale  بأنه سهل المزج، وإذا كنت تريد لمسة نهائية غير لامعة حقًا، على الرغم من أنه أقل دسمًا من التركيبات الأخرى، إلا أنه يطمس العيوب بسهولة ويصحح تغير اللون ويوفر تغطية كاملة لا تتوقف أبدًا.

يأتي هذا الكونسيلر الكريمي ذو التغطية الكاملة في عصا مريحة، مما يجعله مثاليًا للاستخدام أثناء التنقل. يغذي البشرة الدهنية بالمرطبات الطبيعية من بذور التوت والمشمش الأسود حتى لا تفرط في إنتاج الزيت، فهي مقاومة للماء والرطوبة وتدوم حتى 16 ساعة.

استخدام الكونسيلر للبشرة الدهنية

للحصول على أفضل خافي عيوب للبشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب ، نوصي باستخدام خافي عيوب سائل لا يسد المسام وخافي عيوب خفيف الوزن وخالي من الزيوت يخفي الهالات السوداء والاحمرار والعيوب. هذا أفضل خافي العيوب في الصيدلية للبشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب يطابق لون البشرة لتوفير بشرة أكثر تناسقًا وقد تم اختباره من قبل أطباء الأمراض الجلدية وأطباء العيون.

نعم ، الكونسيلر غير اللامع هو الخيار الأفضل للبشرة الدهنية، نوصي بتركيبة خالية من الزيوت مثل علاج خافي عيوب البشرة الفورية للهالات السوداء والبشرة الدهنية.ويجب أن يغطي الكونسيلر الهالات السوداء، ويصحح الشوائب، ويحدد منطقة العين للحفاظ على إشراق العين وانتعاشها مع ثبات ترطيب يصل إلى 12 ساعة.

عند وضع خافي العيوب على البشرة الدهنية باستخدام خافي العيوب الخالي من الزيوت ضعي خافي العيوب على الجلد وربتي بإصبعك لخلطه، إذا كان الكونسيلر الخاص بك يحتوي على أداة تطبيق فريدة مثل خافي العيوب.

ضعي طبقة رقيقة باستخدام أداة التطبيق المرن المنحني المريح ثم استخدمي إصبعك لتندمج مع البشرة، عند تطبيق علاج الهالات السوداء مثل علاج خافي العيوب، استخدم أداة التطبيق لتطبيق الكونسيلر مباشرة على منطقة تحت العين والمزج في حركة خارجية.

تحضير البشرة قبل الكونسيلر

تحضير بشرتك

قبل أن تصل إلى المكياج، من الضروري أن تجهز بشرتك بالعناية بالبشرة. من خلال تنظيف وترطيب نوع بشرتك، ثم وضع البرايمر وليست كل أنواع البرايمر متساوية، لذا لتحقيق أفضل النتائج، من الأفضل اختيار البرايمر المناسب لنوع بشرتك كما ذكرنا سابقا.

تطبيق كريم الأساس

الآن بعد أن أصبحت بشرتك جاهزة ومجهزة، يمكنك البدء في وضع مكياجك. على الرغم من أنك ستبدئين باستخدام كريم الأساس أولاً ثم خافي العيوب.

ضعي بضع نقاط من كريم الأساس على منطقة T، مع التركيز على جبهتك وأنفك ووجنتيك وذقنك. بعد ذلك ، استخدمي فرشاة كريم الأساس لدمجه.

بينما يمكنك أيضًا بالتأكيد استخدام إسفنجة مكياج أو حتى أصابعك، فإن استخدام فرشاة كريم الأساس سريع وسهل، مما يجعلها خيارًا رائعًا للمبتدئين (وأي شخص يتطلع إلى تبسيط مكياجهم. نمط).

تطبيق الكونسيلر

الآن بعد أن تم تطبيق كريم الأساس الخاص بك ، أنتِ مستعدة لتطبيق الكونسيلر، ركزي على أي منطقة تريد إخفاءها: تحت العينين وحول فتحتي الأنف وأي عيوب أو بقع داكنة.

ضعيه على البقع وربّتي برفق باستخدام إصبعك الدائري أو فرشاة الكونسيلر أو الإسفنج. لإخفاء ما تحت العينين، ارسمي مثلثين مقلوبين تحت عينيك وامزج الحواف في كريم الأساس عن طريق التربيت برفق.

ضعي بودرة التثبيت

مرري فرشاة أو ليفة مخملية على بودرة التثبيت واضغطي عليها لإزالة أي فائض. يجب التأكد من تغطيته بالتساوي قبل وضعه على بشرتك. بعد ذلك ، اضغطي عليه على وجهك للتأكد من عدم تحريك مكياجك أثناء عملية التقديم.

ركزي على المناطق التي غالبًا ما تبدو بحاجة إلى تحسين على مدار اليوم (عادةً منطقة T إذا كانت لديك مناسبة خاصة أمامك أو كنت ترغب فقط في الحصول على لمسة نهائية أكثر رشاقة.

إلى هنا نصل إلى خاتمة المقال بعد عرض أفضل كونسيلر للبشرة الدهنية، وكيفية تطبيقه على البشرة لمكياج ناعم.