نيللي كريم.. المصرية الروسية وراقصة الباليه .. تسريحات أنيقة

تسريحات شعر طبيعية مثالية لكل أيامك على طريقة لما العقيل

تسريحات شعر عيد الفطر 2020 على طريقة نسرين طافش

  • الخميس، 21 مايو 2020 الخميس، 21 مايو 2020
تسريحات شعر عيد الفطر 2020 على طريقة نسرين طافش

لأن إطلالة شعركِ هي الأبرز والأهم في المناسبات والأعياد، أحضرنا لكِ ألبوم تسريحات شعر عيد الفطر 2020 على طريقة نسرين طافش لتستوحي منها إطلالتكِ هذا العام.

تسريحات شعر عيد الفطر 2020:

تتسم تسريحات شعر عيد الفطر 2020 بالبساطة والأناقة، حيث الشعر المنسدل على الأكتاف، والشعر المموج، وتسريحات الريترو، فضلاً عن التسريحات الكلاسيكية كربطة ذيل الفرس والجدائل وغيرها. استعرضي الألبوم أعلاه، واستوحي من الجميلة نسرين طافش تسريحة شعركِ هذا العيد، لتتميزي بأحدث وأجمل تسريحات الشعر على الإطلاق في عيد الفطر هذا العام.

نسرين طافش في سطور:

تُعد نسرين طافش ممثلة سورية، ولدت في مدينة حلب 1982، ومن ثم انتقلت للعيش في العاصمة السورية دمشق في عام 1999، حيث أكملت دراستها، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق في عام 2008. بدأت نسرين طافش التمثيل في مسلسل (ربيع قرطبة)، لتشارك بعد ذلك في العديد من المسلسلات مثل: (رجال تحت الطربوش، ربيع قرطبة، أهل الغرام، صدى الروح، السراب، صبايا، تحالف الصبار)، كما أنّ لها أيضاً العديد من المشاركات في مجال المسرح مثل (العرس، التيه، كذا انقلاب). اشتهرت نسرين طافش بكثرة في بلدها الأم والوطن العربي وذلك لأدائها المتقن في التمثيل وتقمص الشخصيات، كما أنها دخلت إلى عالم الغناء ونجحت فيه. بالإضافة إلى ذلك فهي تُعد أيقونة في عالم الجمال، وأحد المشاهير التي تتم متابعتها لطاقتها الإيجابية في الحياة.

أما عن تسيرحات شعر نسرين طافش، فعادةً ما تختار الممثلة الموهوبة نسرين طافش تسريحات بسيطة وأنيقة تُبرز بها جمال شعرها اللامع والحيوي، وتكمل بها إطلالتها الأنثوية. استعرضي الألبوم أعلاه واختاري تسريحتك لعيد الفطر هذا العام مستوحاة من الجميلة نسرين طافش.

تذكري عزيزتي أن تلتزمي بروتين العناية الخاص بشعركِ قبل حلول العيد من ماسكات طبيعية وزيوت، واستعرضي ألبوم تسريحات شعر عيد الفطر 2020 على طريقة نسرين طافش لأجمل إطلالة شعر  في العيد.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول