تسريحات شعر عروس

هل اقترب موعد زفافك؟ إليك أفضل تسريحات شعر عروس.

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
تسريحات شعر عروس
مقالات ذات صلة
تسريحات شعر للعروس 2022
تسريحات شعر كعكة تناسب العروس
تسريحات عروس

إذا كنتِ عروس منتظرة اختيار تسريحة تناسبك إليك أفضل تسريحات شعر عروس حسب طول الشعر وشكل وجهك.

تسريحات عروس حسب الوجه

  • الوجه البيضاوي: المرأة ذات الوجه البيضاوي لديها الأفضل في العالم، يمكنها أن تهز أي تسريحة شعر، سواء كانت كعكة، أو شينيون، أو هامشاً، أو نصف تسريحات شعر زفاف.
  • الوجه المربع: أفضل تسريحات شعر الزفاف هي إما هز كعكة منخفضة، أو مع تجعيد الشعر الحر، أو يمكنها ترك شعرها لأسفل مع جزء مركزي اختياري لفتح وجهها وتنعيم الزوايا القاسية.
  • الوجه قلب: هزّي شعرك قليلًا بعيدًا عن المركز، واجعلي تسريحتك على شكل جديلة تسريحة الزفاف، ويمكنك أيضًا تركه لأسفل وتركه يغطي جوانب ذقنك. مهما فعلت ، تأكد من أن شعرك جيد القوام.
  • الوجه المستطيل: اختيار تسريحات كعكة الزفاف، كعكة عالية معقودة عالية في مؤخرة رأسك، يمكنك أيضًا ترك شعرك لأسفل في تجعيد الشعر الجانبي، يبرز هذا عظام وجنتيك ويضيف عرضًا للوجه.
  • الوجه المستدير: للحصول على وهم عظام الوجنتين المرتفعة، اختاري تسريحات الشعر ذات الأطراف الجانبية مع ذيل الحصان الأملس، أو اتركي شعرك لأسفل بجزء جانبي عميق لإضفاء مظهر جذاب.

تسريحات عروس للشعر الطويل

هذه هي أفضل تسريحات الزفاف للعروس الجميلة ذات الشعر الطويل. سواء كنت تفضل تحديثًا كلاسيكيًا أو ترغب في تهدئة شعرك ، فهناك الكثير من الأفكار الرائعة لك:

  • الشعر الفرنسي تويست: تصفيفة شعر الزفاف هذه كلاسيكية، الحل الأمثل لأي مظهر زفاف. قررت جعله أخف وزنا أو أكثر سلاسة. يمكنك ترتيب الشعر على الوجه أو إعادته.
  • كعكة عالية: تسريحة جمال طبيعي، أضف عددًا قليلاً من الخيوط حول الرأس وتصبح تصفيفة الشعر أكثر انعدامًا للوزن، استخدم بكرة صغيرة لإضافة الحجم.
  • موجات فضفاضة: هذا هو الخيار الأفضل لإنشاء المظهر الأكثر طبيعية، تعتبر الموجات الطائرة الخفيفة إحدى أفضل تسريحات الشعر في حفلات الزفاف الآن، فهي تناسب أي عروس.
  • نصف لأسفل: يمكن إزالة كل الشعر القريب من الوجه بضفائر أو حزم. يفضل تمشيط منطقة التاج قليلاً، وسوف تضيف بعض الحجم وتؤكد بشكل جميل على شكل الرأس، إذا كنت ترغبين في إضافة بعض الملحقات، فاختاري الأغصان الخفيفة المصنوعة من الخرز.
  • ذيل حصان: تصفيفة الشعر اللطيفة تظهر جمال وثراء الشعر، في مناطق الانفجارات والتاج، من الضروري إضافة حجم حتى تبدو تصفيفة الشعر متناغمة. من الأفضل تمشيط الذيل من الداخل للحفاظ على شكله وحجمه طوال الحدث.
  • الضفائر حورية البحر: تسريحات الزفاف رومانسية وبسيطة، الخيار الأمثل لحفلات الزفاف الخارجية، من الأفضل استخدام خيوط الشعر الزائفة الإضافية حتى يصبح النسيج أكثر كثافة.
  • أبدو كلاسيك: تصفيفة الشعر هذه تناسب الجميع تقريبًا. تؤكد الخطوط الخفيفة على نعومة مظهر الزفاف. يمكنك الاختيار بين بعض الخيوط الإضافية والتحديث الخلفي الكلاسيكي.

تسريحات عروس لشعر متوسط

تسريحة ملتوية غير متكافئة

تصفيفة الشعر هذه مثالية للأكتاف العارية أو كتف واحد مفتوح. تبدو سهلة ولطيفة. نظرًا للنسيج الكبير للحزم ، فهو مثالي لتصفيفات شعر الزفاف الأشقر والأسود الداكن. ابدئي في نسج الاثنين من الوجه وستحصل على نتيجة ضخمة تدوم طويلاً.

كعكة منخفضة

إنها تسريحة شعر أنيقة ليوم زفاف لن تشتت الانتباه عن جمالك الطبيعي. سيضيف الشعر اللامع الناعم لمعانًا إلى مظهرك. تبدو تصفيفة الشعر هذه رائعة مع الأقراط الكبيرة ، وكذلك مع فستان قصير ومتواضع. إنه خيار مثالي لإكمال بعض المظهر الكلاسيكي بجاكيت أو قبعة.

نصف لأسفل للشعر المتوسط

استخدمي الشعر لإظهار كثافة وثراء الشعر. بفضلهم ، ستستمر تصفيفة الشعر لفترة أطول. أضيفي عناصر من الضفائر والأنسجة ، وربطها بمنطقة التاج ، بعد عمل كومة صغيرة للحصول على صورة أكثر تناسقًا. يمكنك ترك بعض خيوط الشعر تتساقط على وجهك حتى تظل الصورة فاتحة ونضرة.

أوبدو مجعد فوضوي قليلا

تصفيفة الشعر هذه هي إضافة رائعة إلى المظهر الخفيف والطائر، سوف تؤكد على انعدام الوزن والطبيعية، الفستان الخصب، أو الحجاب الطائر ، أو غصن من الخرز أو اللآلئ سيجعلها أكثر جاذبية.

ذيل الحصان للعرائس الكاجوال

للحصول على مظهر أكثر طبيعية، لفي شعر العروس على المكواة. حاولي سحب المكواة لأسفل لعمل تموجات أنيقة وطبيعية. للحصول على الحجم المثالي ، مشطي الذيل واستخدمي بودرة الشعر.

تسريحات عروس للشعر القصير

جانب واحد شعر مثبت

نهنبر هذه التسريحة من تسريحات شعر الزفاف الفريدة من نوعها لأطوال الشعر القصير التي تخلق مظهر زفاف متجدد الهواء ودقيق، ملحق كبير على شكل زهرة سيجعلها أكثر انعدامًا للوزن، هذا النوع من تصفيف الشعر مناسب لفستان متواضع وبسيط، بدون تول أو العديد من العناصر.

أنيق مستقيم بوب

يلمح هذا التصميم إلى الحداثة وهو أحد تسريحات الشعر الأكثر رواجًا في حفلات الزفاف، استخدمي الفرشاة بمجفف الشعر لتصفيف الشعر، ثم قومي بالقليل من الكي. سيعطي بعض التلميحات اللامعة لتصفيف شعرك، ولا تنسى إعادة تمشيط الشعر ، سيضيف بعض الحجم.

عقال الزفاف

ستصبح تصفيفة الشعر هذه خيارًا مثاليًا للعرائس اللواتي يرغبن في تحديد الإكسسوارات، وسوف يساعد على إنشاء تلميحات فريدة لتصفيفات شعر الزفاف. تبدو رائعة على الشعر الداكن، وتضيف العمق، وتبرز خطوط تسريحات الشعر، شرائط، لؤلؤ، أحجار الراين - المواد التي هي دائما في الاتجاه، الشيء الرئيسي الذي يجب مراعاته هو التوافق مع مظهر الزفاف بالكامل، بما في ذلك الفستان والأحذية.

جديلة صغيرة

لإنشاء تسريحة بوهو ليوم الزفاف، يمكنك تجعيد شعرك وترك نهايات مستقيمة - لذلك سيبدو التصميم طبيعيًا قدر الإمكان، ستجعل الضفيرة مظهرك أكثر خفة وفي الوقت نفسه يمكن أن تكون بديلاً رائعًا لإكسسوارات الزفاف.

تحضير شعر العروس قبل الزفاف 

ابدئي روتينًا لشعرك قبل ستة أشهر من حفل الزفاف: بشامبو وبلسم يناسب نوع شعرك، مرة واحدة في الأسبوع ، استخدمي قناعًا لنوع شعرك حتى يكون في حالة مثالية.

استخدمي المنتجات التي تفيد شعرك ولا تجففه: يمكنك استخدامه حتى قبل تمشيط شعرك بعد غسله بالشامبو والبلسم، حتى إنه يساعد على فك تشابك شعرك وتسريع عملية التجفيف.

اعرفي مقدمًا لون شعرك المطلوب ليوم الزفاف: يمكن لأي تصحيحات للون قبل الزفاف أن تجفف شعرك، يجب أن يكون شعرك في لونه النهائي قبل حوالي أسبوع من زفافك."

اغسلي شعرك صباح يوم الزفاف وليس في اليوم السابق: لن تشعري بالحكة أو القذرة في يوم زفافك، فهناك فكرة تدور حول أنه لا ينبغي على الناس غسل شعرهم إذا كانوا يقومون بعمل تحديث، مع المنتجات المذهلة المتوفرة ، مثل بخاخ الملمس الجاف المغربي ، يمكنني أن أجعل شعري المغسول حديثًا يبدو وكأنه يحتوي على الكثير من الحبيبات والملمس. دع المحترف يضع النسيج الذي يحتاجه للعمل مع الشعر."

اتركي شعرك يجف في الهواء أو جففيه جيدًا في صباح يوم زفافك: ينصح بمناقشة الأسلوب الذي تقرر استخدامه مع مصفف الشعر الخاص بك في استشارة شعر حفل الزفاف ، والتي تتم عادةً قبل شهر من حفل الزفاف.

إلى هنا نصل إلى خاتمة المقال بعد عرض تسريحات لشعر العروس حسب شكل الوجه وطول الشعر.