تسريحات شعر كيرلي طويل وقصير

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأحد، 02 أغسطس 2020
تسريحات شعر كيرلي طويل وقصير
مقالات ذات صلة
تسريحات للمدرسة سهلة وسريعة
تسريحات قرنين
تسريحات ناعمة

تُحبذ الكثير من الفتيات ذوات الشعر الكيرلي تغير تسريحة شعرها من حينِ لآخر، ليبدونّ بأجمل حلة دوماً، وقد يجدنّ صعوبة في بعض الأحيان في اختيار التسريحة المناسبة لطبيعة شعرهنّ، لذا تاجكِ يُقدم لكِ ألبوم تسريحات شعر كيرلي طويل وقصير لتستوحي منها تسريحات شعر مختلفة ومتنوعة في جميع مناسباتك. 

تسريحات شعر كيرلي بأسلوب جنى الفيلكاوي:

تعتمد جنى الفيلكاوي تسريحات جمسلة وبسيطة لشعرها الكيرلي سنتناولها فيما يلي، ونستعرض أبرزها في الألبوم أعلاه:

تسريحة البن:

تُعد تسريحة البن من تسريحات الشعر المميزة التي تُظهر جمال تمويجة الشعر الكيرلي، حيث يُمكنكِ تطبيق ربطة ذيل الحصان أولاً ومن ثم لف خصال شعركِ لتصبح دائرية كالدونت بخصال شعركِ المموجة الرائعة لتسريحة عفوية تضج بالعصرية.

تسريحة الشعر المنسدل:

يُمكنكِ تسريح شعركِ بهذه التسريحة عن طريق تمشيط شعرك بمشط واسع الأسنان، ومن ثم تطبيق أحد كريمات الشعر الكيرلي على أطرافه، وباستخدام المجفف الحرارة وقطعة تمويج الشعر، اجغلي تموجات شعركِ كبير وواضحة وذات حجم أكبر، ومن ثم اتركيها بشكل عشوائي لتسريحة في غاية الروعة والجمال.

تسريحة الذيل الحصان:

يُمكنكِ اعتماد هذه التسريحة بتطبيق كريم الشعر على بداية خصل شعركِ، من ثم تمشيطه وجمعه في منتصف الرأس بالارتفاع الذي ترتاحين به، بحيث يبدو من الأمام أملساً، ومن ثم ربطه بمطاط الشعر، ومن ثم تنفيش خصال شعركِ الكيرلي ليُعطي حجماً أكبر له، وبذلك تحصلين على تسريحة مثالية في دقائق.

تسريحة الضفيرة:

إن كنتِ تعتقدين أن تسريحات الضفيرة هي مناسبة لذوات الشعر الأملس فقط، فعليكِ حتماً تجربتها بشعركِ الكيرلي الرائع، حيث ستبدو أنثوية وعصرية بشكل لن تتوقعيه أبداً. خذي خصال شعركِ على أحد جانبي رأسكِ، ومن ثم اصنعي ضفيرة رخوة تُظهر تمويجات شعركِ، وأضيفي إليها شريطاً ملوناً أو إكسسواراً لتسريحة مميزة تضج بالأنوثة.

إن كنتِ تمتلكين شعر كيرلي مموج، وتبحثين عن أفكار جديدة لتسريحات الشعر، فأنتِ في المكان المناسب، ما عليكِ إلا أن تستعرضي ألبوم تسريحات شعر كيرلي طويل وقصير ، وتختاري منها تسريحات شعركِ القادمة الملائمة لكِ.