تسريحات 2020 على طريقة بثينة الرئيسي

5 صيحات لقصات الشعر بعد الحجر الصحي

تسريحات شعر مرفوعة

  • السبت، 27 يونيو 2020 السبت، 27 يونيو 2020
تسريحات شعر مرفوعة

لأجمل وأجدد تسريحات شعر مرفوعة لعام 2020، ولأجمل إطلالة في مناسباتك وحفلاتك استعرضي ألبوم تسريحات شعر مرفوعة من صالون جورجوس، لتختاري ما يُلائمكِ منها في جميع مناسباتك.

تسريحات شعر مرفوعة:

تعتمد تسريحات شعر مرفوعة هذا العام على الشعر المموج والريترو مع رفعة بسيطة فيه أو برفعه بشكل كامل مع وجود تمويجات واضحة في التسريحة، وفيما يلي سنستعرض أبرز هذه التسريحات:

تسريحة الكعكة:

هذه التسريحة تُعد من أبرز تسريحات الشعر المرفوعة لهذا العام، حيث تتميز هذه التسريحة بإبراز معالم الوجه وجعلها أكثر وضوحة، وعادةً ما تعمد الفتيات إلى هذه التسريحات في المناسبات الكبيرة كحفلات الزفاف والخطوبة، ويُمكنكِ إضافة الإكسسوارات اللامعة على هذه التسريحة لإطلالة ملفتة وجذابة.

تسريحة الجديلة:

تتعدد أشكال تسريحة الجديلة المرفوعة، فيُمكن أم تكون على شكل جديلة مرتفعة بشكل كامل أو على شكل جديلة منسدلة على الظهر مع وجود رفعة بسيطة في منتصف الرأس. يُمكنكِ استعراض الألبوم أعلاه لتجدي تسريحات رفع عديدة من صالون جورجوس ستلائمك حتماً.

تسريحة ذيل الحصان:

يُمكنكِ اعتماد هذه التسريحة بأسكال مختلفة في الغرة وطريقة رفع الشعر، وطبيعة الشعر المنسدل أو المموج، ستجدين في هذه التسريحة الرفع الأناقة والراحة معاً خصوصاً في فصل الصيف الحار حيث درجات الحرارة المرتفعة.

استعرضي الألبوم أعلاه واختاري أحد تسريحات شعر مرفوعة الموجودة أعلاه لتتألقي بها في أيامك الخاصة وحفلاتك ومناسبات، خصوصاً في فص الصيف، موسم حفلات الزفاف والخطوبة.