عطر 212 للرجال

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2022 آخر تحديث: الأحد، 27 مارس 2022
عطر 212 للرجال
مقالات ذات صلة
عطر بوس للرجال
عطر رومانس للرجال
عطر فلافيا أبولو للرجال

تحتفي مجموعة عطور 212 للرجال من كارولينا هيريرا بروح الشباب منذ إطلاقها، لتعكس حيوية الجيل الجديد والطاقة النابضة بالحياة لمدينة نيويورك بروائح ذكورية منعشة وأنيقة، نتعرف منها اليوم على العطر الأيقوني الأبرز 212 للرجال، ومجموعة العطور الأخرى، بجانب كيفية اختيار العطر المناسب لك.

عطر 212 للرجال من كارولينا هيريرا

صدر عطر (Carolina Herrera 212 NYC Men 200ml Eau de Toilette) عام 1999، ويعد أحد خطوط عطور كارولينا هيريرا انتشاراً وشهرة؛ إذ يحتوي على نفحات عليا منعشة من اللافندر، والبيتيتغرين، والجريب فروت، والبرغموت، ومكونات وسطى ترابية وزهرية من الزنجبيل، والغردينيا، والبنفسج، والمريمية تمنح العطر مزيداً من العمق، وقاعدة عطرية من البخور، والفيتيفر، وخشب الصندل، وخشب الغاياك، والمسك، على الرغم من أن انتشاره معتدل، إلا أنه مزيج قوي يمكن أن يستمر طوال اليوم.

عطر 212 للرجال هو عطر صيفي، حسي، ذكوري بفضل مجموعة المكونات النظيفة والمائية والخضراء، يُمكن استخدامه كعطر للصباح، أو لرش سريع بعد التمارين الرياضية ليجلب البرودة والانتعاش للبشرة، وغالباً ما يترك وراءه روائح البحر الصيفية، وبساتين الحمضيات.

العطر مستوحى من مدينة نيويورك التي لا تنام أبداً، وهو تعبير عطري عن الحرية والتمكين لجيل الشباب، ينعكس في تصميم الزجاجة المستوحاة من العمارة الأيقونية لمانهاتن من خلال تصميم زجاجة أنيق، معدني وأسطواني، مع إغلاق مغناطيسي. [1][2][3]

مجموعة عطور 212 للرجال

تُقدم مجموعة عطور 212 من كارولينا هيريرا العديد من الابتكارات العطرية للرجال بتكوينات عطرية حمضية أو خشبية تتناسب مع جميع الأوقات لكن يجمعها أسلوب مجموعة 212 المُتميز بالشجاعة والجاذبية، والطاقة المُفعمة بالنشاط.

عطر 212 سيكسي للرجال

يُضفي عطر 212 Sexy Men 100ml Eau de Toilette)) رائحة أكثر إغراءً لمجموعة كارولينا هيريرا 212 النابضة بالحياة، يتميز العطر الليلي بنفحاته المُنعشة والجذّابة في زجاجة أنيقة بتصميم عصري من الألوان المفعمة بالحيوية للرجل الكلاسيكي.

العطر ينتمي إلى عائلة العنبر بمقدمة من البرغموت واليوسفي، وقلب عطر من الهيل والفلفل الأسود، وقاعدة من خشب الصندل والفانيليا.

عطر 212 VIP بلاك للرجال

عطر ((212 VIP Black Eau de Parfum يعكس الجرأة والثقة بأسلوب مُفعم بالحيوية ليناسب أوقات النهار والمساء، مقدمة العطر تبدأ بنبات الأفسنتين، وقلب عطري من الخزامي والجلد، مع قاعدة من الفانيليا والمسك في تصميم زجاجة تُعزز من طبيعته الساحرة، تتدرج من الفاتح إلى الغامق، مع منحنيات ناعمة مثل نفحات المسك بالداخل.

صدر مؤخراً من العطر نسخة (212 VIP Black Smiley) محدودة الإصدار بالتعاون مع علامة ((Smiley أيقونة السعادة في العالم التي تتماشى مع فلسفة كارولينا هيريرا، وهو عطر مركب يُفتتح بمكونات عليا حارة من الزنجبيل، والبرتقال الأحمر مما يؤدي إلى قلب عطري حلو من اللافندين، وفلفل مدغشقر، والسمسم، مع قاعدة من الفانيليا تُضفي دفعة من الطاقة الحلوة. [3]

أحجام عطور 212 للرجال 

تأتي العطور بأحجام مختلفة من الزجاجات، لكنها عادة ما تتراوح من 30 مل إلى 200 ملل، وينصح الخبراء بشراء عطور بحجم أصغر عند تجربة العطر للمرة الأولى؛ لأنه قد يتغير ذوقك في اختيار العطور، أو لن تستخدمها كثيراً.

عطور 212 للرجال تتميز بتوفرها في عدة أحجام متنوعة من 30مل، و50 مل، 100 مل، و200 مل، بجانب إصدارات المجموعات التي تحتوي على غسول للجسم مع العطر، وبخاخ مزيل العرق للحصول على رائحة عطرية قوية. [3][4]

كيفية اختيار العطر المناسب للرجال

أنت أفضل شخص لتحديد العطر المناسب لشخصيتك لذلك لا تدع الآخرين يختارون لك، بدلاً من ذلك استخدم آراء الآخرين لتعزيز قرارك أو التشكيك فيه، إذا أخبرك العديد من الأشخاص أن رائحتك سيئة أو مُزعجة يجب أن تجرب شيئًا آخر، فيما يلي أهم النصائح لاختيار العطر: [4]

  • الحد الأقصى لعدد الروائح التي يمكنك تجربتها في المتجر مرة واحدة هو أربعة، لكن بعض الخبراء يوصي برائحتين فقط (واحدة لكل ذراع).
  • رش العطر مرة واحدة على كل معصم وكل كوع داخلي.
  • تجنب البطاقات الورقية التي يوفرها المتجر لتجربة العطر؛ لأنها تتيح لك شم رائحة المكونات العليا فقط وليس رائحة العطر.
  • بين شم كل عطر وآخر، أنعش حاسة الشم بشيء قوي مثل القهوة أو الشاي.
  • يجب أن تشم كل مكونات العطر؛ لأن الرائحة تتغير على مدار الساعات القليلة القادمة.
  • تجول في المتجر وانتظر قليلاً لمدة 20 دقيقة على الأقل لشم رائحة العطر مرة أخرى على الجلد.
  • أفضل طريقة للعثور على عطر جديد هي اختبار ما إذا كان العطر يكمل رائحة الجسم الطبيعية بشكل شخصي خلال فترة من اليوم.

عطور 212 للرجال من كارولينا هيريرا تتميز بنفحاتها المُنعشة والجذّابة الأنيقة لترافقك أينما كنت، وفي أي وقت فقط اختار الإصدار المُفضل لك.