شامبو طبي لتساقط الشعر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
شامبو طبي لتساقط الشعر
مقالات ذات صلة
أفضل فيتامين للشعر: تساقط الشعر، تطويله، بعد التكميم
الصبار لتساقط الشعر: خلطات، امبولات، ماسكات وزيوت
علاج الشعر الخفيف والمتساقط

هل تبحثين عن شامبو طبي لعلاج تساقط الشعر بشكل فعّال؟ إن كانت إجابتكِ نعم فأنتِ في المكان الصحيح، حيث ستجدين معلومات مفصلة عن الأمر.

أفضل شامبو طبي لعلاج تساقط الشعر:

فيما يلي ستجدين عدة أنواع لأفضل شامبو طبي لعلاج تساقط الشعر: [1]

Nioxin System 1 Cleanser Shampoo:

شامبو النيوكسين مفيد بشكل كبير لتساقط الشعر وتكثيفه، وبالإضافة إلى ذلك، يلاحظ تسعة من كل عشرة أشخاص زيادة جيدة في سماكة شعرهم عند استخدام نظام العلاج بالنيوكسين.

Art Naturals Organic Argan Oil Hair Loss Shampoo:

يحتوي هذا الشامبو على زيت الأرغان الذي يعمل على منع تضرر وتساقط الشعر. أكثر من 1000 مستخدم لهذا النوع من الشامبو على موقع أمازون أبلغوا عن نمو ملحوظ للشعر خلال الأسبوعين الأولين من الاستخدام.

Laritelle Organic Shampoo:

هذا الشامبو العضوي المعتمد خالٍ من البارابين والكبريتات، فهو مصنوع من مكونات مشتقة بشكل طبيعي مثل الزنجبيل وخشب الأرز، الذي يعمل على تعزيز نمو الشعر بفعالية كبيرة.

Shea Moisture Shea moisture Jamaican Black Castor Oil Strengthen & Restore Shampoo:

هذا الشامبو ينظف فروة الرأس دون أن يجففها مثل أنواع الشامبو الأخرى القاسية. باستخدامه ستحصلين على شامبو يقوي الشعر ويعالج التساقط بدون المساومة على الرطوبة التي سيمنحها لشعركِ.

Strong HairPro Hair Care Products:

تعمل التركيبة لهذا الشامبو على تقوية الشعر من الجذور وحتى الأطراف، مجنبةً إياه التقصف، كما أنه يستهدف تراكم DHT، وهو السبب الرئيسي لتساقط الشعر.

Pure Biology Hair Growth Stimulating Shampoo:

يهدف الشامبو المليء بالمكونات النشطة مثل البيوتين والكيراتين إلى تعزيز قدرات الجسم على نمو الشعر، كما تعمل الصيغة الكيميائية له على تحفيز الخلايا المسؤولة عن نمو بصيلات الشعر.

Pura d'or Hair Loss Prevention Shampoo:

يحتوي هذا الشامبو على زيت الأرجان الذي يعمل على ترطيب وتحفيز النمو في الجذور والبيوتين الذي يعمل على تقوية كل خصلة من الشعر.

Ultrax Labs Hair Surge Caffeine Hair Loss Hair Growth Stimulating Shampoo:

ما يميز هذا الشامبو هو أن مركبات الكافيين الموجودة في تركيبته، والتي تعمل على تقليل تساقط الشعر عن طريق تحفيز بصيلات الشعر.

شامبو طبي لتساقط الشعر للرجال:

للرجال، إليك أفضل أنواع الشامبو الطبي لتساقط الشعر: [2]

Men’s Rogaine 5% Minoxidil Foam for Hair Loss and Hair Regrowth:

يمكن أن تكون أدوية الشعر التي لا تستلزم وصفة طبية حلاً رائعاً من المستوى التالي إذا وجدت أن شامبو تساقط الشعر التقليدي غير كافٍ لك. الخيار الأفضل هو المينوكسيديل، وهو المكون النشط في رغوة روجين مينوكسيديل للرجال. روجين هو في الأساس عبارة عن محلول مينوكسيديل رغوي يتم وضعه على مناطق الصلع على رأسك مرتين يومياً، حيث يُعد هذا الشامبو أداة رائعة يمكنك استخدامها كي تبدأ في العناية بالشعر ومحاربة تساقط الشعر.

Hims The Shampoo:

Hims هي علامة تجارية جديدة للصحة ومخصصة للرجال. تقدم منتجات ووصفات فعالة لجميع الأعمار، وأحد أفضل منتجاتهم هو هذا الشامبو الذي يمنع لتساقط الشعر. عليك استخدام هذا الشامبو باستمرار، وتركه على شعرك لمدة دقيقة قبل شطفه، لتلاحظ النتائج الرائعة.

ProBliva DHT Blocker Hair Loss & Hair Re-Growth Shampoo:

إن شامبو ProBliva DHT Blocker لتساقط الشعر وإعادة نمو الشعر يُعد الاختيار الأفضل من حيث المكونات المفيدة لصحة الشعر ، مثل الجوجوبا والكيراتين والأحماض الأمينية والكولاجين، كما يحتوي هذا الشامبو على عدد من المكونات التي تحجب DHT مثل الزنك وخلاصة الشاي الأخضر ومركب كابيلارين الذي يتكون من مقتطفات من فاكهة شجرة kigelia africana ،والكاري ، ولحاء الشجر والقرفة وشجرة الجنكة بيلوبا التي تعمل مجتمعة على علاج تساقط الشعر ومشاكل الشعر المرافقة له. جاءت تجارب المستخدمين لهذا الشامبو إيجابية، حيث لاحظ البعض عن نتائج توقف تساقط الشعر بسرعة، كما لاحظ العديد من المستخدمين شعراً أكثر كثافة، لذلك يعد هذا الشامبو خياراَ رائعاً، ومنتجاً واحداً فقط يحتوي على جميع المكونات الصحية للشعر ووقف تساقطه.

Maple Holistics Biotin Shampoo:

إذا كنت تبحث في الغالب عن تقوية الشعر الموجود وتحسينه، فقد يكون الشامبو الثقيل بالبيوتين هو السبيل إليك، حيث يحتوي شامبو بيوتين من Maple Holistics على مكونات ستساعد بالتأكيد في معالجة الشعر الخفيف، والاحتفاظ بالشعر الذي لا يزال موجوداً وتقويته. يعمل الكيراتين وكذلك شجرة الشاي والأرجان والجوجوبا وجوز الهند وزيت الزيتون الموجود في الشامبو على إصلاح الشعر وترطيبه وتنعيمه للحصول على بعض الخصلات الفاتنة المستقيمة، بالإضافة إلى ذلك يحتوي هذا الشامبو أيضاً على مادة بيريثيون الزنك التي تساعد في محاربة قشرة الرأس.

إن كنت تعاني من تساقط الشعر، فننصحك من هنا بتجربة إحدى أنواع شامبو طبي لعلاج تساقط الشعر أعلاه لتلاحظي الفرق الرائع في فترة قصيرة.

المراجع:

[1] أفضل شامبو طبي لعلاج تساقط الشعر منشور على elle

[2] شامبو طبي لتساقط الشعر للرجال منشور على spy