شانيل تطلق خط الجمال الأول من نوعه N ° 1 De Chanel

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يناير 2022 آخر تحديث: الجمعة، 06 يناير 2023
شانيل تطلق خط الجمال الأول من نوعه N ° 1 De Chanel
مقالات ذات صلة
عطر كوكو شانيل المثير
مختارات عطور كوكو شانيل
كيف أعرف نوع شعري؟

تستعد شانيل لإطلاق N ° 1 De Chanel وهي واحدة من أهم إصداراتها للجمال هذا الشهر حيث تمزج بين العناية بالبشرة والعطور والمكياج للمرة الأولى وتضيف عناصر الاستدامة.

قوة زهرة الكاميليا الحمراء

زهرة الكاميليا الحمراء هي زهرة لا مثيل لها وهي المكون الرئيسي في مجموعة N°1 DE CHANEL فهي زهرة ذات قدرات مُجددة للحيوية، تمنحها طاقتها الاستثنائية شباباً دائماً.

تقول دار شانيل أن مجموعتها الجديدة N ° 1 De Chanel تعتمد على رؤية عالمية للجمال تتضمن ثلاثة أبعاد هي العناية بالبشرة والمكياج ورذاذ العطر. المكون الرئيسي في الخط الجديد هو الكاميليا الحمراء والتي ترتبط بوضوح بالكاميليا البيضاء التي كانت زهرة غابرييل شانيل الرمزية وهذا موضوع متكرر لابتكارات الموضة والجمال في الدار الفرنسية.

الخط الجديد هو نتيجة ما لا يقل عن عقد من البحث في هذه الزهرة حيث تقدم شانيل نهجاً عالمياً مبتكراً ومستداماً للجمال مع قوام حسي يحافظ على إشراق البشرة الشبابية من خلال دعم مصادر الحيوية[1].

الكاميليا الحمراء ومواجهة الشيخوخة

يعتمد الأمر بشكل أساسي على اكتشاف أنه بينما تتمتع الكاميليا البيضاء بخصائص ترطيب قوية فإن الكاميليا الحمراء تتمتع بقدرة مذهلة على مكافحة الشيخوخة مع قوة فريدة للحد من شيخوخة الخلايا.

الهدف من مجموعة N ° 1 De Chanel هو مواجهة الشيخوخة وبالتالي إبطاء عملية شيخوخة الجلد وتستهدف شانيل المستهلكين من سن 25 عاماً تقريباً والذين ربما انتقلوا من خط هيدرا بيوتي لكنهم غير جاهزين بعد لمجموعة Le Lift.

تتميز مجموعة العناية بالبشرة بمكونات من أصل طبيعي تقريباً بتركيزات عالية من خلاصة الكاميليا الحمراء.

مستحضرات مجموعة N ° 1 DE CHANEL

المنتج الرئيسي هو مصل Red Camellia Revitalising Serum، بينما يوجد أيضاً كريم منشط وكريم تنشيط العين ومنظف بودرة إلى رغوة وغسول منشط وسيروم إنعاش للتنشيط يحتوي على تركيبة ثنائية الطور ويمكن رشه على الوجه بالكامل طوال اليوم حيث يساعد بشكل فعال في حماية البشرة من التلوث وبالتالي يحافظ على مظهرها الشاب.

بالإضافة إلى N ° 1 De Chanel L’Eau Rouge Revitalising Fragrance Mist وهو عطر زهري ابتكره أوليفييه بولغ. استخدم أساساً للعناية بالبشرة غنياً بماء الكاميليا المنعش وخلاصة الكاميليا الحمراء المنشطة. وتضم المجموعة[2]:

رذاذ مُعطر N°1 de chanel l"eau rouge

تعمل تركيبة الرذاذ المُعطّر المُجدّد للحيوية على إنعاش البشرة وتعزيز نشاطها، وتحقق التوازن بين النعومة الشديدة والطاقة المدهشة.

سيروم N°1 de chanel sérum revitalisant

يتركز في السيروم المكافح لعلامات التقدم في السن الخصائص المُجددة للحيوية لخلاصة الكاميليا الحمراء، فيمنع ظهور العلامات الخمس للتقدم في سن البشرة ويصححها.

كريم N°1 de chanel crème revitalisante recharge

يتركز في الكريم المكافح للتجاعيد خلاصة الكاميليا الحمراء وزيت الكاميليا الحمراء. يعمل الكريم على حماية البشرة من الإجهاد. كما يمنحها نعومة وراحة أكثر، فتشرق شباباً. يمكن إعادة تعبئة الكريم عدة مرات حسب الرغبة.

لوشن N°1 de chanel lotion revitalisante
هو مستحضر للعناية بالبشرة للوجه ومنطقة أعلى الصدر غني بخلاصة الكاميليا الحمراء.

رذاذ سيروم N°1 de chanel sérum-en-brume revitalisant

استخدمي رذاذ سيروم N°1 DE CHANEL إما تحت الماكياج أو فوقه لإعادة النضارة للبشرة وحمايتها من العوامل الخارجية الضارة.

مُنظّف البودرة إلى الرغوة N°1 de chanel poudre de mousse nettoyante

مُنظّف البودرة إلى الرغوة غني بزيت الكاميليا الحمراء وخلاصتها. يعمل على تنقية البشرة بعمق ويحارب آثار التلوث ويزيل جزيئات التلوث بشكل ملحوظ.

كريم N°1 de chanel crème revitalisante

كريم مركز بزيت الكاميليا الحمراء وخلاصتها. يعمل الكريم بملمسه المخملي، على تمليس التجاعيد بشكل واضح ويضفي نعومة وإشراقة إلى البشرة. ويحمي البشرة ضد العوامل الضارة الخارجية، لينعكس شبابها ونضارتها.

كريم العين N°1 de chanel crème yeux revitalisante

كريم جل فائق النضارة يُرطّب منطقة العين ويمنحها مظهرًا أكثر إشراقًا.

بلسم الشفاه والوجنتين N°1 de chanel baume lèvres et joues

بلسم الشفاه والوجنتين متعدد الاستخدامات غني بزيت الكاميليا الحمراء، فيمنح ترطيباً وراحة تنساب تركيبته الناعمة والمغذية على البشرة، فتعزز امتلاءه الشفاه والوجنتين وتضفي إليهم لمسة من اللون.

كريم الأساس N°1 de chanel fond de teint revitalisant

مستحضر الأساس المُجدد للحيوية N°1 DE CHANEL غني بزيت الكاميليا الأحمر وعوامل الترطيب. ويعمل على حماية البشرة من العوامل الضارة الخارجية ويعزز تجانسها.

مجموعة مستدامة

عملت شانيل على توفير مجموعة مستدامة تعد الأولى من نوعها في الدار حيث خفضت من وزن العبوات من خلال تصميم انسيابي مع 80% من العبوات مصنوعة من الزجاج وعبوة الكريم قابلة لإعادة التعبئة وحاصلة على براءة اختراع كما أن استخدام المواد البلاستيكية كان محدوداً خاصة تلك التي تستخدم مرة واحدة مثل السيلوفان.

تمت إزالة المنشورات الورقية أيضاً بينما تم استخدام الأحبار العضوية لتزيين الزجاجات وتم استبدال الأحبار على الأغطية باستخدام النقش في قوالب الإنتاج. تحتوي معظم أغطية خط الإنتاج أيضاً على مواد معاد تدويرها أو من مصادر حيوية.