تسريحات شعر زواجات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 سبتمبر 2020
تسريحات شعر زواجات
مقالات ذات صلة
استشوار جوي
تسريحات للمدرسة سهلة وسريعة
تسريحات قرنين

تبدأ كل عروس قبل زفافها بمدة بالبحث عن تسريحات شعر زواجات عصرية ومميزة، تناسب ذوقها وتقاسيم الوجه لديها ولون شعرها أيضاً، فهناك تنويع كبير في تسريحات شعر الزواجات ولكن ليست جميعها مناسبة لكل الفتيات، هناك معايير عدة تلعب دور في الاختيار المثالي والمناسب فعلاً لشعر العروس.

تسريحات شعر زواجات من صالون إيمان المطيري:

عند مشاهدة صور العرائس في صالون إيمان المطيري، نجد تنويع كبير في مجموعتها لتسريحات شعر الزواجات، كما تظهر التسريحة مع الاكسسوارات التي تستخدمها، وسنلاحظ معاً أن إيمان المطيري تركز على اكسسوارات الشعر بشكل كبير في التسريحات:

  • تسريحات الشعر المرفوع: في عدة تصاميم نجد أن إيمان المطيري تحب فكرة سحب الشعر ورفعه للعروس، مع وضع طرحة مناسبة لرفعة الشعر، في بعض تسريحاتها المرفوعة كانت تقوم بعمل حركة مميزة وجذابة جداً من خلال إنزال غرة بسيطة على الجانبين فقط.
  • تسريحات كلاسيكية: تلعب إيمان بشكل كبير على وتر التصاميم الكلاسيكية وتسريحات الويفي العريض، حيث تطبق هذا التصميم من أعلى الرأس وحتى نهاية الشعر بطريقة أنيقة.
  • تسريحات النمط الهندي: لا يمكن اعتبار تصاميم إيمان المطيري ذات طابع هندي تماماً، ولكن ستلاحظين أنها تختار عم الشعر مفروق من الوسط ومسحوب للخلف تماماً كما في التسريحات الهندية، في الحقيقة هذا النمط مميز جداً في تسريحات شعر الزواجات.
  • تسريحات الشعر المنسدل: سواء بالويفي البسيط أو الكلاسيكي العريض، أو حتى الشعر الناعم فإن معظم تسريحات إيمان المطيري هي في الغالب ذات شعر منسدل بشكل كامل أو جزئي.
  • الشعر الكيرلي: يغلب على تسريحات إيمان الشعر المتموج عموماً، ولكنها برزت في تسريحة شعر كيرلي مذهلة، فقد أضاف الكيرلي لمسة جمالية مميزة للعروس كما ستشاهدين في الألبوم هنا.
  • اكسسوارات الشعر: بالرغم من أن اكسسوارات شعر الزواجات غالباً ما تكون كبيرة وعلى شكل تاج، إلا أن إيمان المطيري أبدعت في اختيار أنماط مختلفة تعطي رقي وفخامة لتسريحة العروس ولكنها ليست تاج.

الألبوم المرفق هو لمجموعة مميزة من تسريحات شعر زواجات من صالون إيمان المطيري، فيها إبداع وتصاميم عصرية ومتنوعة تناسب كل الأذواق، بأمكانك اختيار الأنسب لتقاسيم وجهك وطبيعة شعرك.