عطر ENCENS CUIVRE:

عطر جديد من OJAR برائحة اللّبان، مستوحى من حكايات الأساطير القديمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 ديسمبر 2023
عطر ENCENS CUIVRE:

عطر جديد من OJAR برائحة اللّبان، مستوحى من حكايات الأساطير القديمة 

أسّست الشيخة هند بهوان علامة OJAR لابتكار عطور يلتقي فيها الشرق والغرب. تُجسّد العلامة التناغم بين الحداثة والتقاليد، وتُخلّد فنّ صناعة العطور في الشرق الأوسط، في ابتكارات خارج إطار الزمان والمكان. 

اسم OJAR مُشتقّ من كلمة "حوجري"، التي تُطلَق على أجود أنواع اللبان في العالم المستخرج حصريًا من جبال ظفار في عمان. وهذا اللبان هو أحد المكوّنات الرئيسية في عطور OJAR. والملفت أنّ اللّبان لا يشتهر برائحته الآسرة فحسب، بل يتميّز أيضًا بقدرته على إعادة إحياء الجسم والذهن والروح عند إشعاله. 

تُعلن دار العطور الراقية اليوم عن طرح عطر Encens Cuivre، الذي ينضمّ إلى مجموعة عطور اللبان الفاخرة التي تحمل توقيع OJAR ويتميّز بتوليفة توفّق بين الحكايات العربية وبين الحداثة. 

يستمدّ عطر Encens Cuivre الوحي من الأساطير القديمة، فيكتب سطور حكاية عنوانها ثلاثة كنوز مستخرجة من أعماق الأرض، وهي اللبّان وعشبة المرّ والذهب. فقد رمزت هذه المواد الثمينة على مر العصور إلى الروحانية والفخامة. 

عطر ENCENS CUIVRE:

تخيّلوا معنا التقاء هذه المواد الطبيعية الثمينة: اللّبان، المستخرج من جبال سلطنة عمان؛ وعشبة المرّ الثمينة التي تنمو في قلب أفريقيا، وصمغ إيليمي، ذاك الكنز الثمين المستخرج من أعماق آسيا. تتفتّح هذه السمفونية المتناغمة عند ملامسة البشرة فيفوح منها عبق ملوكي. وعند اقتران هذه المواد بخلاصة الفانيليا الطبيعية، الملقّبة بـ"ذهب العطّارين"، وبقاعدة من المسك، يتحوّل العطر إلى إكسير ينبض بفخامة لا يُعلى عليها، ويغمر صاحبه بدفء يخاطب الروح.  

يليق عطر Encens Cuivre بالنساء والرجال على حدّ سواء، وينبض بنفحات الفانيليا المحاطة بالبخور والمسك المخملي الناعم. يترك العطر وراءه شذا مشرقًا وآسرًا، يحمل همسات الأساطير القديمة. 

التركيبة العطرية 

النفحات العليا: إيليمي، خشب الورد 

قلب العطر: باتشولي، عشبة المرّ، لبان 

النفحات الأساسية: عنبر، مسك، فانيليا 

العطّار 

جوردي فيرنانديز 

هذه التوليفة متوفّرة بصيغة زيت Absolute العطري وعطر مركّز بسعة 100 مل. 

يُشار إلى أنّ علامة OJAR حاضرة عالميًا في أكثر من 35 بلدًا، حيث تتوفّر عطورها المميّزة حاليًا لدى أكثر من 300 نقطة بيع حول العالم. 

Shape 

الموقع الإلكتروني: 

www.ojarofficial.com 
 
إنستجرام: 
@ojarofficial 

للاستفسارات الإعلامية، الرجاء مراسلة عنوان البريد الإلكتروني الآتي: 

[email protected]