تغير ملامح الفنانة صابرين بعد خسارة كبيرة للوزن، ما السر؟

شاهدي إطلالة الفنانة صابرين المتألقة بعد خسارتها للوزن وتغير كامل في ملامحها، والجمهور يتساءل هل خضعت صابرين لعمليات تجميل؟ شاهدي الصور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
تغير ملامح الفنانة صابرين بعد خسارة كبيرة للوزن، ما السر؟

ظهرت الفنانة صابرين بإطلالة متألقة ورائعة بعد خسارة كبيرة في الوزن وخضوعها لرجيم قاسي، بدت صابرين أصغر سناً وببشرة مشدودة، مما جعل الجمهور يتساءل حول إجرائها لعمليات التجميل. برزت صابرين في هذا الستايل المتألق من خلال مسلسل مسار إجباري الذي يشاهده الجمهور في موسم رمضان 2024.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

صابرين تتصدر التريند بعد خسارتها للوزن

النجمة المصرية صابرين تستمر في لفت الانتباه بعد ظهورها الأخير في مسلسل "مسار إجباري" الذي يعرض في السباق الرمضاني لعام 2024، حيث ظهرت بقوام نحيف لافت، واعترفت بأنها اتبعت نظاماً غذائياً صارماً لفقدان الوزن الزائد.

أثرت هذه النحافة الجديدة على صابرين بشكل واضح على ملامح وجهها، حيث بدت بمظهر مختلف وأصغر سنًا. ورغم ذلك، فإن الجمهور بدأ في التساؤل عما إذا كانت قد أجرت عمليات تجميل في وجهها خلال فترة فقدان الوزن، مما جعلنا نتتبع أحدث صورها وإطلالاتها الجمالية.

صابرين تتصدر التريند بعد خسارتها للوزن

سر صابرين هو نظام غذائي قاسي مع مساعدات خارجية مؤقتة

تبهر النجمة صابرين، بطلة مسلسل "مسار إجباري"، البالغة من العمر 56 عامًا، جمهورها بتغيرات ملحوظة في مظهرها بعد فقدانها للوزن الزائد. آخر ظهور لها في مقابلة إعلامية على إنستغرام أثارت إعجاب الناس، بالإضافة إلى تصميمها الجديد في المسلسل حيث ظهرت بمظهر شبابي وكأنها في الثلاثينات من العمر وبدت أجمل من السابق.

تلك التغييرات اللافتة في مظهر صابرين جاءت أساسًا بعد اعتمادها نظامًا غذائيًا صارمًا، فكشفت في مقابلة صحفية عن تفاصيل تجربتها قائلة: "بدأت بنمط حياة غذائي مريح وصراحة لم أخف على الجمهور أنني استخدمت مساعدات خارجية، مثل الحقن للتنحيف. بدأت أرى نتائج سريعة واستمريت بالنظام الغذائي من دون الحقن بعد ذلك، ووجدت الحياة صحية وجميلة بالفعل".

سر صابرين هو نظام غذائي قاسي

كما لاحظ المعجبون تحسنًا في بشرة صابرين مما أثار تكهنات بخضوعها لعمليات تجميل في الوجه عن طريق تقنيات مثل شد البشرة بالخيوط وحقن الفيلر والبوتوكس التي تساعد على استعادة شباب البشرة وتقليل التجاعيد. بالإضافة إلى تغييرات في تسريحة شعرها إذ اعتمدت على لون هايليت جديد يجمع بين الأسود الداكن والخصل الفاتحة الذهبية.

هل اجرت صابرين شد للوجه

صابرين، الفنانة المصرية ذات الإطلالة الساحرة والموهوبة، اشتهرت بأدوارها المميزة في عالم التمثيل. وُلدت في 1967 وتمتلك مسيرة فنية حافلة امتدت لعقود، حيث قدّمت أدواراً متنوعة نالت إعجاب الجماهير في مُسلسلات وأفلام عديدة.

اطلالة صابرين

يشد انتباه الجمهور تجاوبها مع التغييرات في مظهرها وأدائها، ولا تزال تثير الدهشة بحضورها القوي على الشاشة. تتميز صابرين بشخصية قوية وأسلوب تمثيل متقن يجسد العديد من الشخصيات بإتقان، مما يجعلها واحدة من أبرز نجمات الساحة الفنية المصرية ومن أشهر أدوارها مسلسل أم كلثوم الذي يحكي رحلة حية الراحة أم كلثوم.

الفنانة صابرين

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر