هل يتربع الأبيض على عرش موضة خريف 2023؟

مشاهير اخترن الإطلالات البيضاء في أحدث إطلالاتهن بالخريف هذا العام، أبرزهن الملكة رانيا والأميرة رجوة الحسين.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 14 يناير 2024
هل يتربع الأبيض على عرش موضة خريف 2023؟

ظهرت العديد من المشاهير والنجمات بدرجات الأبيض الكريمي في إطلالاتهن بموسم الخريف الحالي، لذلك اعتمد خبراء الموضة درجات الأبيض والأوف وايت والكريمي كـ تريند لأزياء الخريف هذا العام، اكتشفي في هذا المقال أجمل إطلالات المشاهير البيضاء للخريف.

الملكة رانيا العبد الله بالأبيض

هل يتربع الأبيض على عرش موضة خريف 2023؟

أثناء زيارة سمو الملكة رانيا العبدلله الأخيرة لمدينة نيويورك، تألقت سموها بإطلالة بيضاء بالكامل، حيث ارتدت جيليه كريمي وقميصاً حريرياً أبيض، مع بنطلون كريمي فضفاض وعالي الخصر من Ardrobe NYC، ونسقت إطلالتها مع زوج من الأحذية ذات الكعب العالي والمقدمة المدببة من دار ديور، وحقيبة كافيه من فندي بأحدث غرزة للدار Baguette Selleria من مجموعة ربيع وصيف 2024.

وعن الإكسسوارات فقد ارتدت سوار ذهبياً وزوجاً من الأقراط الذهبية المتدلية وساعة بنية اللون، بالإضافة إلى نظارة شمسية بلون مطابق من ماركة Brunellocucinelli.

الأميرة رجوة الحسين بالأبيض

هل يتربع الأبيض على عرش موضة خريف 2023؟

ظهرت الأميرة رجوة الحسين في واشنطن برفقة الأمير حسين بإطلالة ناعمة، حيث ارتدت جاكيت أبيض كريمي من توقيع المصمم الفرنسي سيمون جاكيموس من مجموعة ربيع وصيف 2023، وتميز الجاكيت بتصميم Over Sized Garment، ونسقت رجوة إطلالتها مع بنطلون بلون مطابق، وحقيبة يد جلدية مارمونت بدرجة أبيض كريمي من غوتشي، مزينة بوشاح حريري منقوش من نفس الدار.

وعن إطلالتها الجمالية، فقد اختارت رجوة الحسين تسريحة الشعر المنسدل مع فرق المنتصف ودرجات الهايلايت الأشقر، كما اعتمدت مكياج النيود الهادئ.

جيجي حديد بالأبيض

هل يتربع الأبيض على عرش موضة خريف 2023؟

ظهرت جيجي حديد بإطلالة الكاجوال العصرية في أسبوع الموضة الأخير في ميلانو، حيث اعتمدت جيجي أزياء تظهر رشاقتها وملامحها الناعمة، من خلال اختيارها لقميص أبيض طويل فضفاض ذو أكمام طويلة، مع بنطلون كريمي طويل وحزام أسود عريض حول الخصر، ونسقت حديد إطلالتها مع زوج من أحذية أديداس الرياضية، وحقيبة يد بدرجات البيج من لورو بيانا.

وبالنسبة للإكسسوارات، فقد اختارت جيجي كولييه ذهبياً ونظارة شمسية سوداء كلاسيكية. وعن إطلالتها الجمالية، فقد اعتمدت تسريحة سليك للشعر الأشقر، مع المكياج الطبيعي وأحمر شفاه بدرجة ترابية.

ياسمين صبري بالأبيض

هل يتربع الأبيض على عرش موضة خريف 2023؟

ظهرت الفنانة المصرية ياسمين صبري في حدث إطلاق عطر جديد لعلامة ديور بإطلالة بيضاء، حيث ارتدت بلوزة بالدرجات العاجية مكشوفة الكتفين مع الأكمام القصيرة والأزرار على الجانبين من توقيع علامة ديور، ونسقت إطلالتها مع حزام وردي يتوسط الخصر، وتنورة ميدي من التول، بالإضافة إلى زوج من الأحذية بدرجات البيج ذات الكعب العالي وحقيبة يد وردية بتصميم LADY DIOR.

وعن إطلالتها الجمالية، فقد اعتمدت ياسمين مكياج السهرات اللامع مع تسريحة الفرق الجانبي العميق.

وأنتِ سيدتي شاركينا برأيك، هل ستعتمدين الأبيض للخريف هذا العام؟

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر