في اليوم العالمي للمهندسات: إليكِ أجمل تسريحاتهن أثناء العمل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021 آخر تحديث: منذ 6 أيام
في اليوم العالمي للمهندسات: إليكِ أجمل تسريحاتهن أثناء العمل
مقالات ذات صلة
في اليوم الدولي لمضيفات الطيران إليكِ أبرز تسريحاتهن
في اليوم العالمي للمهندسات: كيف تحمين شعرك من الشمس في مواقع العمل؟
في عيد ميلاد أحلام الشامسي إليك أجمل إطلالاتها

في اليوم العالمي للمهندسات، نستعرض لكِ تسريحات الشعر التي اختارتها المهندسات في دول العالم المختلفة.

على الرغم من أنها مهنة شاقة، إلا أنها لم تمنع كل سيدة تعمل بها أن تهتم بتسريحة شعرها والظهور بأفضل إطلالة، إلقي نظرة عزيزتي وشاهدي بنفسك تسريحات الشعر الرسمية التي اختارتها المهندسات للظهور بها في يوم العمل، ثم تابعي قراءة التفاصيل.

تسريحات شعر  قصير للمهندسات

تسريحة شعر قصير مع كيرلي خفيف

إذا كان شعرك قصير وتذهبين للعمل بشكل يومي، قد تحتاجين لتسريحة مثل هذه، بعض الكيرلي الخفيف وفوقها قبعة المهندسات.

تسريحة شعر قصير مع افتراق جانبي

يمكنك أيضًا اختيار نمط تسريحات الشعر المستقيم، إذا كان شعرك من النوع المفرود والناعم، نمط بسيط ورائع بالنسبة للعمل والظهور الرسمي.

تسريحة شعر جانبي مع هامش

هذا النمط يمنح شعرك الكثير من الحجم، إذا كان شعرك من النوع الرقيق وتريدين الظهور بمظهر رسمي في العمل، فهذا النمط لكِ.

تسريحة شعر قصير مع غرة

تسريحات الغرة دائمًا جذابة، إذا كنتِ لا تخرجين كثيرًا إلى مواقع العمل، أو يرتبط عملك بالمكتب والأحداث الهامة، فيمكنك اختيار تسريحات الغرة أيضًا للظهور الرسمي.

تسريحة شعر ذيل حصان منخفض

إذا كان شعرك كيرلي وتريدين الظهور بشكل مختلف في العمل، جربي تسريحة ذيل الحصان المنخفض مثل هذه، سوف تمنحك إطلالة غير رسمية في موقع العمل مع التنقلات الكثيرة.

تسريحة ذيل حصان قصير

لا بأس إذا كان شعرك قصير جدًا وتريدين الظهور بشكل مختلف في العمل، يمكنك اختيار تسريحة ذيل الحصان القصير، فهي تريند هذا العام في تسريحات الشعر العصرية.

تسريحة شعر بسيطة للمهندسات

يمكنك اختيار الأنماط المريحة من تسريحات الشعر، سوف تتناسب كثيرًا مع طبيعة عملك كمهندسة، اختاري من الأنماط المعروضة للشعر القصير ما يليق بك ويشعرك بالراحة.

تسريحات شعر طويل للمهندسات

تسريحة شعر فير جانبية

انظري لهذا اللوك الرائع، تبدو هذه السيدة الصغيرة رائعة بالزي الرسمي مع هذه التسريحة البسيطة، فقد اختارت تسريحة فير مع افتراق جانبي للخروج في يوم عمل.

تسريحة شعر ضفيرة واحدة

يمكن أيضًا اختيار نمط تسريحات الضفائر للخروج إلى العمل، نمط بسيط وسريع ويناسب التنقل والتحركات أثناء اليوم بالنسبة لطبيعة عمل المهندسات.

تسريحة ذيل الحصان

تسريحات ذيل الحصان هي أيضًا من تسريحات الشعر التي تنافس للظهور في أجواء العمل، اختاريها إذا كنتِ مهندسة موقع تحتاج للكثير إلى التنقلات.

تسريحة شعر فوضوي

النمط الفوضوي للشعر يناسب العمل في المواقع بالنسبة للمهندسات، إذا كنتِ لا تحتاجين للظهور بإطلالة رسمية في المكتب أو مناسبة عمل، يمكنك اختيار هذا الأسلوب.

تسريحة شعر كعكة منخفضة

الكعكات أيضًا من أجمل التسريحات الرسمية، يمكنك اختيار هذه التسريحة إذا كنتِ من المهندسات اللواتي تعمل في المكتب أو الموقع، فهي مرنة وتليق بكل أماكن العمل.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن اليوم العالمي للمهندسات وأجمل تسريحاتهنّ، يمكنك الآن سيدتي اختيار النمط المريح لكِ في عملك، وكل يوم وأنتِ أنجح وأجمل مهندسة.