عطر أنطونيو بانديراس للرجال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس 2022
عطر أنطونيو بانديراس للرجال
مقالات ذات صلة
عطر بوس للرجال
عطر 212 للرجال
عطر رومانس للرجال

تتنوع عطور المشاهير ما بين عطور تحمل الاسم فقط دون أن يُشارك المشاهير في ابتكار العطور ويقتصر دورهم على الترويج فقط، بينما يوجد جزء آخر ينخرط كلياً في ابتكار عطوره ويرغب في أن تعكس جزءاً من شخصيته الحقيقية، ومن مجموعات العطور التي حققت الكثير من النجاح حتى باتت علامة عطور مميزة، هي عطور أنطونيو بانديراس، التي نتعرف على أشهرها للرجال، ومميزاتها.

عطر ذا آيكون من أنطونيو بانديراس

البداية مع أحدث إصدارات عطور أنطونيو بانديراس (THE ICON  EAU DE TOILETTE NATURAL) لتكتشف العلامة من خلاله منطقة جديدة لإظهار الذكورية وتفرد كل رجل ناجح، يتميز العطر بأنه مُتعدد الاستخدامات، يناسب جميع الأوقات، مُنعش وحيوي، ويلفت إليك الأنظار أينما كنت، في أي وقت.

يبدأ عطر ذا آيكون من أنطونيو بانديراس بطبقة عليا من مكونات التوابل والحمضيات؛ مثل: البرغموت، والجريب فروت، والفلفل الأسود، وقلب عطري من أوراق البنفسج، واللافندر، والمريمية، وقاعدة عطرية من العنبر الشرقي، وخشب الصندل، والتونكا، وطحلب البلوط. [1]

مجموعة عطور سيدكشن 

يكشف فيها أنطونيو بانديراس عن مجموعة عطور مُنعشة، ومُفعمة بروح الانطلاق والمغامرة للرجال، ومنها: [1][2]

عطر بلو سيدكشن وايف

عطر (BLUE SEDUCTION WAVE) يتحدى الحواس ويغلفك بهالة من الإغراء، مع مكونات عليا من الجريب فروت، والمندرين، والتفاح الأخضر، والأناناس، وقلب عطري من الياسمين، والورد، وزهر البرتقال، وقاعدة من خشب الصندل، والتونكا، والبرالين.

عطر بلو سيدكشن

عطر BLUE SEDUCTION)) استثنائي ومُنعش، مائي تماماً مع لمسة جذابة من خشب الأرز والكابتشينو، يبدأ العطر بمقدمة من الحمضيات، والفواكه الغريبة العطرية، والبرغموت الإيطالي، والكشمش الأسود ، والنعناع، ومكونات وسطى من أكوا طازجة، وأزهار منعشة، وبطيخ، والهيل، وقاعدة خشبية من العنبر والمسك، وخشب الأرز، والكابتشينو.

عطر بلاك سيدكشن

عطر ((BLACK SEDUCTION قوي وجذّاب، بمقدمة تبدأ من الحمضيات، والبرغموت الإيطالي، والكشمش الأسود، وقلب عطر حار من الهيل، والكزبرة، وجوزة الطيب، وقاعدة خشبية شرقية من خشب الأرز، والعنبر، والمسك، والتونكا.

عطر كينغ أوف سيدكشن

عطر ((KING OF SEDUCTION ينغمس في عالم  من المكونات تبدأ بنفحات بحرية تتناثر على الأزهار ورائحة الياسمين المتطورة، بينما القلب العطري يتكون من خشب الأرز الصلب والفيتفير، وقاعدة عطرية من التفاح، والبرغموت، وينتهي برائحة المسك الرقيقة.

عطر كينغ أوف سيدكشن أبسلوت

عطر ((KING OF SEDUCTION ABSOLUTE مُنعش وجذّاب، يبدأ بالحمضيات، والأوزون، والعنب البري، بينما القلب العطري يتميز بنفحات بحرية مع التوابل؛ إذ يجمع بين الهيل والخزامي، وفي القاعدة يأتينا الخشب، والجلد، والطحالب، والفيتيفر.

عطر باور أوف سيدكشن

عطر (POWER OF SEDUCTION) يبدأ بمكونات حمضية وفاكهية، مع المريمية، والتفاح، وقلب عطري من اللافندر، وقاعدة خشبية شرقية من العنبر، والطحلب، والبتشولي، والتونكا.

عطر باور أوف سيدكشن إكستريم

عطر (POWER OF SEDUCTION EXTREME) يتميز برائحته الذكورية للغاية، لجميع أولئك الذين لديهم إحساس حقيقي بالمغامرة، يبدأ العطر بمكونات من البرغموت، والفلفل الأسود، واللافاندين، وقلب عطري من خشب الأرز، والبتشولي، وقاعدة عطرية من خشب الصندل، والفانيلا، والتونكا.

مجموعة سيكريت من عطور أنطونيو بانديراس

يضع أنطونيو بانديراس في مجموعته ذات الإصدارات المحدودة (SECRET) السر في فن الإغواء والجاذبية بمكونات عطرية فريدة، وتصميم عبوات غامض جذّاب، وتضم المجموعة عدة عطور من أبرزها عطر ذا سيكريت تيمتيشن THE SECRET TEMPTATION)) الذي يبدأ بمكونات حمضية حارة من البرغموت، والفلفل الوردي، وقلب عطري زهري، وقاعدة خشبية شرقية من المسك، وخشب الأرز، والفيتيفر، والفانيلا. [1]

مجموعة عطور أنطونيو بانديراس كلاسيكات

تتميز مجموعة عطور أنطونيو بانديراس كلاسيكات (Classics) بنفحات تجمع بين الكلاسيكية والمُعاصرة، مع السحر الطبيعي للرجال الذي يأتي مع نضج السنوات، وتتكون المجموعة من عطرين كلاسيكيين هما: [1]

عطر ديافولو

عطر (DIAVOLO) يبدأ بطبقة عليا من الحمضيات الطازجة، والبرغموت، واليوسفي، والأوراق الخضراء، وطبقة وسطى من القرفة، والبنفسج، والغرانيوم، بينما يتكون من قاعدة جلد خشبية من البتشولي، وخشب الصندل.

عطر ميديترانو

يجسد أنطونيو بانديراس في عطر (MEDITERRANEO) حبه لموطنه في البحر المتوسط؛ إذ يبدأ العطر بمكونات عليا من الحمضيات الخضراء بالزنجبيل، والبرغموت، وقلب عطري من الفلفل والملح البحري، وقاعدة من الفيتيفر، والعنبر، والمسك.

مميزات عطور أنطونيو بانديراس

تعاون النجم الإسباني أنطونيو بانديراس مع شركة العطور الإسبانية الشهيرة ((Puig لإطلاق سلسلة من العطور للرجال والنساء، ولديه 77 عطراً بعضها ما زال يصدر إلى اليوم والآخر توقف عن الإصدار، وأطلق عطره الأول في عام 1997، والإصدار الأحدث هو عطر ذا آيكون عام 2022، وتتميز عطوره بما يلي: [3]

  • تطورت عطور أنطونيو بانديراس على مر السنين، لكنها دائماً ما تشترك في قاسم مشترك واحد، وهو الإغواء.
  • يستلزم كل عطر عملية شاقة تبدأ بالاختيار الأولي للمكونات والمواد الخام وتنتهي بمزيج مثالي من الروائح التي تعكس جوهر الممثل، وخبراته، وذكرياته، والمراحل المختلفة في حياته الاتجاهات الفنية والموضة الحالية.
  • يُشارك أنطونيو بانديراس في عملية ابتكار جميع عطوره؛ فهي ليست من العلامات التي تستغل أسماء المشاهير لترويج العطور فقط، بل ينخرط أنطونيو بانديراس في جميع مراحل صناعتها من البداية إلى النهاية، ويقول "أنا لست كيميائياً، لا أعرف كيف أصنع عطراً، لكن عندما أتحدث مع بويج عن تجاربي ومغامراتي ومنظوري إلى الحياة، يستخدم العطارون تلك المشاعر لتشكيل عطر يعكس شخصيتي". 

عطور أنطونيو بانديراس تتميز بمكونات مُنعشة وجذّابة تعكس أناقة الرجل في جميع مراحله العملية.

  1. أ ب ت ث "مقال الأيقونة" ، المنشور على موقع antoniobanderasperfumes.com
  2. "مقال عطور وكولونيا أنطونيو بانديراس" ، المنشور على موقع fragrantica.com
  3. "مقال اكتشف فن العطور" ، المنشور على موقع antoniobanderasperfumes.com