تسريحات شعر جينيفر لوبيز تناسب الجبهة الكبيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 مايو 2021
تسريحات شعر جينيفر لوبيز تناسب الجبهة الكبيرة

بعد تصدر النجمة العالمية جينيفر لوبيز محركات البحث غوغل؛ لتداول أخبار عن تحضيرها ألبوم غنائي، نستعرض لكِ أبرز تسريحات شعر جينيفر لوبيز تناسب الجبهة الكبيرة مثل النجمة العالمية، مع نصائح العناية بالشعر.

تسريحات شعر جينيفر لوبيز

تسريحة الشعر الطويل المرفوع

  • تعتبر هذه التسريحة من أبسط التسريحات للشعر الطويل.
  • يتم الحفاظ علي الشعر من خلال تطبيق شعر بلمسة طبيعية غير مكلفة.
  • عدم المبالغة في شد الشعر أو استخدام الاسبراي المثبت.
  • يتم إدخال الضفيرة إلى الرفعة للحصول على لمسة شبابية مميزة وعصرية بدون مجهود.

تسريحة نصف الرفعة للشعر الطويل

  • تعتبر هذه التسريحة واحدة من التسريحات العصرية العملية التي تعطي مظهر ناعم وجذاب.
  • وفي نفس الوقت تضيف نوع من الشعور بالحرية وعدم التقيد.
  • يمكنكِ إضافة المزيد من الأفكار المختلفة التي تعطي لهذه التسريحة التميز فمع اكسسوارات وملابس.
  • يمكنك أيضاً تطبيق مظهر مختلف ومميز لهذا النوع من التسريحات بأفكار مختلفة مثل عقدة الفراشة أو الوردة التي تلف بها خصل الشعر نفسه.

تسريحة الشعر الطويل بالكعكة 

  • هي نوع من التسريحات الكعكة ولكن أن يتم عملها بشكل منخفض أو مرتفع.
  • تعتمد هذه التسريحة جينيفر لوبيز معظم مقابلاتها.
  • تسريحة الكعكة لا تحتاج منك سوى إلى لمسة خفيفة لإضافة مزيد من الرقي والفخامة.
  • تكون تسريحة الكعكة مع ضفائر ناعمة ومميزة وخصلات منسدلة أو عملها بشكل بسيط بدون ضفائر .

تسريحة الضفائر للشعر الطويل

  • تعتبر الضفائر نوع من التسريحات القديمة التي يسهل اعتمادها للشعر الطويل.
  • لكن مع مزيد من الطرق المختلفة والمميزة يمكن أن تصبح الضفيرة تسريحة مميزة.
  • فلم يعد تطبيقها بشكل تقليدي هي الطريقة الوحيدة فقط، بل يمكن أيضاً دخول مجموعة من الأفكار المختلفة مثلما فعلت جينيفر لوبيز بتسريحة الضفيرة والكعكة.

تسريحة الدونات

  • أصبحت تسريحة الدونات من التسريحات الرائجة لجينيفر لوبيز.
  • حيث يتم رفع الشكل بشكل كامل بعد تصفيفه وتشكيله ليُصبح على هيئة  حلقة مفرغة.
  • ومن ثم تزينها بتاج كبير مرصع لإطلالة فخمة وجذابة.

تسريحات الشعر المنسدل

  • بالرغم من تنوع تسريحات الشعر واختلافها عند جينيفر لوبيز. إلا أن هناك الكثير من المطربات اللواتي يُفضلنّ تسريحات الشعر المنسدل.
  • جينيفر لوبيز في أغلب إطلالاتها تتجه لتسريحة الشعر المنسدل.

تسريحة ويفي مفترق المنتصف للشعر الطويل

  • ربما تبدو فكرة فرق منتصف الشعر كلاسيكية مثل جينيفر لوبيز.
  • لكن مع إضافة لمسات الويفي المثير على الشعر سوف تحصلين على إطلالة جذابة.

تسريحة ذيل حصان أومبير للشعر الويفي 

  • هو نمط كلاسيكي عائد بقوة ليتصدر تسريحات ويفي ناعمة للشعر الطويل.
  •  وهو ترك نصف الشعر لأعلى في نمط ذيل حصان وترك النصف الخلفي من الشعر خلف ذيل الحصان.
  • تسريحة سهلة للغاية وتمنح شعرك مظهر أنثوي فاتن مثل جينيفر لوبيز.

تسريحات شعر جينيفر لوبيز تناسب الجبهة الكبيرة

نصائح للعناية بالشعر

ابعدي الماء الساخن عن شعرك

قد تشعرك المياه الساخنة بالاسترخاء ولكن يؤدي الماء شديد السخونة إلى تجريد شعرك من الزيوت، مما يجعله أكثر جفافاً ويظهر باهتاً، كما أن الماء الساخن قد يضر بشرتك، فإذا لاحظت أن بشرتك جافة فقد يكون السبب هو الاستحمام بالماء الساخن؛ لذلك اضبطي درجة الحرارة، فالماء الفاتر له نفس الفعالية في تنظيف جسمك وشعرك.

قصي أطراف شعرك

الأطراف المتقصفة تعيق العناية بشعرك، ولا تجعله صحي وينمو بشكل طبيعي، مهما اعتنيتي بشعرك، ففي بعض الأحيان تكون أمراً لا مفر منه؛ فالشعر المتقصف هو شعر ميت، لذلك يوصى بقصه عند أول علامة على تقصفه.

رطبي شعرك 

خصلات الشعر الرطبة هي خصلات سعيدة وصحية، ومهما كان نوع شعرك فهذه القاعدة عامة. وللحفاظ على صحة شعرك استخدمي كريم يغذي خصلات شعرك طوال اليوم، ووزعيه على خصلات شعرك بالتساوي، مع ضرورة عمل الماسكات سواء بالزيوت أو المكونات الطبيعية.

استخدمي مشط خشبي واسع الأسنان 

الشعر خاصة عندما يكون مبللاً،  يتكسر بسهولة أكبر عند تمشيطه، ولهذا السبب من الأفضل استخدام مشط خشبي واسع الأسنان عند فك تشابك الشعر الرطب أو المبلل، وأيضاً يجب أن تمشطيه برفق.

عدم وضع البلسم على فروة الرأس

البلسم يحتاج فقط إلى وضعه على أقسام معينة من شعرك، لذلك لا تضعيه بالقرب من الجذور وضعي البلسم من منتصف شعرك إلى الأطراف. حيث يمكن أن يؤدي وضع منعمات الشعر كالبلسم في الجذور إلى إثقال شعرك. كما بإمكانك أن تجربي توزيع البلسم على شعرك بمشط واسع الأسنان والذي يمكن أن يساعد في فك تشابك شعرك، واستخدمي مزيجاً من الشامبو والبلسم المرطب.

وضع الشامبو على فروة الرأس

على عكس البلسم الذي يجب أن تركزي استخدامه على أطوال وأطراف شعرك، يجب أن يركز الشامبو على فروة الرأس فقط،  يمكن أن يؤدي غسل أطوال وأطراف شعرك بالشامبو إلى تجريد خصلات الشعر من رطوبتها وجعلها باهتة وجافة.

أما فروة رأسك (التي تفرز الزيت وتتخلص من خلايا الجلد باستمرار) هي المنطقة التي تحتاج بالفعل إلى التطهير؛ لذلك عندما تغسلين شعرك بالشامبو حافظي على تركيز جهودك على فروة رأسك وجذور الشعر.

شطف الشعر جيداً

خطوة شطف الشعر من أهم خطوات العناية بالشعر، فأنتِ على وشك الانتهاء من الاستحمام وهذا يعني شطف أي مواد متبقية وضعتيها على شعرك، وتأكدي من أن تكوني دقيقة للغاية عند غسل كل شيء، حيث يمكن أن تسبب بقايا المنتج الذي تستخدمينه على شعرك تراكماً قد يسبب الضرر لشعرك.

جففي شعرك بقماشة قطنية 

المنشفة أو مجفف الشعر هما الطريقة التقليدية لتجفيف الشعر، لكن هذه الطريقة تضر شعرك، والأفضل هو أن تعصري الماء الزائد ثم أن تجففيه باستخدام بقماشة قطنية فهي ألطف بكثير على خصل الشعر؛ لأن  تجفيف الشعر بالحرارة المفرطة يمكن أن يتلف خصلات شعرك على المدى الطويل.

ويمكنكِ ترك شعرك يجف في الهواء قدر الإمكان، وعندما تخططين لاتباع طريقة تصفيف الشعر هذه وتجفيف شعرك في الهواء امسحي بعضاً من مستحضرات العناية بالشعر على شعرك وهو رطب، حيث ستقوم هذه المستحضرات بتعزيز الشكل الطبيعي لشعرك وتحديده أثناء تجفيفه مما ينتج عنه تسريحة جميلة وسهلة.

لا تستخدمي المكواة على الشعر المبلل

يجب ترك شعرك يجف تماماً من الماء، سواء كان ذلك يعني تجفيفه بالهواء أو تجفيفه باستخدام مجفف الشعر والسيشوار، ثم استخدام المكواة لأن استخدامها على شعر مبلل يضر شعرك ضرراً بالغاً.

امنحي شعرك استراحة من الربط

يمكن أن يؤدي شد شعرك كل يوم إلى إجهاد خصلات شعرك بشكل كبير؛ لذلك حاولي أن تريحي شعرك كثيراً وأرجحيه على شكل ذيل حصان أكثر انخفاضاً وأكثر مرونة واستخدمي أربطة شعر أكثر نعومة ولا تضغطي على بصيلات شعرك.

تغيير مكان تقسيم شعرك

في بعض الأحيان يكون لأبسط نصائح العناية بالشعر تأثير كبير، وكل ما يتطلبه الأمر لإعطاء شعرك مظهراً أكثر اكتمالاً هو تغيير مكان تقسيم شعرك، لذلك قومي بالتبديل إلى الجانب الآخر وستلاحظي على الفور أن جذورك تتمتع بمزيد من القوة.

العناية بفروة رأسك 

من أهم خطوات العناية بالشعر، هي العناية بفروة رأسك خاصة أنها جلد مثل باقي بشرتك، تحتاج إلى تقشير منتظم، خاصة أن  التراكم المتكرر للزيوت وخلايا الجلد الميتة وبقايا المنتجات إلى ترك فروة رأسك مثقلة وأقل صحية؛ لذلك استخدمي مقشر فروة الرأس مرة أو مرتين في الشهر لمنح فروة رأسك الراحة.

النوم على وسادة من الحرير

يمكن أن تمتص أكياس الوسائد القطنية منتجات العناية بالشعر، كما يمكن أن تكون قاسية على خصلات شعرك؛ لذلك قومي بالتبديل إلى غطاء وسادة من الحرير أو الستان.

احمي شعرك من الشمس 

مصدر آخر لتلف الشعر قد لا تكونين على علم به هو الشمس، ولهذا السبب توصي الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية AAD باستخدام قبعة عندما تكونين بالخارج لفترات طويلة من الزمن.