حصاد الأسبوع: نجوى كرم ودرة تتألقان في العلا بعرض رامي قاضي

اكتشفي إطلالات نجوى كرم ودرة زروق المذهلة في عرض أزياء رامي قاضي بمدينة العلا الساحرة، حيث أظهرتا أناقة لافتة ورقي في تصاميم فريدة تلائم موسم العلا.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أبريل 2024 آخر تحديث: السبت، 04 مايو 2024
حصاد الأسبوع: نجوى كرم ودرة تتألقان في العلا بعرض رامي قاضي

في ليلة ساحرة بمدينة العلا السعودية، تألقت النجمة اللبنانية نجوى كرم والممثلة التونسية درة زروق بإطلالات استثنائية خلال حضورهما لعرض أزياء المصمم اللبناني رامي قاضي. تزامن هذا الحدث مع موسم العلا، مما جعله مركز جذب لعشاق الموضة والفن من جميع أنحاء العالم.

نجوى كرم ودرة زروق لم تتوانيا عن مشاركة تفاصيل إطلالاتهما مع متابعيهما عبر إنستجرام، حيث نشرت كل منهما مجموعة من الصور والفيديوهات التي تظهر تفاصيل أزيائهما المفعمة بالأناقة والرقي. إطلالة نجوى كرم كانت مميزة بفستان طويل مزين بتفاصيل دقيقة تعكس الذوق الرفيع والأناقة الكلاسيكية، فيما اختارت درة زروق فستاناً يجمع بين الجرأة والعصرية مع لمسات فنية تبرز جمال تصاميم رامي قاضي.

نجوى كرم تخطف الأنظار بفستان أحمر مذهل في عرض أزياء رامي قاضي

في أحدث ظهور لها، سرقت النجمة نجوى كرم الأضواء بإطلالتها الرائعة خلال عرض أزياء المصمم اللبناني العالمي رامي قاضي لموسم ربيع وصيف 2024، والذي أقيم في جو فريد بصحراء العلا الساحرة. اختارت نجوى لهذه المناسبة الخاصة فستانًا طويلًا باللون الأحمر، اللون المفضل لديها، والذي برزت من خلاله قوامها الممشوق بفضل تصميمه المجسم.

حصاد الأسبوع: نجوى كرم ودرة تتألقان في العلا بعرض رامي قاضي

الفستان الأحمر الذي ارتدته نجوى كرم جاء مصممًا بأكمام طويلة وياقة ضيقة، مع ذيل خلفي طويل يتدلى بأناقة على الرمال الذهبية. كما تميز بزمزمة جانبية تتصل بثنيات مائلة تعانق الخصر، وأزرار مفتوحة عند معصمين واسعين، مضيفًا لمسة من الجمالية الرقيقة لإطلالتها.

حصاد الأسبوع: نجوى كرم ودرة تتألقان في العلا بعرض رامي قاضي

لتكملة طلتها، اختارت نجوى كرم صندل بلاتفورم عالي الكعب وحملت كلاتش معدنية. وبالنسبة للمجوهرات، اقتصرت على ارتداء أقراط مرصعة بينما تركت شعرها المالس ينسدل بنعومة خلف ظهرها، مما أضاف لمسة من الأناقة والفخامة على إطلالتها.

في تصريحات جديدة لناقد الموضة إيلي حنا، علق على التحول اللافت في أسلوب الفنانة نجوى كرم، خاصة خلال حضورها لأحد عروض الأزياء بمدينة العلا في السعودية. أوضح حنا أن نجوى كرم لم تقتصر التغييرات على مظهرها الخارجي فحسب، بل شملت أيضًا تحولاً جذريًا في اختياراتها للأزياء، حيث ابتعدت عن الفساتين التي اعتادت ارتداءها لأكثر من عقد من الزمان، واتجهت نحو ستايل مختلف تمامًا.

حصاد الأسبوع: نجوى كرم ودرة تتألقان في العلا بعرض رامي قاضي

حنا وصف الفستان الذي ارتدته نجوى بأنه "حلو وشيك وبسيط" من حيث التصميم، مشيرًا إلى أن قوام نجوى كرم لعب دورًا مهمًا في إبراز جمال القطعة. وأضاف أن هذه الإطلالة تستحق تقييمًا بثماني درجات من عشرة، مما يعكس رضاه عن التغيير الحاصل في أسلوبها واختياراتها الجديدة.

درة بإطلالة حالمة في عرض أزياء رامي قاضي بمدينة العلا

اتسمت إطلالة النجمة درة زروق بالنعومة والرومانسية في أحدث ظهور لها، حيث اختارت فستانًا أنيقًا بلون الباستيل الزهري الذي يضفي لمسة من الحلمية والرقة. الفستان المميز بكتف واحدة يعكس توجهات الموضة الحديثة في البساطة والأناقة، وجاء بتصميم مينيمالي يبرز الأنوثة والجاذبية.

حصاد الأسبوع: نجوى كرم ودرة تتألقان في العلا بعرض رامي قاضي

تنورة الفستان الواسعة التي تنسدل وتلامس الأرض تضيف إحساسًا بالفخامة والسحر، مما يجعل إطلالة درة زروق مثالية لأي حدث رسمي أو احتفالي. هذا الاختيار ليس فقط يظهر ذوق درة الرفيع في الأزياء، بل يؤكد أيضًا على قدرتها على التقاط الاتجاهات المعاصرة في عالم الموضة بطريقة تلائم شخصيتها الراقية.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر