رد فعل كريم فهمي على انفصال شقيقه

أعلنت الفنانة الشابة هنا الزاهد انفصالها عن الفنان الممثل أحمد فهمي قبل يومين فكيف كان رد فعل شقيقه الممثل كريم فهمي؟

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 10 فبراير 2024
رد فعل كريم فهمي على انفصال شقيقه

بعد إعلان الفنانة هنا الزاهد انفصالها عن الفنان أحمد فهمي بعد زواج دام 4 سنوات، قامت الفنانة الشابة بإلغاء متابعة دانية البناوي زوجة شقيق طليقها الفنان كريم فهمي، الذي لم يعلق هو وزوجته على  خبر الانفصال.

وكانت أثيرت بعد الأخبار عن وجود خلافات بين هنا الزاهد وبين كريم فهمي وزوجته دانية البناوي، كانت سبباً في الانفصال.

من جهته لم يعلق كريم فهمي على خبر انفصال شقيقه، بينما اكتفى الفنان أحمد فهمي بنشر مقطع فيديو عبر خاصية الاستوري عبر حسابه بموقع إنستغرام للفنانة العالمية أنجلينا جولي تقول فيه: "لم أفهم أبداً لماذا بعض الناس محظوظون بما فيه الكفاية ليولدوا ويحظوا بالفرصة التي حصلت عليها للحصول على هذا الطريق في الحياة، ولماذا في كل أنحاء العالم هناك امرأة مثلي تماماً".

وأثار الفيديو الذي نشره فهمي جدلاً حول المقصود به، خاصة بعد طلاقه لهنا الزاهد، وكانت الفنانة هنا الزاهد أعلنت طلاقها من أحمد فهمي، حيث كتبت من خلال خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" قائلةً: "الحمد لله تم الانفصال رسمياً بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

وكشفت مصادر مقربة من الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد أن انفصال الثنائي تم منذ 3 أشهر تقريباً دون حدوث طلاق رسمي، حيث انتظر الثنائي إنهاء إجراءات الطلاق والتي تأخرت بسبب انشغالهما بتصوير أعمالهما الفنية.

حيث تواصل الفنانة هنا الزاهد تصوير فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" ومسلسل "إقامة جبرية"، بينما كان أحمد فهمي كان خارج القاهرة من أجل العمل على أكثر من مشروع سينمائي جديد.

وبحسب المصادر نقلا عن تصريحات صحفية، فإن الأشهر الماضية شهدت توتر العلاقة بين هنا الزاهد وأحمد فهمي، ووصلت الخلافات بينهما إلى طريق مسدود، وهو ما جعل هنا تترك منزل الزوجية خلال الثلاثة أشهر الماضية، واستقرت في منزل والدتها وذلك بعدما تم الاتفاق بين الثنائي على الانفصال بشكل رسمي في هدوء.

وتزوج أحمد فهمي وهنا الزاهد عام 2019 بعد قصة حب قصيرة، وتعاونا فنياً في أعمال "الواد سيد الشحات" الذي عرض في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية.

كما تشاركا في فيلم "مستر إكس" الذي عرض مؤخراً في السينمات، وفيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، وعدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف أبرزهم عمرو يوسف، أكرم حسني، ريم مصطفى، مي عمر، والعمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

وكان آخر ظهور للفنانة هنا الزاهد خلال استضافتها في برنامج الحكاية مع عمرو أديب على شاشة MBC مصر، مطلع تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وعن حياة الفنانة هنا زاهد الشخصية، قالت خلال اللقاء: "أنا إنسانة وأتأثر بالشائعات، لكن مش برد، وأحب حياتي الشخصية تبقى بعيد عن شغلي وأحب الناس تتكلم عن أعمالي بس".

وحول سؤالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي علقت: "أخاف من أحمد فهمي جداً في التصوير، لأنه في الشغل متوتر جدا ومش بيحب الغلطات". ولم تؤكد أو تنفي وقتها أخبار انفصالها.