حيل مكياج اعتمدتها جينيفر لوبيز في 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
حيل مكياج اعتمدتها جينيفر لوبيز في 2021
مقالات ذات صلة
صبغات بني أشقر مستوحاة من جينيفر لوبيز
تسريحات شعر جينيفر لوبيز تناسب الجبهة الكبيرة
حيل سريعة لترطيب الوجه قبل المكياج في الشتاء

كان عام 2021 هو عام الجمال بلا شك للنجمة جينيفر لوبيز التي توجت مسيرتها الناجحة في عالم التجميل وترسيخ طلتها البرونزية المتوهجة على مدار 20 عاماً بإطلاق علامتها الخاصة للجمال JLo Beauty التي تربعت هذا العام على قائمة أكثر علامات الجمال التجارية الجديدة الصاعدة بحثاً ونجاحاً وفقاً لقائمة cosmetify لعام 2021.

علامة JLo Beauty

جينيفر لوبيز ليست جديدة على عالم التجميل وصناعته حيث حقق تعاونها مع علامة المكياج Inglot نجاحاً كبيراً عام 2018 بالإضافة إلى مجموعة عطورها الخاصة وفي أغسطس عام 2020 أثارت الحماس بإعلان إطلاقها لعلامتها الجديدة مما دفع بالناس للاعتقاد أنها علامة أخرى تحمل اسم أحد النجمات لكن على العكس تقدم جينيفر لوبيز مفهوماً مبتكراً للعناية بالبشرة مثل مستحضرات الترطيب اليومية والسيروم وكريم العين بالإضافة إلى مستحضرات البرونزر والهايلايتر للوجه التي تعكس أسلوبها الشخصي وشغفها المستمر بالبشرة البرونزية والهايلايتر المتوهج وهما أبرز علامات الجمال المميزة لها[1]و[2].

تقول جينيفر لوبيز عن علامتها والتي راودها حلمها على مدار 20 عاماً "لسنوات، كان السؤال الأول الذي طرحته حول بشرتي ولذا شعرت بالتزام تقريباً بمشاركة ما تعلمته. لقد استغرق تحقيق هذا الحلم 20 عاماً لأنني كنت أعرف أنه عندما نطلقه كان يجب أن يكون مذهلاً لأنه يحمل اسمي عليه. لقد شاركت في جميع جوانب تطويره  لأن JLo Beauty يجب أن تعكس قيمي بشكل أصلي وتعكس من أنا وما أؤمن به وكيف أعيش حياتي".

جينيفر لوبيز شهدت في عام 2021 أيضاً بعض الأحداث الشخصية الدراماتيكية التي جعلتها تتصدر عناوين الأخبار على مدار الأشهر الماضية حيث بدأت مرة أخرى في مواعدة نجم هوليوود بن أفليك بعدما انفصلا منذ نحو 17 عاماً تقريباً وبدأ ثنائي هوليوود الظهور معاً في المناسبات والحفلات على السجادة الحمراء.

مكياج جينيفر لوبيز في 2021

في حصاد عام 2021 نستعرض أبرز إطلالات جمال جينيفر لوبيز وكيف تألقت باختيارات مكياجها التي أشرف على الكثير منها سكوت بارنز خبير تجميل المشاهير المقرب من جينيفر لوبيز وصاحب أشهر وأجمل إطلالات المكياج.

مكياج الوجه

المكياج البرونزي كان الخيار الكلاسيكي والمُفضل لجينيفر لوبيز حيث اعتمدت مكياج وجه قائم على البشرة البرونزية المتوهجة باستخدام الكونتور وتوزيعه بنمط طبيعي خفيف للغاية مع إبراز مناطق الإضاءة مثل جسر الأنف وأعلى عظام الوجنتين وأعلى منتصف الشفاه باستخدام الهايلايتر وكذلك تحديد الوجه من منبت الشعر إلى الخدين وأسفل الرقبتين بالبرونزر اللامع مما يمنحها بشرة متوهجة نضرة.

المُلاحظ أن جينيفر لوبيز تستخدم تركيبات مكياج مرطبة لتمنحها المزيد من النضارة والتألق كما تعمل تلك التركيبات المرطبة على إبراز القليل من الخطوط الدقيقة وبالتالي التمتع ببشرة شابة.

الأمر الآخر في مكياج جينيفر لوبيز هو اختيار حمرة خدود وردية أو برونزية مائلة للوردي وتطبيقها على مقدمة الوجنتين حتى مع المكياج البرونزي المائل للألوان الترابية والسبب في ذلك أن اللون الوردي قادر على منح البشرة حيوية ونضارة طبيعية تجعل الوجه يبدو صحياً أكثر ويغطي على شحوب أو بهتان الوجه.

الشفاه

الغلوس وقلم تحديد الشفاه هما المستحضران الأساسيان لابتكار مكياج جينيفر لوبيز حيث اعتمدت تحديد الشفاه بقلم نيود بدرجات داكنة بعض الشئ ورسم خط يحدد الشفاه من الخارج يمنحها حجماً كبيراً وممتلئاً ثم تنعيم هذا الخط ودمجه مع الشفاه.

بعدها تعتمد جينيفر لوبيز حيلة شهيرة بتطبيق حمرة شفاه فاتحة بدرجات النيود على منتصف الشفاه وتوزيعها للخارج حيث تعيدنا تلك الشفاه إلى أجواء التسعينيات واختارتها جينيفر لوبيز بألوان النيود البيج الطبيعية وللمسة الأخيرة تقوم بتطبيق غلوس الشفاه اللامع.

كما اعتمدت جينيفر لوبيز حمرة الشفاه الوردية النيود وكذلك اللون الأحمر بجانب اختيار حمرة الشفاه الميتالك الوردية.

مكياج العيون

اعتمدت جينيفر لوبيز في مكياج العيون لعام 2021 على بصمتها الخاصة من مكياج عيون سموكي متنوع ما بين سموكي فحمي غير لامع إلى مكياج عيون سموكي فضي لامع ومكياج عيون سموكي ترابي باللون البني بجانب تحديد العيون بالآيلاينر القوي واعتماد رموش اصطناعية كثيفة.