جورجينا تتحدث بالعربية وتنهي شائعة الزواج

أثارت دعوة الحفل التي نشرتها جورجينا رودريغيز جدلاً كبيراً على السوشيال ميديا، ولكن تبين فيما بعد أن الحدث ما هو إلا حفل إطلاق لعطر شهير في السعودية.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مارس 2024 آخر تحديث: الجمعة، 22 مارس 2024
جورجينا تتحدث بالعربية وتنهي شائعة الزواج

انتشر هاشتاج "فرح جورجينا" بشكل واسع على منصة "إكس" بعد أن أعلنت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز عن تاريخ مرتقب لحفل كبير، مما أثار التكهنات بين المتابعين حول زواجها من اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو، الذي يلعب حاليًا لنادي النصر السعودي.

وقد أثارت دعوة الحفل التي تم تداولها على نطاق واسع جدلاً كبيراً على شبكات التواصل الاجتماعي، وكان من المفترض أن يقام الحفل في الخامس من مارس.

لكن جورجينا رودريجيز سرعان ما تصدت لهذه الشائعات من خلال ستوري على "إنستجرام"، حيث نشرت مقاطع من فعاليات الحدث المنتظر، الذي تبين أنه ليس سوى فعالية ترويجية كبيرة لإطلاق إحدى أرقى العطور العربية السعودية.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

جورجينا تحتفل بالعباية بإطلاق عطر عربي جديد في الرياض

جورجينا رودريغيز تستمتع دائمًا بتقديم مزيج من الأناقة والتنوع في إطلالاتها، خاصةً عند حضورها للأحداث الكبيرة في المملكة العربية السعودية. في آخر ظهور لها، اختارت جورجينا أن تتألق بفستان أبيض بتصميم زاهد وأنيق يمتاز بكونه ضيقاً ومفتوحاً من الخلف، مع تفاصيل تضفي عليه جمالية بأربطة تمتد من الأكتاف وتسقط حتى نهاية الفستان، مما أبرز قوامها الرشيق بشكل متقن.

لم تكتف جورجينا بذلك، بل أضافت إلى إطلالتها عباءة ذات لون أخضر فاتح من الشيفون، مُزينة بتطريز يدوي رقيق يحمل في طياته جمال الطابع البدوي الراقي. ولتكملة أناقتها، اعتمدت تصفيفة شعر بسيطة على هيئة ذيل حصان منسدل يبدو كما لو كان مبللًا، واختارت مكياجًا ناعمًا يركز على تدرج أحمر الشفاه الأومبريه اللامع، مع الحفاظ على بساطة التفاصيل. ولإضفاء المزيد من الفخامة، ارتدت جورجينا تشكيلة متألقة من المجوهرات الثمينة التي عززت من رونق إطلالتها العربية.

جورجينا رودريغيز تحسم الجدل حول زفافها على كريستيانو رونالدو

تسببت صورة نشرتها جورجينا رودريغيز، تظهر فيها بطاقة دعوة مزينة بقلب وتحمل اسمها الكامل، بالإضافة إلى تاريخ الثلاثاء 5 مارس 2024 وموعد الساعة السابعة مساءً في الرياض، في إثارة الكثير من التكهنات على منصات التواصل الاجتماعي. جاءت الشائعات تفيد بأن الصورة قد تكون إعلانًا لزفافها من شريكها كريستيانو رونالدو، حيث أنهما يشتركان في علاقة دامت أكثر من سبع سنوات وأثمرت عن إنجاب طفلين.

مع تزايد الجدل حول ما إذا كانت الصورة تُنبئ بزفاف رونالدو وجورجينا، تبين في النهاية أن الأمر لم يكن سوى جزء من حملة ترويجية كبرى لإطلاق أحد العطور العربية الفاخرة في السعودية.

جورجينا رودريغيز تحسم الجدل حول زفافها على كريستيانو رونالدو

بينما كانت الإشاعات تنتشر، لم تظهر أية إشارة إلى اسم رونالدو على بطاقة الدعوة نفسها، ولم يقم هو نفسه بمشاركة أي معلومات تتعلق بحفل زفاف على حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، مما أظهر في النهاية أن الفكرة السائدة حول الزفاف لم تكن إلا مجرد تكهنات.

جورجينا تدخل سباق تريند التيك توك وتتحدث بالعربية

في أحدث الاتجاهات الرائجة على منصة تيك توك، تألقت جورجينا رودريجيز بمقطع فيديو جديد استعرضت فيه مهاراتها الراقصة قبل التوجه إلى حفل خاص في الرياض. في الفيديو، كانت تؤدي رقصة على أنغام الأغنية الشهيرة "Sorry Not Sorry"، مما أثار إعجاب المتابعين وانتشار المقطع بشكل واسع.

في ظهورها الأخير الذي تم توثيقه بمقطع فيديو شهير، سُجلت لحظات وصول جورجينا، شريكة النجم كريستيانو رونالدو، إلى إحدى الحفلات في الرياض. كانت ترتدي عباءة خضراء مفتوحة وهبطت من سيارتها وسط حراسة مشددة، كما نشرت جورجينا قبل نزولها من السيارة فيديو لها وهي تتحدث بالعربية، قائلة: "مرحبا، أنا جورجينا I"m coming".

في استقبال جورجينا، كان هناك مجموعة من العاملات، إحداهن تحمل البخور والأخرى تقف بجانبها ممسكة بدلة القهوة العربية. بروح مرحبة، استمتعت جورجينا بالتبخير وتناولت كأسًا من القهوة، قبل أن تُبدي تحياتها للمستقبلين وتدخل الحفل.

جورجينا تدخل سباق تريند التيك توك وتتحدث بالعربية

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر