تسريحات بنات صغار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
تسريحات بنات صغار
مقالات ذات صلة
تسريحات للمدرسة سهلة وسريعة
تسريحات قرنين
ضفائر الشعر الأفريقية

تبحث الأم دائما عن كل جديد لطفلتها الصغيرة خاصة فيما يتعلق بالملابس وتسريحات الشعر التى تظهرها بشكل مميز أمام الجميع، لذا تمثل قصات الشعر وتسريحات البنات الصغار تحدياً لها، فمن الضروري أن تتماشى مع رغبة الطفلة والموضة التي تراها وتطلبها، وفي ذات الوقت مع نظرة الأم لها وإن كانت مناسبة لسنها.

تسريحات بنات صغار:

تسريحات بنات صغار على طريقة الطفلة الجميلة الزين بوراشد والتي تبرز جمال مظهرها الأنيق والمتنوع من خلال صورها المتعددة في حسابها الرسمي على انستغرام، حيث يتابع الزين بوراشد أكثر من 370 ألف شحص حول العالم.

تتميز الزين بوراشد صاحبة الشعر الأسود الكثيف بكونها طفلة أنيقة وتعتني بإطلالاتها من حيث الملابس والشعر، حيث تساعدها ملامح وجهها البريء والطفولي في انسجامه مع هذه التسريحات المناسبة للبنات في سنها، وفي ذات الوقت نجد أن هذه التسريحات تكون بمثابة تسريحة شعر عصرية وحديثة مناسبة للعديد من الأوقات خلال اليوم.
تركز الزين بوراشد في الكثير من تسريحات شعرها على تسريحة الميم ماوس، سواء كانت على  شكلة كعكة مرتفعة أو ربطة الشعر المنخفضة على الجانبين، وفي كثير من الأحيان تكون ذيل الخصان على شكل ميكي ماوس جذابة مع اكسسوارات مميزة ومناسبة لأيام المدرسة.

في صور الطفلة زين تبرز أيضاً تسريحات الشعر بالويفي العريض وهي بالرغم من أنها تبدو غير مناسبة للأطفال، إلا أن طريقتها هنا تظهر كم هي جميلة مع الشبرة أو عصابة الرأس المربوطة على شكل فيونكا، مما يجعل نظهر الشعر أنثوي وبريء.

لا ننسى الغرة القصيرة والكثيفة والتي تعتبر من مميزات شعر الزين بوراشد، كما أنها تزين وجهها في كل تسريحة شعر وتظهر بشكل متناسق وجميل خاصة في تسريحة ذيل الحصان والشعر الويفي العريض، وكذلك في تسريحات شعرها الميكي ماوس.
كما تعتبر مشابك وربطات الفيونكا العريضة والضخمة نسبياً التي تظهر فيهم الزين في العديد من صورها بمثابة إضافة مميزة  لتسريحة شعر أنيقة وبسيطة للبنات، فهي تجمّل الشعر وتناسب الأطفال في معظم الأعمار، ويمكن استغلالها من أجل رفع الشعر قليلاً عن منطقة الوجه، وبالتالي تكون تسريحته مناسبة للمدرسة والأوقات العملية.


تعتبر تسريحات بنات صغار على طريقة الزين بوراشد مميزة وجميلة، وتميل بشكل ملحوظ للمظهر الطفولي والبريء.