أفكار طلاء أظافر للاحتفال بالكريسماس ورأس السنة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 ديسمبر 2021 آخر تحديث: السبت، 25 ديسمبر 2021
أفكار طلاء أظافر للاحتفال بالكريسماس ورأس السنة
مقالات ذات صلة
طرق مختلفة لتجميل الأظافر قبل احتفالات رأس السنة
عالجي شعرك التالف قبل احتفالات رأس السنة
تنظيف البشرة بالبخار قبل احتفالات رأس السنة

مع اقتراب موسم احتفالات الكريسماس ونهاية العام تمنحنا الأظافر أجواء احتفالية مرحة ممتعة وأنيقة تدوم لفترة طويلة على عكس مكياج الأعياد المرتبط فقط بالمناسبات حيث تتنوع ابتكارات أظافر الكريسماس وموسم أعياد رأس السنة من رسومات كلاسيكية أنيقة وأخرى مرحة جريئة وبالطبع الكثير من البريق المُلفت للأنظار.

طلاء أظافر برسومات الكريسماس الأنيقة

تتنوع رسومات طلاء الأظافر للاحتفاء بأعياد الكريسماس ونهاية العام ما بين أفكار أنيقة سهلة التطبيق مثل رسم شجرة الأرز الصغيرة على زوايا الأظافر باللون الأخضر أو الأبيض أعلى طلاء أظافر باللون اللحمي الفاتح ويمكن إضافة بعض قطع الكريستالات اللامعة لرسومات الأشجار كما يمكن اعتماد رسوم رقاقات الثلج الأنيقة والسهلة والتي لا تقتصر فقط على اللون الأبيض بل يمكن اعتمادها بعدة ألوان مُختلفة.

ولرسومات طلاء أظافر سهلة وسريعة يُمكن رسم أحد أوراق الأشجار باللون الأخضر مع تزيينها بخطوط حمراء فلا يوجد أقوى من اللونين الأحمر والأخضر للتعبير عن احتفالات نهاية العام والكريسماس. بالإضاف إلى رسم الخطوط الملونة البسيطة والسهلة على أحد الأظافر مع اعتماد ألوان مختلفة على الأظافر الأخرى، ننصحكِ باختيار الألوان الأخضر والأبيض والأحمر والألوان اللامعة لرسم الخطوط[1].

طلاء الأظافر اللامع لاحتفالات نهاية العام

طلاء الأظافر اللامع الغني بالغليترز لن يمنحكِ فقط إطلالة احتفالية أنيقة بل سيعزز من جميع إطلالاتكِ اليومية في هذا الوقت الرائع من العام مما يضاعف من أناقتكِ. يُمكنكِ استخدام طلاء الأظافر الذهبي المعزز بالغليترز البرّاق أو الفضي بحبيبات غليترز كبيرة الحجم لطلاء أظافر أكثر جرأة كما يمكن اختيار رسم الأظافر بطلاء لامع بسهولة فكل ما تحتاجينه استخدام طلاء أظافر بأي لون ثم الانتظار قليلاً إلا أن يجف ونبدأ في رسم نصف الأظافر بطلاء ملئ بالغليترز لابتكار شكل أنيق وسهل بالرغم من أنه يبدو احترافي.

لطلاء أظافر أكثر جرأة يُمكن مزج عدة ألوان لامع مليئة بالغليترز لابتكار طلاء أظافر مائي متداخل الألوان لكن لامع كما يمكن استخدام طلاء الأظافر اللامع الشفاف لتحويل أي لون مُفضل لديكِ إلى آخر مناسب للاحتفالات.

طلاء أظافر أحمر كلاسيكي

طلاء الأظافر الأحمر الكلاسيكي هو أكثر الألوان شيوعاً للاحتفال بموسم الأعياد والكريسماس حيث يجمع بين الأناقة والمرح علاوة على سهولة تطبيقه وتعدد ظلاله التي تتناسب مع جميع ألوان البشرة. يمكن اعتماد طلاء أظافر أحمر بصورته الكلاسيكية بعيداً عن الرسومات والظلال البراقة أو ابتكار أشكال طلاء أظافر مختلفة باستخدام اللون الأحمر مثل استخدام عدة درجات مختلفة من اللون الأحمر وطلاء الأظافر بها من الدرجة الداكنة إلى الوردي أو رسم مقدمة الأظافر فقط باللون الأحمر على طريقة (فرينش مانيكير) وذلك بطلاء الأظافر أولاً بأحد الألوان الشفافة ثم الانتظار إلى أن تجف ونبدأ باستخدام لون طلاء أظافر أحمر بفرشاة دقيقة لتحديد مقدمة الأظافر أو يمكن الاستعانة باللصقات الخاصة بالأظافر.

نصائح لتطبيق طلاء الأظافر

للحصول على أظافر الأعياد واحتفالات نهاية العام المثالية يجب اتباع القواعد الاحترافية عند تطبيقه للحصول على ألوان بارزة تدوم طويلاً بعيداً عن التشقق.

ثلاث طبقات من طلاء الأظافر

يجب طلاء أظافركِ بثلاث طبقات من طلاء الأظافر  ليعطي لونًا مثالياً ويستمر لفترة طويلة. عند طلاء أظافركِ تأكدي من استخدام طبقة رقيقة وليست سميكة. الطبقات الرقيقة تجعل أظافركِ مطلية بشكل مثالي، إذا كنتِ تستخدمين طبقات سميكة فستبدو متكتلة للغاية.

طبقة طلاء أظافر أساسية

قبل طلاء أظافركِ وبعدها يجب عليك استخدام الطبقة الأساسية والتي تجعل المانيكير يلتصق لفترة طويلة على أظافركِ. يجب عليك استخدام الطبقات الأساسية ذات الملمس الكريمي وأن تبدو شفافة تماماً لكي لا تؤثر على اللون مما يعطي لمعاناً مثالياً لأظافركِ ويجعل الطبقات ناعمة، عندما نقوم بطلاء الأظافر أولاً بطبقة أساسية يمكن بسهولة طلاء طبقات رقيقة وناعمة[2].

زيت الأظافر

البشرة المحيطة بالأظافر يجب أن تحظى بذات القدر من الاهتمام مثل الأظافر لأن أظافر جميلة وأنيقة لن تكتمل مع زوائد جلدية وتشققات محيطة بها لذلك يجب تدليك الجلد حول الأظافر دائماً بالزيوت المرطبة والمغذية.