أجمل قصات شعر بوي كورية للبنات والشباب تناسب جميع الأعمار

استكشفي أجمل قصات شعر بوي الكورية التي تناسب البنات والشباب من جميع الأعمار، اطلعي على الصور واختاري ما يناسب وجهك وأسلوبك الشخصي.

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يونيو 2021 آخر تحديث: الخميس، 09 مايو 2024
أجمل قصات شعر بوي كورية للبنات والشباب تناسب جميع الأعمار

تعتبر قصات الشعر البوي الكورية من بين أكثر القصات شعبية وجاذبية في عالم الموضة. تمتاز هذه القصات بأسلوبها العصري والمبتكر، مما يجعلها تناسب جميع الأعمار، سواء كنت فتاة صغيرة أو شابًا في العشرينات أو حتى في سن النضج.

ما يميز قصات الشعر البوي الكورية هو تنوعها وقدرتها على التكيف مع أشكال الوجه المختلفة وأنماط الحياة المختلفة. تتضمن هذه القصات تسريحات شعر قصيرة ومتوسطة الطول، وتتميز بالألوان الجريئة والتصاميم الجريئة والقوام الفريد. تعكس هذه القصات الشخصية الجريئة والثقة في النفس، إلى جانب الأناقة العصرية.

سواء كنت تبحثين عن قصة شعر جريئة وجذابة أو قصة شعر رقيقة وأنثوية، ستجدين هنا بالتأكيد مجموعة واسعة من القصات البوي الكورية التي تناسب ذوقك وتفضيلاتك.

ما هي قصة البوي

لم تكن قصات الشعر القصيرة "قصات شعر بوي" رائجة في الماضي للمرأة كما هي عليه الآن، إذ كانت هذه القصات تتطلب جرأة من المرأة ولاتقبل عليها إلا قليلات يتمتعن بوجه طفولي ملائكي يساعدهن على تطبيق هذه القصات.

فقصة البوي الكورية هي عبارة عن قص الشعر مثل الأولاد، وظهرت في الوقت الذي كان من النادر أن تتجرأ المرأة ذات الوجه الكبير أو الملامح الكبيرة على تطبيق هذه القصات.

أما مؤخراً فنجد أن قصات الـ (boy cut Korean) أو قصة شعر بوي الكورية المخصصة للمرأة باتت أكثر انتشاراً، وبعدة موديلات وأشكال لا تخلو من لمسة أنثوية كسرت الشكل التقليدي لهذا النوع من القصات.

أجمل قصات شعر بوي كورية للبنات والشباب تناسب جميع الأعمار

فنجد في قصات شعر بوي كورية أن الأكثر رواجاً مؤخراً ما يتم فيه حلق إحدى الجهات الجانبية من الشعر بالكامل، على أن يترك باقي الشعر منسدلا ً على الجهة الأخرى بطول متوسط أقرب إلى القصير.

وإن كنتِ ترغبين بتجربة قصة بوي كورية ولكنك تخشين قص شعركِ لاحتمالية عدم ملائمته، ننصحك باتخاذ هذه الخطوة بشكل تدريجي، حيث قومي أولاً بتقصير طوله، ومن ثم شيئاً فشيئاً ستسطعين قصة بهذه القصات الجريئة إن أحببتِ ذلك. [1]

أجمل قصات شعر بوي كورية للبنات

تتميز قصات بوي بنات كورية بأسلوبها المميز والعصري، وتتنوع بين القصيرة والمتوسطة الطول. إليك بعض أجمل قصات الشعر بوي الكورية للبنات:

  • قصة البوب المنتفخة: تتميز هذه القصة بأنها قصة شعر بوي للبنات قصيرة مع أجزاء منتفخة في الأعلى. يتم إعطاء الشعر حجمًا إضافيًا وتصفيفه بشكل منتفخ ومنظم. تعطي هذه القصة مظهرًا جذابًا ومفعمًا بالحيوية.

  • قصة البوب القصيرة الناعمة: تعتبر قصة بوي للبنات البوب الناعم خيارًا رائعًا للبنات اللواتي يفضلن القصات القصيرة والناعمة. يتم قص الشعر بطول قصير حتى الأذنين أو أقصر، ويتم تصفيفه بشكل ناعم ومموج. تعطي هذه القصة مظهرًا أنثويًا ورقيقًا.

أجمل قصات شعر بوي كورية للبنات والشباب تناسب جميع الأعمار

  • قصة الأمواج الرومانسية: تشمل هذه القصة الشعر المتوسط الطول مع أمواج ناعمة ورومانسية. يمكن تحقيق هذا التأثير باستخدام مكواة للشعر أو بواسطة تجفيف الشعر وتصفيفه بأصابعك. تعطي هذه القصة مظهرًا أنيقًا وجذابًا.

  • قصة الشعر القصير الجريء: إذا كنت ترغبين في مظهر جريء ومميز، يمكنك اختيار قصة شعر قصيرة مع تصميمات ذات حواف حادة أو قصات جريئة ومنتظمة. يمكن أن تشمل هذه القصة القصات القصيرة النحيفة أو القصات المنتفخة.

أجمل قصات شعر بوي كورية للبنات والشباب تناسب جميع الأعمار

  • قصة الشعر المتوسط الطول المنسدلة: تعتبر هذه القصة مناسبة للبنات اللواتي يفضلن الشعر ذو الأطوال المتوسطة. يترك الشعر منسدلاً بشكل طبيعي ويمكن تصفيفه بأشكال مختلفة مثل الضفائر أو الأمواج الناعمة. تعطي هذه القصة مظهرًا أنيقًا وجذابًا. [1] [2] [3]

أشهر قصات شعر كورية للشباب بوي

هناك العديد من القصات الشعر الكورية الشهيرة للشباب قص بوي. إليك بعض الأمثلة عنها:

  • قصة الشعر القصير بالأطراف المنسدلة: تتميز هذه القصة بالشعر القصير جدًا على الجوانب والخلف، مع ترك الأطراف العلوية قليلة الطول ومنسدلة على الجبهة والجوانب. تعطي هذه القصة مظهرًا جريئًا وعصريًا.

  • قصة الشعر القصير المنحوت: تتميز قص شعر بوي بهذه الطريقة بكونها ذات تصميم محدد ومنحوت للشعر القصير جدًا على الجوانب والخلف. يتم استخدام الماكينة بأطوال مختلفة لتحقيق تفاصيل محددة وأطوال مختلفة في الشعر. هذه القصة تعطي مظهرًا حديثًا وجذابًا.

أجمل قصات شعر بوي كورية للبنات والشباب تناسب جميع الأعمار

  • قصة الشعر المنتفخ: تتميز هذه القصة بتصفيف الشعر بشكل منتفخ وقصير للغاية على الجوانب والخلف. يتم إعطاء حجم إضافي للشعر عن طريق استخدام منتجات التصفيف المناسبة. تعطي هذه القصة مظهرًا مميزًا وعصريًا.

  • قصة الشعر المستقيم القصير: تعتمد هذه القصة على قص شعر كوري ولد بشكل قصير جدًا ومستقيم على الجوانب والخلف. يمكن تنسيق الشعر بشكل مشطوف أو مستقيم بتحديد الجوانب بشكل محدد. تعطي هذه القصة مظهرًا نظيفًا ومنتظمًا.

أجمل قصات شعر بوي كورية للبنات والشباب تناسب جميع الأعمار

  • قصة الشعر القصير بالتصفيف الجانبي: تتميز هذه القصة بقص الشعر قصيرًا جدًا على الجوانب والخلف مع تصفيف الشعر بشكل جانبي. يمكن ترك الشعر على الجانب الطويل وتحديده بشكل محدد. تعطي هذه القصة مظهرًا جذابًا وعصريًا. [1] [2] [3]

قصات شعر قصير مدرج كوري

هناك العديد من قصات شعر بوي كوريه مدرجة مشهورة للبنات. إليك بعض الأمثلة عنها:

  • قصة الشعر القصير المدرج الأنثوي: تتميز هذه القصة بتدرجات الأطوال المختلفة في الشعر القصير، حيث يكون الشعر قصيرًا جدًا في الجزء الخلفي ويتدرج تدريجيًا ليصبح أطول في الجزء العلوي. تعطي هذه القصة مظهرًا أنثويًا ورقيقًا.

  • قصة الشعر القصير المدرج المموج: تتميز هذه القصة بتصفيف الشعر القصير المدرج بشكل مموج أو مجعد. يتم تحقيق هذا الشكل باستخدام أدوات التموج أو بواسطة عمل الكيرلي. تعطي هذه القصة مظهرًا جذابًا ومرحًا.

أجمل قصات شعر بوي كورية للبنات والشباب تناسب جميع الأعمار

  • قصة الشعر القصير المدرج بالفرقة الجانبية: تتميز هذه القصة بقص الشعر قصيرًا ومدرجًا على الجوانب، مع تصفيف الشعر بفرقة جانبية طويلة تسقط على الجبهة. تعطي هذه القصة مظهرًا أنيقًا ومميزًا.

  • قصة الشعر القصير المدرج بالأطراف المنسدلة: تتميز هذه القصة بقص الشعر قصيرًا وبشكل مدرج، مع ترك الأطراف العلوية أطول ومنسدلة على الجبهة والجوانب. تعطي هذه القصة مظهرًا شبابيًا وعصريًا.

أجمل قصات شعر بوي كورية للبنات والشباب تناسب جميع الأعمار

  • قصة الشعر القصير المدرج المنفوش: تتميز هذه القصة بتدرج الأطوال وتصفيف الشعر بشكل منفوش وحجم إضافي. يمكن استخدام منتجات التصفيف لإضفاء حجم وحركة على الشعر. تعطي هذه القصة مظهرًا مرحًا وجريئًا. [1] [2] [3]

ما هي أهم مميزات قصة البوي

سهولة التحكم في الشعر

قصة بوي تعتبر من أفضل الحلول المناسبة بشكل كبير للتحكم بالشعر من خلال تصفيفه أو حتى جمعه معاُ والإمساك به، أو في حال قد رغبتهم في استخدام المكواة أو السيشوار معه، يكون أكثر سهولة من الشعر الطويل وحتى سهل التقسيم حيث يمكن أن تقوم بتصفيفه بكل سهولة أو إجراء مجموعة مختلفة من التسريحات له والتي تجعله شكله رائع ومميز.

أجمل قصات شعر بوي كورية للبنات والشباب تناسب جميع الأعمار

التوفير في منتجات العناية بالشعر

بجانب أن الشعر القصير في قصات بوي بالستايل الكوري من ضمن أهم الأشكال التي تميز الممثلات والفنانات، وبالتالي هو يعد صيحة للموضة بشكل رائع وجميل، حيث نجد معظم الفنانات والعارضات، لديهن الشعر القصير هذا بجانب فإن قصات شعر بوي مدرج موفرة أيضاً للتكاليف بشكل كبير، حيث إن السيدة ذات الشعر القصير سوف لن تحتاج إلى إنفاق أموال طائلة من أجل صبغه أو حتى إجراء أي قصة معينة له على عكس الشعر الطويل الذي يكون مكلفاً لصاحبته بشكل كبير.

أجمل قصات شعر بوي كورية للبنات والشباب تناسب جميع الأعمار

سهولة العناية بالشعر القصير

يسهل العناية بالشعر القصير لا سيما شعر بوي مقارنة بالشعر الطويل، فكلما زاد طول الشعر كان هناك صعوبة لوصول التغذية والفيتامينات للأطراف، ومن ثم تقصفه وخشونة وتلف الشعر الطويل مقارنة بالشعر القصير. [3]

هكذا استعرضنا لكِ  قصات شعر بوي كورية أنثوية وجذابة وجريئة في نفس الوقت، كما رأيت في الألبوم أعلاه من صور قصات البوي عن طريق اعتمادكِ للتسريحة المناسبة واللون الملائم لذلك، إن كنتِ ممن يفضلون الاستايل الجريء القوي المليء بالألوان وأحدث صيحات الموضة فننصحك بصبغ شعركِ بعد قصه بالألوان الفاقعة كالبلوند والزهري والأخضر، أما إن كنتِ من محبي الستايل الجريء الكلاسيكي فعليك بالألوان الشوكولاتة والأشقر المائل للذهبي؛ لتتمتعي بإطلالة عصرية أنثوية تضج بالجرئة والقوة.

أجمل قصات شعر بوي كورية للبنات والشباب تناسب جميع الأعمار

الأسئلة الشائعة حول قصات شعر بوي للبنات والشباب

كيف يمكنني تنسيق شعري بشكل مميز وجذاب مع قصة شعر بوي؟

يمكنك تجريب تصفيفات مختلفة مثل الضفائر الجانبية أو الشعر الكيرلي المثبت أو الشعر المنسدل على الجبهة.

هل قصة الشعر بوي تلائم جميع أشكال الوجوه للبنات؟

نعم، قصات الشعر بوي تناسب مختلف أشكال الوجوه، ويمكن تعديلها لتناسب ملامح وجهك الخاصة.

ما هي النصائح للعناية بقصة شعر بوي للبنات؟

قومي بتنظيف وترطيب شعرك بمنتجات مناسبة واستخدمي منتجات التصفيف لتحقيق المظهر المرغوب ولا تنسي الحفاظ على قصة شعرك منتظمة بزيارة الحلاق بانتظام.

هل يمكنني استخدام منتجات التصفيف لتحقيق مظهر بوي في شعري؟

نعم، يمكن استخدام منتجات التصفيف مثل الجل أو الشمع لتصفيف شعرك وتحقيق المظهر المرغوب.

ما هي الأدوات المناسبة لتصفيف شعر بوي؟

يمكن استخدام مشط عريض أو فرشاة مستديرة أو أدوات تصفيف الشعر الأخرى حسب المظهر المرغوب.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر