تعرفي على أفضل غسول للبشرة خارج حملة المقاطعة

أفضل نوع غسول للبشرة بمختلف أنواعها، بصناعة مصرية 100%، لا تدعم الاحتلال الصهيوني، ألا وهو غسول إيفا Eva، بجانب ذلك سنقدم لكِ أهم خطوات اختيار غسول الوجه الملائم لنوع البشرة.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 يناير 2024
تعرفي على أفضل غسول للبشرة خارج حملة المقاطعة

اختيار غسول الوجه المناسب أمر ضروري لروتين عناية فعال بالبشرة. وفي ظل الحملات المقاطعة للمنتجات الداعمة للاحتلال الصهيوني، في محاولة لمناصرة القضية الفلسطينية ودعم قطاع غزة ضد حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الكيان الصهيوني ضد المواطنين الأبرياء، قد تتساءلين: ما هي أفضل أنواع غسول الوجه التي يمكن الاعتماد عليها وخارج نطاق المقاطعة؟

في هذا المقال، سنقدم لكِ أحد أشهر وأفضل نوع غسول للبشرة بمختلف أنواعها، بصناعة مصرية 100%، لا تدعم الاحتلال الصهيوني، ألا وهو غسول إيفا Eva، بجانب ذلك سنقدم لكِ أهم خطوات اختيار غسول الوجه الملائم لنوع البشرة.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

ما هو غسول البشرة

غسول الوجه هو منتج يُستخدم لتنظيف الوجه وإزالة الأوساخ والشوائب والخلايا الميتة من سطح البشرة، ويحتوي غسول الوجه عادةً على مواد نشطة سطحية تعمل على إذابة الدهون وإزالة الأتربة والمكياج عند غسل الوجه، بالإضافة إلى مكونات مرطبة ومهدئة للحفاظ على التوازن الطبيعي للبشرة.

يأتي غسول الوجه في أشكال مختلفة مثل الجل والكريم والمرهم، ويتم اختيار النوع المناسب حسب نوع البشرة واحتياجاتها، ويُنصح باستخدام غسول الوجه مرتين يوميًا صباحًا ومساءً لإزالة الأوساخ والمكياج والسموم من البشرة وتجديد خلاياها. [1]

غسول إيفا للبشرة خارج المقاطعة

إليكِ أنواع غسول إيفا حسب نوع كل بشرة:

غسول للوجه ومزيل المكياج بالجلسرين للبشرة الجافة من إيفا

يعد منتج غسول الوجه ومزيل المكياج الغني بالجلسرين من إيفا اختيارًا مثاليًا للعناية اليومية بالبشرة الجافة، فتركيبته الفريدة خالية من الصابون ومصممة خصيصًا لتنظيف البشرة الجافة وإزالة المكياج بعمق دون جفاف أو تهييج.

يحتوي هذا المنتج على الجلسرين الذي يعمل كمرطب طبيعي للبشرة، فهو يعيد للبشرة الجافة حيويتها ويمنحها الترطيب العميق الذي تحتاجه، كما أنه يزيل حتى أصعب طبقات المكياج بما في ذلك الماسكارا المقاومة للماء.

يوصى باستخدام هذا المنتج مرتين يوميًا صباحًا ومساءً لتنظيف البشرة الجافة وإعادة الحيوية والإشراقة لها من أول استخدام، لذا يعتبر غسول الوجه ومزيل المكياج الغني بالجلسرين من إيفا هو الحل الأمثل للعناية اليومية بالبشرة الجافة والحصول على نضارة طبيعية.

تعرفي على أفضل غسول للبشرة خارج حملة المقاطعة

غسول إيفا للبشرة الدهنية بالزبادي والخيار

يتميز غسول الوجه بالزبادي والخيار من إيفا بتركيبته الفريدة التي تمنح البشرة الدهنية العناية المثالية، حيث تم تصميمه خصيصًا لاحتياجات البشرة الدهنية بفضل احتوائه على مستخلص الزبادي والخيار اللذين يعملان معًا على استعادة التوازن الطبيعي لمستوى الرطوبة في البشرة وتقليل جفافها.

كما يقوم هذا الغسول بتنظيف البشرة بعمق ولطف لإزالة جميع أنواع الشوائب والأوساخ من على سطحها، كما أنه يزيل بفعالية طبقات المكياج حتى المقاوم منها للماء مثل الماسكارا، وبفضل تركيبته الخالية تمامًا من الصابون، فإنه يترك البشرة نظيفة ونقية بشكل كامل مع المحافظة على مستوى الرطوبة الطبيعي بها وتجنب الجفاف.

تعرفي على أفضل غسول للبشرة خارج حملة المقاطعة

غسول إيفا بالكولاجين للبشرة المتقدمة في العمر

يتميز غسول الوجه إيڤا سكين كلينيك كولاجين بتركيبته الخالية من الصابون واللطيفة على جميع أنواع البشرة، حيث يقوم مفعوله الثلاثي الأبعاد المتطور بإزالة الأوساخ والدهون وبقايا المكياج بلطف، مع زيادة رونق ونضارة البشرة.

يعمل الكولاجين البحري الطبيعي في التركيبة على ترطيب البشرة وزيادة مرونتها، في حين يقوم مستخلص زهرة الأكميلا بشد البشرة، كما تتغلغل جزيئات النانو داخل طبقات الجلد لنقل الفيتامينات التي تحفز إنتاج الكولاجين بشكل طبيعي، ما يساهم في ملء التجاعيد وإضفاء مظهر أكثر شبابًا ونضارة على البشرة.

أي أن غسول الوجه إيڤا سكين كلينيك كولاجين هو الخيار المثالي لتنظيف وتجديد البشرة بلطف يوميًا.

تعرفي على أفضل غسول للبشرة خارج حملة المقاطعة

غسول إيفا بحمض الهيالورونيك للبشرة الحساسة

يتميز غسول الوجه من إيفا سكين كلينك المحتوي على حمض الهيالورونيك بخصائصه المثالية لتنظيف البشرة وإعطائها مظهراً صحياً ومشرقاً، حيث يتميز حمض الهيالورونيك بخواصه المضادة للالتهابات وقدرته على ترطيب البشرة بشكل مناسب، ما يساعد على القضاء على حب الشباب، كما يقوم غسول الوجه بتكوين رغوة عند تطبيقه على البشرة لتنظيفها وتعميق التطهير، ما يساهم في الحصول على بشرة نظيفة ومشرقة.

يناسب هذا الغسول جميع أنواع البشرة العادية والجافة والحساسة، ويمكن الحصول على أفضل النتائج من خلال الاستخدام المنتظم. [2]

تعرفي على أفضل غسول للبشرة خارج حملة المقاطعة

كيفية اختيار الغسول المناسب لنوع البشرة

اختيار غسول الوجه المناسب لنوع البشرة أمر حاسم للحصول على نتائج مثالية في التنظيف والعناية اليومية بالبشرة.

  • البشرة الدهنية: تحتاج غسول وجه ذي قوام جل أو رغوة، يزيل الزيوت الزائدة وينظف بعمق دون إحداث انسداد بالمسام.

  • البشرة الجافة: تحتاج غسول وجه كريمي القوام، غني بالمرطبات وخالٍ من الصابون، لتنظيف لطيف دون إحداث تهيج.

  • البشرة المختلطة: تحتاج غسولاً مخصصاً للتعامل مع المناطق الدهنية والجافة معًا.

  • البشرة الحساسة: تحتاج غسول وجه خال تماماً من المواد الكيميائية المهيجة، وذو قوام لطيف وخفيف على البشرة. [3]

الطريقة الصحيحة لاستخدام غسول البشرة

إليك بعض النصائح حول كيفية استخدام غسول الوجه بالطريقة الصحيحة:

  • يفضل غسل الوجه مرتين يومياً، صباحاً ومساءً، لإزالة الأوساخ والمكياج.
  • ابدئي بترطيب وجهك جيداً بالماء الفاتر، ثم ضعي كمية مناسبة من غسول الوجه في راحة اليد.
  • افركي الغسول بلطف على الوجه بحركات دائرية تصاعدية، تجنبي منطقة العين مباشرة.
  • اشطفي وجهك جيداً بالماء الفاتر لإزالة بقايا الغسول.
  • امسحي وجهك بمنشفة نظيفة وناعمة بلمسات خفيفة، بدون فرك.
  • بعد الاستخدام الأول، راقبي بشرتك لبضعة أيام للتأكد من عدم وجود حساسية.
  • لا تستخدمي الغسول على الجفون أو منطقة العينين لتجنب التهيج.
  • احرصي على اتباع تعليمات الشركة المصنعة بشأن كيفية الاستخدام. [3]