دينا الشربيني، هل سترتدي الفستان الأبيض قريباً

كشفت الفنانة دينا الشربيني لريم ميلاد مذيعة برنامج "اي تي بالعربي" عن قصة حب جديدة تعيشها، وأنها قريباً سوف ترتدي الفستان الأبيض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أبريل 2024 آخر تحديث: منذ 4 أيام
دينا الشربيني، هل سترتدي الفستان الأبيض قريباً

الفنانة دينا الشربيني تكشف عن قصة حب جديدة تعيشها وأنها قريباً سوف ترتدي الفستان الأبيض، جاء ذلك في لقاء للنجمة دينا الشربيني مع المذيعة ريم ميلاد مقدمة برنامج "اي تي بالعربي" والذي نشر على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

هل ترتدي الفنانة دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن تفاصيل حياتها الشخصية ومشاريعها الفنية في لقاء لها نشر عبر حسابها على "إنستجرام" مع المذيعة ريم ميلاد مقدمة برنامج "اي تي بالعربي"، تحدثت دينا عن دخولها في قصة حب جديدة وكشفت عن سبب تأخرها في ارتداء فستان الزفاف الأبيض.

قصة حب دينا الشربيني

في إجابتها على سؤال من مقدمة برنامج "اي تي بالعربي" حول دور الأم الحقيقي ولماذا تأخرت دينا في ارتداء الفستان الأبيض، أكدت دينا أنها تعيش قصة حب جديدة وأنها لا تعرف متى ستكون الأم قائلة: "حقيقي معرفش.. إن شاء الله مفيش حاجة متأخرة"، مضيفة بأنها تفضل أن يكون لديها فتاة وولد بأسماء والديها ليلى ومحمد.

هل ترتدي الفنانة دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

هل أنس بوخش هو بطل قصة حب دينا الشربيني؟

تصدّرت أخبار ارتباط الفنانة دينا الشربيني بالبلوجر الإماراتي أنس بوخش قوائم البحث الشهيرة، وجذبت تلك الأخبار اهتمام الجمهور ووسائل الإعلام بشكل كبير.

هل أنس بوخش هو بطل قصة حب دينا الشربيني؟

حيث أعلنت الفنانة دينا الشربيني عن دخولها في علاقة عاطفية جديدة في وقت سابق، بعد انتهاء علاقتها السابقة مع الفنان عمرو دياب، وهو ما دفع الكثيرين للتساؤل حول طبيعة هذه العلاقة الجديدة مع أنس بوخش، خاصة بعد ظهورهما معًا في مناسبات عدة بشكل ملفت للأنظار.

أعلنت الفنانة دينا الشربيني عن دخولها في علاقة عاطفية

إنتاج جزء ثالث من مسلسل كامل العدد+1

وبخصوص شائعات عن إنتاج جزء ثالث من مسلسل "كامل العدد +1"، أوضحت دينا أن القرار عائد لصناع المسلسل، لو واتتهم فكرة مناسبة سوف ينفذونها وأضافت دينا: "صناع المسلسل والمخرج خالد الحلفاوي لو عندهم فكرة تناسب عمل جزء ثالث يعجب الناس ليه لأ، المسلسل السنة دي ناجح واحنا بنحبه والمخرج عامل حالة حلوة والأولاد كلهم يجننوا"، مشيرة إلى نجاح المسلسل في عرض رمضان 2024 وحبهم للعمل وفريق العمل.

إنتاج جزء ثالث من مسلسل كامل العدد+1

المسلسل بطولة نخبة من النجوم منهم: دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس،  جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، ألفت إمام، تميم عبده، جيسيكا حسام الدين، آية سماحة، وغيرهم، وهو تأليف رنا أبو الريش وإخراج خالد الحلفاوي.

دينا الشربيني بطلة كامل العدد

دينا الشربيني هي فنانة مصرية متعددة المواهب، تألقت دينا في عالم الدراما والسينما بأدوار متنوعة، حيث نجحت في تقديم أداء مميز يجعلها واحدة من أبرز النجمات الشابات في العالم العربي، كما قدمت أدوارًا قوية في العديد من المسلسلات والأفلام التي نالت إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء، منها مسلسلات حكايات بنات، طرف ثالث، تحت الأرض، وبالطبع كامل العدد الجزء الأول والثاني وعدة أفلام مثل البعض لا يذهب للمأذون مرتين، وبني آدم،وجواب اعتقال.

إلى جانب مسيرتها الفنية، تتميز دينا الشربيني بأسلوبها الأنيق والجذاب الذي جعلها رمزًا للأناقة والجاذبية في عالم الفن، وتحظى بجماهيرية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي وتلقى دعمًا كبيرًا من قبل جمهورها الوفي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر