استلهمي إطلالتك من ريهانا بالشعر الأشقر والمكياج الجريء

اكتشفي أهم الخطوات الجمالية للشعر والمكياج التي اعتمدتها ريهانا في إطلالتها الأخيرة، وكيف يمكنك استلهام هذه الأفكار لتعزيز جاذبية ملامحك وجمال عينيك.

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أبريل 2024 آخر تحديث: منذ يوم
استلهمي إطلالتك من ريهانا بالشعر الأشقر والمكياج الجريء

ريهانا، النجمة التي لا تتوقف عن إبهارنا، قدمت مؤخرًا إطلالة جمالية استثنائية تجاوزت كل التوقعات في أحدث ظهور لها. من خلال تسريحات شعرها المبتكرة ورسمات المكياج الفريدة، استطاعت أن تضفي لمسة من الجاذبية الخاصة على أسلوبها المعهود. معروفة بتجددها وابتكارها المستمر، كانت صبغات الشعر التي اختارتها ريهانا في هذه المناسبة مثالاً على تفردها وجرأتها في عالم الجمال.

تابعي معنا لتكتشفي أهم الخطوات الجمالية التي اعتمدتها ريهانا في هذه الإطلالة، وكيف يمكنك استلهام هذه الأفكار لتعزيز جاذبية ملامحك وجمال عينيك.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير

كيف تحصلين على مكياج ريهانا الجريء في أحدث إطلالة بالخطوات

للحصول على مكياج ريهانا Rihanna الجريء والمشرق في أحدث إطلالتها، يمكنك اتباع الخطوات التالية لتحقيق هذه النتيجة الرائعة:

  1. تحضير البشرة: ابدئي بتطبيق كريم أساس يمنح بشرتك مظهرًا برونزيًا ناعمًا ويحافظ على نضارتها دون الإفراط في اللمعان. اختاري كريم أساس يتناسب مع لون بشرتك ويوفر تغطية متوسطة إلى كاملة.

  2. إخفاء العيوب: استخدمي كونسيلر فاتحاً لتغطية أي عيوب أو هالات تحت العينين، وذلك بتطبيقه بشكل ناعم ومتساوٍ.

  3. ظلال العيون: اختاري ظلال عيون بنية فاتحة ومدّيها على كامل الجفون العليا. أضيفي لمسة من الظلال البيضاء على الجزء الداخلي من الجفون لإضاءة العين.

  4. رسم الآيلاينر: استخدمي آيلاينر أسود لرسم خط رفيع ومجنح عند الأطراف الخارجية للعينين، ما يعزز من جاذبية العينين ويعطيها مظهرًا محددًا.

  5. الحواجب: مرّري قلم حواجب بني على الحواجب لملء الفراغات وتحديدها بشكل طبيعي، ما يعزز من إطار الوجه.

  6. الماسكارا: ضعي عدة طبقات من الماسكارا السوداء لتكثيف الرموش وإطالتها، مع التأكد من توزيع اللون بشكل متساوٍ لتجنب التكتل.

  7. أحمر الخدود: استخدمي بلاشر بلون برونزي مشمشي لإعطاء بشرتك دفء وإشراقة طبيعية، مع التركيز على تطبيقه على تفاحتي الوجنتين والتدرج للأعلى نحو الأذنين.

  8. أحمر الشفاه: اختمي الإطلالة بتطبيق أحمر شفاه سائل بلون نابض وغني يبرز جمال الشفاه ويحافظ على رطوبتها، مع إضافة لمعان خفيف للحصول على مظهر ممتلئ وجذاب.

استلهمي إطلالتك من ريهانا بالشعر الأشقر والمكياج الجريء

باتباع هذه الخطوات، يمكنك تحقيق إطلالة مكياج جريئة ومشرقة مستوحاة من أحدث ظهور لريهانا.

صبغة الشعر الأشقر الذهبي من إطلالة ريهانا الجديدة

في تحول جمالي لافت، اختارت النجمة ريهانا Rihanna صبغة الشعر الأشقر الذهبي المتموج، معززةً إطلالتها بخصل بلاتينية فاتحة. هذا التنوع في الألوان لم يُضف فقط جاذبية استثنائية إلى طلتها، بل أيضاً عكس بشكل مثالي كيف يمكن للون الشعر أن يُعزز من إشراق البشرة، خاصة البشرة السمراء مثل بشرة ريهانا Rihanna.

استلهمي إطلالتك من ريهانا بالشعر الأشقر والمكياج الجريء

التدرجات المختارة أضافت تميزاً وحيوية لشعرها، خصوصاً مع تسريحات الشعر الطويلة الملساء التي تنسدل بأناقة على الجوانب. ريهانا لم تغفل عن تفصيلة الغرة الأمامية الملساء والطويلة التي تغطي الجبين بالكامل، مما يُعزز من جمالية الإطلالة ويُضفي عليها طابعاً شبابياً وملفتاً.

استلهمي إطلالتك من ريهانا بالشعر الأشقر والمكياج الجريء

شاركينا رأيك في إطلالة ريهانا الجديدة وهل ستقومين بتجربتها في مناسبتك القادمة؟!

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر