تسريحات شعر بنات سهلة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 يوليو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
تسريحات شعر بنات سهلة
مقالات ذات صلة
تسريحات للمدرسة سهلة وسريعة
تسريحات شعر بسيطة للبيت
تسريحات قرنين

إن كنتِ تبحثين عن تسريحات شعر بنات سهلة وأنيقة فأنتِ في المكان الصحيح، حيث ستجدين العديد من تسريحات الشعر الجميلة والتي لا تستغرق الكثير من الوقت لتطبيقها.

تسريحات شعر بنات سهلة على طريقة ملاك:

تتميز ملاك بشعرها الطويل الناعم التي تُطبق له الكثير من تسريحات الشعر الفاتنة والأنثوية والسهلة في آنِ واحد، فيما يلي ستجدين بعض هذه التسريحات مستوحاة من ملاك:

تسريحة ذيل الحصان:

تلائم تسريحة ذيل الحصان جميع أشكال الوجوه وأطوال الشعر، وتُعد من التسريحات العملية والجميلة التي تُظهر خامة الشعر الجميلة. يُمكنكِ اعتمادها بتجميع خصال شعركِ في منتصف الرأس أو على أحد الجوانب وبالارتفاع الذي ترتاحين به، وباستعمال المشط، يُمكنكِ أن تجعلي الخصال مرتبة أكثر، ومن ثم تربطي شعركِ بشريط ملون أو مطاطي بحسب رغبتكِ لتنالي على تسريحة جميلة وعملية، كما ويُمكنكِ تنزيل غرة أمامية أو جانبية إن رغبتِ بذلك.

تسريحة البن:

هذه التسريحة جميلة جداً على ذوات الشعر الكيرلي والناعم على حدٍ سواء، حيث تُبرز تموجات الشعر ولمعانه، ويُمكنكِ تطبيقها، بتطبيق ذيل الحصان أولاً، ومن ثم لٌف خصال شعركِ بشكل منتظم أو عشوائي، وتثبيته بدبابيس الشعر أو شريط قماشي. كما ويُمكنكِ تزين هذه التسريحة بالإكسسوارات إن رغبتي لإطلالة أكر فخامة.

تسريحة الشعر الويفي:

هذه التسريحة بسيطة وسهلة للغاية، ما عليكِ إلا تمويج الشعر إما بأحد أدوات تمويج الشعر الكهربائية أو بتجديله قبل 24 ساعة ومن ثم فكه في اليوم التالي، لتحصلي على تسريحة أنيقة وجميلة.

تسريحة الشعر المنسدل:

قومي بتسريح شعركِ باستعمال المشط، واتركيه على طبيعته وزينيه بالإكسسوارت الأنثوية الناعمة، لإطللالة هادئة وناعمة كالأميرات.

تسريحة الجديلة:

الجديلة أو الضفيرة من أسرع وأسهل التسريحات العملية التي تُمكنكِ من المحافظة على شعركِ من الأوساخ أولاً، وإعطاءه مظهراً رائعاً كأميرات ديزني ثانياً. في الألبوم أعلاه ستجدين تسريحات شعر متنوعة وبستايلات مختلفة للجديلة، يُمكنكِ اعتماد أحدها.

استعرضي ألبوم تسريحات شعر بنات سهلة على طريقة ملاك، واختاري أحدها لتتألقي بها في المرة القادمة.