رامز يكشف سبب خلاف سمية وأيتن: فرستين اتخانقوا علشان فستان

وقعت الفنانتان سمية الخشاب وأيتن عامر ضحايا لرامز جلال في برنامجه "رامز جاب من الآخر" وسخر رامز من سبب خلاف الفنانتين الذي يعود إلى ارتداء نفس الفستان

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مارس 2024
رامز يكشف سبب خلاف سمية وأيتن: فرستين اتخانقوا علشان فستان

سقطت النجمتان سمية الخشاب وأيتن عامر ضحايا لبرنامج رامز جلال الرمضاني "رامز جاب من الآخر" الذي يذاع يوميًا وقت الإفطار على قناة MBC مصر، وخلال برنامج المقالب الشهير سخر رامز من خلاف النجمتين وأنه بسبب ارتداء نفس الفستان والظهور بنفس الإطلالة، لتنكر الفنانة أيتن عامر معرفتها بأن سمية الخشاب قد ارتدت نفس الفستان سابقاً.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

 سمية الخشاب وأيتن عامر ضحايا رامز جاب من الآخر

في حلقة اليوم من البرنامج الشهير "رامز جاب من الآخر"، الذي يُعرض حاليًا على قناة MBC مصر ضمن الموسم الرمضاني لعام 2024، وقعت الفنانة سمية الخشاب والفنانة أيتن عامر ضحايا لمقلب رامز جلال.

رامز جلال استضاف كل من سمية الخشاب وأيتن عامر في هذه الحلقة، وقام بتنفيذ المقلب الكلاسيكي "معايا بلطيتين"، حيث قام بخلق حالة من التوتر بينهما من خلال تقديم سيناريو مفبرك يتضمن اتهامات وخلافات غير حقيقية بينهم، مما جعلهم يشعرون بالاستياء والغضب، مع سلسلة من المقالب والسقطات المفاجئة، والتعرض لعدد مختلف من الحيوانات ليثير مشاعر القلق لدى الضيوف طوال الوقت.

 سمية الخشاب وأيتن عامر ضحايا رامز جاب من الآخر

وبعد الكشف عن المقلب والسخرية من النجمتين كالمعتاد من قبل رامز، ردت سمية الخشاب بشكل ساخر على التهم والاتهامات الموجهة لها، حيث أكدت أن كل هذه الأمور هي مجرد كلام فارغ وغير مهم بالنسبة لها.

هذه الحلقة كانت مليئة بالتوتر والضحك، وأظهرت مهارة رامز جلال في تنفيذ المقالب بشكل محترف ومضحك، مما جعلها تحقق نجاحًا كبيرًا بين الجمهور وتستحق المتابعة.

إطلالة مشتركة سبب الخلاف بين سمية وأيتن

ادعى رامز أن هناك خلافاً بين الفنانتين بسبب أن أيتن عامر ارتدت نفس الفستان الذي ارتدته الفنانة سمية الخشاب سابقاً وظهرت بنفس الإطلالة، وقد نفت النجمة أيتن عامر علمها بأن سمية قد ارتدت هذا الفستان سابقاً.

فستان سبب الخلاف بين سمية وايتن

نبذة عن الفنانة سمية الخشاب

سمية الخشاب، فنانة مصرية شهيرة، اشتهرت بأدائها المتميز في الفن الشعبي والغناء. تتميز بجرأة في خياراتها الفنية وإطلالاتها، ولها جمهور كبير يحب تنوع أعمالها وجرأتها في التعبير عن الذات.

نبذة عن الفنانة سمية الخشاب

تعتبر من الفنانات القليلات اللواتي يتمتعن بشخصية قوية ومثيرة للجدل. قدّمت العديد الأعمال الدرامية أشهرها "ريا وسكينة" التي حققت نجاحا كبيرا وتألقت في مجال الغناء أيضًا. تتميز سمية بحضورها القوي على منصات التواصل الاجتماعي وتفاعلها الواسع مع جمهورها.

نبذة عن الفنانة أيتن عامر

نبذة عن الفنانة أيتن عامر

أيتن عامر، فنانة مصرية متألقة، تتميز بموهبتها الفنية وتقديمها لأدوار متنوعة ومتميزة في عالم التمثيل. اشتهرت بأدائها المتميز في الأعمال الدرامية والكوميدية على الشاشة الصغيرة والكبيرة.

اعمال ايتن عامر

تتمتع أيتن بشخصية جذابة وساحرة تجعلها من أبرز النجوم الشابة في الوسط الفني، وهي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة تحب وتحترم عملها وإبداعها. تتميز أيتن بحضورها القوي على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تشارك متابعيها بلحظات من حياتها اليومية وأعمالها الفنية بطريقة قريبة وملهمة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر