جي لو أم ناعومي: من تألقت بالمكياج البرونزي؟

في حفل لا ينسى في دبي، أثناء افتتاح منتجع One & Only One Za'abeel، تألقت العديد من النجمات على السجادة الحمراء بإطلالات مذهلة، أبرزها كانت إطلالة جينيفر لوبيز وناعومي كامبل، فكلتاهما اختارتا المكياج البرونزي، إليكِ الصور.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2024
جي لو أم ناعومي: من تألقت بالمكياج البرونزي؟

في ليلة من ليالي دبي الساحرة وخلال افتتاحية المنتجع الفاخر One & Only One Za"abeel، خطفت نجمات العالم الأضواء على البساط الأحمر بأزيائهن الباهرة. لفتت الأنظار بشكل خاص جينيفر لوبيز وناعومي كامبل، حيث اختارت كل منهما تطبيق مكياج برونزي أضاف لمسة من الدفء والتوهج على مظهرهما. لا تفوتي فرصة الاطلاع على الصور لتلهمكِ بعض هذه السحر لمناسباتك القادمة.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

جي لو وناعومي كامبل في دبي

تفاصيل إطلالة جينيفر لوبيز في حفل افتتاح فندق One & Only One Za"abeel

خلال حفل الافتتاح الرائع لمنتجع One & Only One Za"abeel في دبي، خطفت النجمة العالمية جينيفر لوبيز الأنظار بإطلالتها الساحرة. على السجادة الحمراء، ظهرت جي لو بكامل أناقتها التي تجمع بين الجاذبية الكلاسيكية والجرأة المعاصرة. 

إطلالة جينيفر لوبيز في دبي

في فقرتها الغنائية، استعرضت جي لو إطلالة جريئة ومثيرة، حيث تألقت بفستان ميدي سترابلس أسود يتميز بفيونكة ضخمة ومنتفخة تنسدل من البطن، مما يضيف لمسة دراماتيكية للتصميم. ولم تكتفِ بذلك، بل أضافت جاكيت أوفر سايز متناغماً بتصميم منتفخ يزيد من حيوية اللوك. 

إطلالة جينيفر لوبيز في دبي

وتكملة لهذه الإطلالة الملفتة، اختارت جي لو حذاء بلاتفورم أسود يتناغم مع الفستان، وأضافت لمسة عصرية بقفازات حريرية بيضاء تكسر الطابع الأحادي اللون وتضيف تناقضاً جذاباً.

مكياج جينيفر لوبيز البرونزي في دبي يخطف الأنظار

جذبت الأضواء نحوها النجمة الشهيرة جينفير لوبيز في حفل افتتاح فندق One & Only One Za"abeel في دبي، حيث تألقت بفستان أسود راقٍ، وتزينت باستخدام مكياج سموكي غامق. استخدمت جينفير ظلال عيون رمادية داكنة لتعزيز جمال عينيها مع لمسات ترابية فوق الجفن، واستكملت المكياج بكحل أبيض داخل الجفن السفلي.

كما أضافت إلى إشراقتها بمستحضرات تحاكي اللون البرونزي، واعتمدت على أحمر شفاه برونزي بني لامع وكونتور شفاه محدد يتماشى مع أحدث صيحات الجمال لعام 2024، والتي باتت جينفير تُعرف بها مؤخرًا.

إطلالة جينيفر لوبيز في دبي

لإطلالتها بالمكياج البرونزي، اختارت جينفير تسريحة ذيل الحصان البسيطة والأنيقة التي تبرز ملامح وجهها بشكل جذاب، مع غرة مشدودة تظهر جبينها العريض. [1] [2]

تفاصيل إطلالة ناعومي كامبل الأنيقة في دبي

في حفل افتتاح المنتجع الفخم في دبي، لفتت السوبر مودل الشهيرة ناعومي كامبل الأنظار بإطلالة رائعة وبراقة، من توقيع المصمم المبدع علي قروي. أبهرت ناعومي الحضور بفستان أسود طويل يتسم بأناقة بالغة وبساطة في التصميم، مع ياقة مربعة وزخرفة دقيقة من الخرز البراق المتقاطع.

إطلالة ناعومي كامبل في دبي

وأضافت لمستها الفاخرة بارتداء عقد ماسي فخم يلتف حول عنقها، واختارت ترك شعرها الطويل ينساب بحرية وجاذبية.

ناعومي كامبل تسحر الجمهور بالمكياج البرونزي في دبي

ناعومي كامبل، العارضة الأيقونية المعروفة ببشرتها السمراء الرائعة، حضرت أيضًا حفل افتتاح فندق One & Only One Za"abeel في مدينة دبي. وكما هو متوقع، خطفت ناعومي الأنظار بجمالها الأسطوري وإطلالتها الساحرة المتقنة.

إطلالة ناعومي كامبل في دبي

لإبراز ملامحها الجذابة، اختارت مكياجًا برونزيًا مع تدرجات ترابية، وأضافت لمعانًا خاصًا بالغليتر على جفونها، مما منح عينيها توهجًا خاصًا، كما زادت من كثافة الرموش لتعزيز النظرات العميقة، وأتمت المكياج بشفاه محددة بكونتور واضح وأحمر شفاه برونزي، مواكبةً بذلك أحدث صيحات الجمال.

إطلالة ناعومي كامبل في دبي

لتكمل إطلالتها الساحرة، اعتمدت ناعومي تسريحتها المفضلة بالشعر الطويل المنسدل بلونه الداكن، مضيفةً بعض التموجات الناعمة والعريضة لتعكس فخامة وجاذبية شعرها. [1] [2]

برأيك من كانت صاحبة الإطلالة الأفضل؟!... شاركينا رأيك!