بمناسبة العيد: قصات شعر للوجه الطويل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 مايو 2021
بمناسبة العيد: قصات شعر للوجه الطويل
مقالات ذات صلة
أطول شعر في العالم للرجال في مصر!
10 قصات بيكسي أنيقة لأوقات الحرّ!
نصائح لاختيار أفضل مقص لقص الشعر

ما رأيكِ قبل عيد الفطر أن تغيري قصة شعرك بأحدث قصات شعر للوجه الطويل؟

نود أن نشارككم بعض قصات الشعر العصرية للسيدات ذوات الوجه الطويل.

ستكون مناسبة في العيد لأنها تعمل بشكل جيد لتأطير شكل الوجه وتحويل الوجوه الطويلة إلى شكل أكثر استدارة، إلقي نظرة سيدتي على الألبوم أعلاه ثم تابعي قراءة تفاصيل الفقرات.

قصات شعر للوجه الطويل

هناك العديد من قصات الشعر للوجه الطويل التي تتنوع بين الشعر القصير والشعر الطويل، قمنا ببحث كبير لنعرض عليكِ أجمل قصات شعر للوجه الطويل تناسب جميع الأذواق، وهي تتمثل فيما يلي:

  • قصة البوب الأسود.
  • قصة البوب مع نهايات حادة.
  • قصة بيكسي مع الغرة الطويلة.
  • قصة بوب أشعث.
  • قصة البوب الكلاسيك مع الغرة.
  • قصة البوي بوب.
  • قصة بيكسي.
  • قصة الغرة الستائرية.
  • قصة الطبقات الريشية.
  • قصة الطبقات الفوضوية
  • قصة الشعر الأشعث المموج.
  • قصة غرة تأطير الوجه.
  • قصة هامشية طويلة.

سوف نتحدث عن كل قصة بالتفصيل فيما يلي.

قصات شعر قصير للوجه الطويل

قصة البوب الأسود

هذا خيار رائع للنساء ذوات الوجوه الطويلة، لأن الحجم الذي تخلقه القصة في الأعلى يجعل الوجه يبدو أقصر قليلاً، ضعي في اعتبارك أيضًا الحصول على غرة جانبية ناعمة، ويبرز اللون الأسود جمال ملامحك.

قصة البوب مع نهايات حادة

إذا لم تكوني مستعدة للحصول على قصات شعر قصيرة جدًا، فيمكنك اختيار البوب مع النهايات الحادة، أيضًا اللون الأشقر بهذه القصة اختيار رائع للوجه الطويل.

قصة بيكسي مع الغرة الطويلة

هذا  النمط من قصات الشعر هو أحد أفضل الخيارات للنساء ذوات الوجوه الطويل، حيث يتم قص الجزء الخلفي بينما يتم ترك الجزء العلوي طويلاً بما يكفي لإنشاء بعض الحجم، ستبدو هذه القصة مذهلة على النساء ذوات الشعر الكثيف والمموج.

قصة بوب أشعث

إذا كنتِ من محبي النهايات الرقيقة ولديك وجه طويل، سوف تحبين هذا البوب الأشعث، قد تكون قصة الشعر الوحيدة التي تستخدم نهايات ناعمة كـ ميزة جمالية.

قصة البوب الكلاسيك مع الغرة

يعتبر البوب الكلاسيكي مثاليًا لجميع أشكال الوجه باستثناء الشكل المستدير، حيث تساعد النهايات المستديرة الوجه الطويل على أن يبدو بيضاويًا أكثر، فقط تأكدي من انتهاء القصة بالقرب من ذقنك.

قصة البوي بوب

سيحقق هذا البوب الصبياني نجاحًا كبيرًا للنساء ذوات الوجوه الطويلة، الجبهة مرتبة بغرة جانبية لذلك لا يبدو الشكل مستطيلًا، سوف تحبين هذه القصة.

قصة بيكسي

هل تريدين قصة شعر جميلة حقيقية؟ قصي شعرك بنمط البيكسي الطويل قليلًا، يمنحك تصميم الغرة لأعلى إنشاء شكل دائري يجعل وجهك يبدو بيضاويًا، وتناسب الفتيات ذوات الشعر الكثيف.

قصات شعر طويل للوجه الطويل

قصة الغرة الستائرية

إذا أردتِ قصة شعر طويل تناسب الوجه الطويل فلن تجدي قصة أجمل من الغرة الستائرية، هي من القصات الكلاسيكية الخالدة، تطورت كثيرًا وأصبحث أكثر عصرية، وهناك بعض الأنماط منها تليق بها قصة الطبقات.

قصة الطبقات الريشية

قصة الطبقات من أكثر القصات العصرية للشعر الطويل، ويبدو في هذا النمط اختيار النمط الريشي لمنح الوجه الطويل ملامح أكثر بيضاوية واستدارة.

قصة الطبقات الفوضوية

تليق هذه القصة بالشعر الطويل، إذا أردتِ اختيار قصة لشعرك الطويل لا تغير كثيرًا من نمطه اختاري الطبقات الفوضوية، وتعمل هذه القصة على تأطير الوجه الطويل وإضافة استدارة.

قصة الشعر الأشعث المموج

من القصات التي تمنح الوجه الطويل شكل أعرض، حيث يتميز هذا التعرج الرائع والمتموج بشدة، بتأطير الوجه مع الانفصال الصحيح لجعل الوجه يبدو أكثر امتلاءً.

قصة غرة تأطير الوجه

هذه القصة من القصات المميزة للوجه الطويل، فهي تليق بعدة مناسبات، كما أنها سهلة التصفيف وتمنح وجهك بُعدًا جماليًا.

قصة هامشية طويلة

هل تحبين كيت وينسلت؟ جربي القصة الهامشية الطويلة هي الأنسب للوجه الطويل.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن قصات شعر للوجه الطويل، والآن سيدتي أيهما أحببتِ أكثر القصات الطويلة أم القصيرة للشعر؟ يمكنك اختيار أقرب ستايل لشخصيتك بسهولة من خلال استعراض صور الألبوم، سوف تجدين أنماط قصات الشعر للنجمات وعارضات الأزياء بما يناسب ذوقك.