اكتشفي عطر الليتشي الجديد من Kayali

ابتكرت منى قطان بالتعاون مع غابرييلا تشيلاريو عطر Eden Sparkling Lychee الفاكهي العصري المستوحى من ثمار الليتشي والمزيج بين الحداثة والعفوية، سنقدم لكِ كافة التفاصيل عنه وعن الحملة الإعلانية الخاصة به.

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 24 يناير 2024
اكتشفي عطر الليتشي الجديد من Kayali

بلا شك نحن في موسم إطلاق العطور الجديدة الرائعة وأحدثها يأتيني من علامة كيالي Kayali التي كشفت عن عطرها الجديد "إيدن سباركلينغ ليتشي 39" Eden Sparkling Lychee 39 Eau de Parfum بروح مجموعة Eden، وهو عطر زهري فاكهي للنساء متألق، ونضر، ومبهج يتميز بمزيج رائع من الروائح العطرية الساحرة والفاكهية مثل الليتشي الفاتن، والكشمش الأسود اللاذع "بلاك كرنت"، والبنفسج الحلو.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

مكونات العطر

يبدأ عطر كيالي إيدن سباركلينغ ليتشي  Kayali Eden Sparkling Lychee | 39 بكوكتيل من روائح الفواكه اللذيذة التي تدخل البهجة إلى مزاجكِ على الفور، وقلب عطر يشع بباقة من الأزهار الجذابة التي تُضفي طبقة من الثقة إلى هذا العطر الذي يحاكي العصير المُبهج، وعندما يجف هذا العصير المتلألئ، تخلق الروائح الدافئة من العنبر المحلى بالسكر، والفانيليا اللذيذة، والمسك الحسي أثرًا طويل الأمد وجذابًا، فيما يلي مكونات عطر كيالي إيدن سباركلينغ ليتشي 39:  

  • المكونات العليا: الكشمش الأسود، والليتشي المتلألئ، والليمون الإيطالي، والتفاح الأحمر.
  • النفحات الوسطى: الورد الدمشقي، والبنفسج الحلو، وياسمين السامباك.
  • قاعدة العطر: العنبر السكري، وخشب الأرز، والمسك، وخلاصة الفانيليا، وخشب الصندل.

يأتي العطر في زجاجة عطور كيالي الأيقونية باللون الوردي الذي يحاكي لون الليتشي في أحجام 10 مل، و50 مل، و100 مل.[1][2]

اكتشفي عطر الليتشي الجديد من Kayali

تنسيق العطر

تقترح منى قطان مؤسسة علامة كيالي للعطور بعض التنسيقات العطرية لعطرها الجديد إيدن سباركلينغ ليتشي 39 مع عطور كيالي الأخرى أبرزها ما يلي:

  • عطر كيالي فانيليا 28: مزيج حلو من الروائح الغورماند الدافئة، والفواكه التي يمكن استخدامها طوال العام.
  • عطر إيدن جوسي أبل 01: عطر مشرق، وجريء، وهو مزيج لذيذ فاكهي رائع مع جرعة زائدة من التفاح الطازج، والليتشي اللذيذ، والتوت البري اللاذع.
  • عطر يم بيستاشيو جيلاتو 33: عطر به نفحات كريمية وطازجة، ويتميز هذا المزيج بمكونات لذيذة من جيلاتو الفستق، والبرغموت الحار، والليتشي العصير، والمارشميلو الرقيق، والكريمة المخفوقة اللذيذة للحصول على رائحة لذيذة.[2]

اكتشفي عطر الليتشي الجديد من Kayali

الليتشي في صناعة العطور

تتمتع بعض المكونات في عالم العطور بالقدرة على نقل حواسنا في رحلة حسية فورية إذ يتم دمجها بعناية مع أرقى المكونات لتأخذنا إلى الجانب الآخر من العالم في لحظة، ويعد الليتشي واحدًا من بين العديد من الفواكه المستخدمة في صناعة العطور.

تضفي فاكهة الليتشي في صناعة العطور لمسة غريبة وحلوة فاكهية على التركيبات العطرية.

رائحة الليتشي هي مزيج مثالي من الرائحة المنعشة والعصارية والحلوة اللذيذة، التي تذكرنا بمذاق الفاكهة الطازجة، وتثير العطور التي تحتوي على روائح الليتشي بشكل عام أحاسيس الانغماس والهروب إلى أماكن بعيدة، ولمسة منعشة جديدة.

يمتزج الليتشي جيدًا مع المكونات العطرية الأخرى بما في ذلك الحمضيات، والفواكه الاستوائية، والروائح الزهرية، والروائح الخشبية الرقيقة، وغالبًا ما يستخدم في العطور الصيفية الخفيفة والمنعشة، ولكن يمكن أيضًا إضافة لمسة غريبة وساحرة إلى تركيبات أكثر تطوراً بما في ذلك المسك وهو مثالي إذا كنت تبحث عن عطر ليتشي يمكنك استخدامه في يوم دافئ.

اكتشفي عطر الليتشي الجديد من Kayali

يستحضر وجود الليتشي في العطر أجواء العطلات الاستوائية أو تناول الفواكه الطازجة تحت أشعة الشمس أو لحظات من الاسترخاء والهروب، بشكل عام، يقدم الليتشي في صناعة العطور تجربة حسية مشمسة ومبهجة تنال إعجاب العديد من محبي العطور.

يعد إنشاء جزيئات الليتشي في صناعة العطور عملية معقدة يقوم بها العطارون والكيميائيون، ونظرًا لأن الليتشي فاكهة غريبة ذات رائحة معينة، فلا توجد جزيئات ليتشي طبيعية ولذلك يجب على العطارين إعادة إنشاء هذه النوتات المميزة باستخدام تقنيات التركيب الكيميائي.

يستلهم العطارون المكونات العطرية الطبيعية للفاكهة لإنشاء جزيئات الليتشي الطبيعية للفاكهة ثم يستخدمون التفاعلات الكيميائية لتجميع هذه المركبات وإنشاء جزيئات صناعية تعيد إنتاج رائحة الليتشي الحلوة في عطور الليتشي، بعد ذلك تُدمج جزيئات الليتشي هذه في تركيبات العطور لإضفاء لمسة فاكهة غريبة على العطور، ويمكن استخدامها بمفردها لصنع عطور أحادية، أو دمجها مع مكونات أخرى لتكوين روائح معقدة.[3]

عن الحملة الإعلانية للعطر

شهدت دبي مؤخراً إطلاق حملة إعلانية مميزة لعطر "Eden Sparkling Lychee" الفاخر من علامة KAYALI التابعة لمنى قطان، حيث تم تصوير الحملة في مطعم Josette الشهير في دبي، بمشاركة نخبة من الوجوه البارزة على الساحة الإعلامية والثقافية.

ظهرت منى قطان مؤسسة العلامة إلى جانب صديقتها لجين عداد، وهما من بطلات الموسم الثاني من برنامج "دبي بلينج" الشهير. كما شاركت نجمة مواقع التواصل فلادا بولخاكوفا Vlada Bulhakova في الحملة الإعلانية. 

اكتشفي عطر الليتشي الجديد من Kayali

يتميز العطر الجديد بنكهة الليتشي والفواكه الاستوائية، ويتوفر للبيع على الموقع الإلكتروني لعلامة كايالي وموقع هدى بيوتي بسعر 125 دولاراً أمريكياً للقارورة الكبيرة. [4]

كيف استلهمت منى قطان رائحة العطر الجديد

منى قطان تعاونت مع خبيرة العطور غابرييلا تشيلاريو من مجموعة Dsm-firmenich لابتكار عطر Eden Sparkling Lychee الجديد، حيث استلهمت تشيلاريو فاكهة الليتشي من رحلتها الأخيرة إلى تايلند.

اكتشفي عطر الليتشي الجديد من Kayali

وقد أرادت منى عطراً عصرياً وفاكهياً يفيض بالبهجة، فاختارت تشيلاريو نكهة الليتشي كعنصر أساسي مع إضافة لمسات من الكشمش، والورد، والبنفسج، والعنبر، وخشب الصندل، لإبراز الطابع الفاكهي والزهري المميز، وهكذا تم تطوير عطر متوازن يجمع بين الحداثة والبراءة ويناسب الشخصية المرحة والعصرية في الوقت ذاته. [4]