تسريحات شعر كعكة يومية

إذ كنتِ تريدين الحفاظ على شعرك في تسريحات يومية دون إجهاده إليك تسريحات شعر كعكة.

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 17 نوفمبر 2022
تسريحات شعر كعكة يومية

العديد من الفتيات تفضل تسريحات الكعكة لأنها مناسبة للتسريحات اليومية، كما أنها تحافظ على الشعر وسهلة التصفيف كما سنعرض لك في المقال التالي.

تسريحات كعكة فوضوية

كعكة مرفوعة فوضوية: للحصول على مظهر غير رسمي مثالي يناسب الجامعة أو التسوق، جربي كعكات مرتفعة فضفافة، حيث تناسب هذه التسريحة أشكال الوجه المستديرة والمربعة، في الوقت نفسه، تجعل المظهر العام أكثر نعومة وأكثر أنوثة ورقة.

كعكة مع شعر هايش وغرة: سواء كان لديك غرة حادة أو هامش ناعم، فلا يزال بإمكانك عمل كعكة تجعلك تبدو أصغر سناً، فهي مثالية لتناول الغداء أو التسوق أو قضاء يوم على الشاطئ.

كعكة مع سكرانشيز: هذه الكعكة مستوحاة من المشاعر غير الرسمية في التسعينيات من كعكات الشعر بإضافة سكرانشي للشعر، لتُضفي إكسسوارات الشعر اللافتة للنظر هذه على الفور لمسة شخصية على تسريحة شعرك وتجعلها تبدو أكثر مرحًا وفريدة من نوعها. 

تسريحات كعكة مع الضفائر

كعكة مرفوعة مع الضفائر: تتميز الكعكات المرفوعة مع الضفائر بأجواء أفرو  رائعة التي تعتبر مثالية للنساء اللواتي يعشقن التميز من بين الجميع، وستعطي لك مع إحساس جريء يجعلك تبدو في التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن العشرين.

كعكة القوس: واحدة من أفضل تسريحات الشعر على شكل كعكة الضفائر هي الكعك على شكل القوس مع الضفائر. مثل أنماط الكعك المضفر الأخرى، فإنه ينطوي على تجديل شعرك الهولندي المزدوج من الخلف إلى التاج أثناء عمل كعكة القوس من القسم الأمامي. تسريحات كعكة لمناسبات

كعكة كلاسيكية لامعة: قم بتضخيم الكعكة الخاصة بك والتي تناسب السهرات والمهرجانات أو مناسبة خاصة، عن طريق إضافة بعض اللمعان سواء بسيروم أو زيت خاص بلمعان الشعر لتبدو جذابة.

كعكة النصف: هي تسريحة نصف الشعر المرفوع ونصف إلى أسفل تسمح لك بإظهار شعرك الجديد الملون بالمحيط بينما تخلق مظهرًا لطيفًا لحورية البحر يجتمع مع الجنية.

كعك مع الضفائرواحدة من أفضل الطرق لارتداء كعكات مرفوعة هي إقرانها بالضفائر . تخلق الضفائر تأثيرًا منسوجًا جميلًا مع ضمان عدم وجود شعر متطاير، كما هي مثالية للمناسبات مثل عشاء عائلي خاص أو حضور حفل زفاف. وعلى الرغم من أنها تبدو أكثر تعقيدًا من النسخة الكلاسيكية من تصفيفة الشعر ، إلا أن كعكات الفضاء المضفرة ليست صعبة للغاية إذا كنت تعرف كيفية ضفر شعرك برأسك رأسًا على عقب باستخدام التقنية الفرنسية أو الهولندية .

تسريحة كعكة حسب طول الشعر

كعكة الشعر القصير

هي تسريحة كعكات متعددة الاستخدامات وتتناسب مع مجموعة متنوعة من أطوال الشعر المختلفة، لكنها تناسب الشعر القصير أكثر من الطويل، جربي نمط الكعك نصف إلى الأعلى ونصف إلى الأسفل. لطيفة وجميلة ، إنها طريقة غير متوقعة ورائعة لتغيير مظهرك اليومي.

كعكة الشعر الطويل 

بالنسبة لأولئك الذين لديهم شعر طويل جدًا وسميك جدًا، فإن سحب كل أقفالك في كعكات الفضاء أمر مستحيل، لا يزال بإمكانك الحصول على نفس المظهر عن طريق أخذ أقسام جانبية أصغر بالقرب من تاج رأسك ولفها في الكعك. قم بتثبيتها واترك باقي شعرك مفكوكًا بموجات أسطوانية كبيرة نطاطة. جذابة ولطيفة ، لن تثقل تصفيفة الشعر وستحقق أقصى استفادة من أقفالك الطويلة الرائعة.

كعكة مع الشعر الناعم

إذا كنت تبحثين عن تسريحة شعر جديدة سهلة، فإن كعكات الفضاء الصغيرة مثالية للشعر الناعم . غالبًا ما يكون تصفيف الشعر الناعم أمرًا صعبًا لأنه يميل إلى أن يكون ناعمًا جدًا ومستقيمًا ويفتقر إلى الحجم. ومع ذلك، لا تتطلب كعكات الشعر الناعم الصغيرة أي منتجات نسيج أو تصفيف حراري أو ملحقات. تتميز بأجواء التسعينيات الرائعة ويمكن تصميمها في ثوانٍ ، لذا فهي مثالية إذا كان لديك وقت قصير أيضًا.

كعكة مع الشعر المجعد

تسمى كعكات مساحة الشعر الطبيعية أيضًا بالنفث أو البافبول أو الكريات. لطيفة للغاية ومثالية لشعر طبيعي متوسط ​​الطول، يحافظ الأسلوب على تجعيد الشعر تحت السيطرة بينما لا يزال يظهر قوامك الرائع. بالإضافة إلى ذلك لأنها واحدة من أسرع تسريحات الشعر الطبيعية، ما عليك سوى إعادة الحواف وتأمين تجعيد الشعر في الكعكتين برباط الشعر.

تحضير الشعر قبل تسريحة الكعكة

هل تحتاجين إلى غسل الشعر قبل البدء في اللعب مع تسريحات الشعر؟ ليس بالضرورة. العديد من أنواع الكعك، مثل  الكعكة الفوضوية ، تكون أسهل إذا لم تغسل شعرك في يوم أو يومين، مما يجعلها مثالية في حالة الانشغال. يميل الشعر المغسول حديثًا إلى التماسك بشكل أقل ، لذلك فهو عرضة للانزلاق مباشرة من التصفيف.

إذا كنت قد غسلت شعرك قبل الاطلاع على هذه المقالة وكنت تشعر بالندم الآن، فهذه ليست مشكلة. يمنح بخاخ التنصيب شعرك القبضة التي يحتاجها دون الحاجة إلى تخطي الاستحمام. يمكنك أيضًا استخدام ناشر  لتجفيف حجم إضافي في شعرك بالمجفف، والحجم مهم ، خاصة عندما تحاولين الحصول على كعكة عالية أو منخفضة.

  • الكعكة العالية: هي أسلوب أنيق يمكن أن يجعل رقبتك تبدو أطول. ستحتاج عادةً إلى بعض الطول، لذلك قد تجدين تسريحات الشعر منخفضة الكعك أسهل إذا كان شعرك على الجانب الأقصر.
  • الكعكة المنخفضة: لا تحتاج تسريحات الشعر المنخفضة إلى الكثير من الشعر مثل الكعكة العالية المتوسطة، لذا يمكنك رفع شعرك حتى لو كانت الكعكات العالية بعيدًا عن متناول يدك. 

وأخيرا، هناك تسريحات شعر لا نهاية لها مع التقلبات والضفائر المختلفة، ولكن كل ما عليك فعله هو إتقان المفهوم الأساسي للكعكة قبل البدء في التجربة.

  1. "تسريحات كعكة" ، المقال منشور على موقع thetrendspotter.net
  2. "تحضيرالشعر قبل تسريحات الكعكة" ، المقال منشور على موقع philips.sa
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر