قصات شعر رجالي 2020

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مايو 2020
قصات شعر رجالي 2020
مقالات ذات صلة
قصات شعر للرجال عصرية وجذابة
العناية بالشعر الطويل للرجال
لا تقلق بشأن القشرة مرة أخرى: كيف تغسل شعرك في 4 خطوات؟

في ظل أزمة كورونا التي يشهدها العالم وتدابير الحظر الصحي، يمكن أن تكون قصة الشعر الجديدة هي طريقة للنظر إلى الحياة بشكل مختلف ولو بقليل. ونظراً لأننا بدأنا جميعاً عام 2020 بشكل خشن وقاسٍ قليلاً مع انتشار كورونا، فإن قصة شعر جديدة يمكن أن تكون ما تحتاجه للحفاظ الطاقة الإيجابية داخلك، لذا إليك أفكار جددية لقصات شعر رجالي 2020 لتتألق بها هذا العام:

قصات شعر رجالي 2020:

هناك العديد من قصات الشعر الرجالية التي عادت وأصبحت موضة هذا العام، سنستعرض أفضلها فيما يلي:

قصة Temp Fade:

تُعد هذه القصة من قصات الشعر المنتشرة بشكل كبير في العالم وتناسب كلاً من الشعر القصير والطويل على حدٍ سواء، وتتمثل هذه القصة بالتدرج في الشعر من جانبي الرأس والخلف وصولاً إلى أعلى الرأس، الأمر الذي يجعل كثافة الشعر وطوله متركزان في منتصف الرأس، وتصفيفه إلى الخلف أو بشكل متناثر، وهو ما يجعل مظهرك جذاباً ولا يقاوم.

قصة Textured Side Swept: 

هذه القصة لأصحاب الشعر الناعم، وهي من القصات التي تعطي مظهراً مميزاً، وتكون مناسبة أكثر لأصحاب الشعر الناعم والكثيف، كما وأنها تُعد من أفضل قصات الشعر في العالم. يُمكنك الحصول على هذه القصة بحلاقة الشعر أو تخفيفه على جانبي الرأس، وترك الشعر طويلاً في المنتصف، ومن ثم تصفيفه باستعمال السشوار أو المشط إن كنت تملك شعراً أملساً على أحد جانبي الرأس بشكل أنيق.

قصة Spiky Quiff:

تُعد هذه القصة من القصات الرائجة بشكل كبير بين الشباب وصغار السن، وهي من أفضل قصات الشعر على مدار الـ 4 سنوات الماضية، وهي لأصحاب الشعر القصير خاصة الشباب منهم. يُمكنك التألق بهذه القصة عن طريق تخفيف شعرك بشكل متدرج من جانبي الرأس ومن الخلف وحتى أعلى الرأس، بحيث يكون الشعر خفيفاً على الأطراف، ومتوسط الطول أو قصيراً في أعلى الرأس، حيث يُمكنك استعمال مثبت الشعر لجعل خصال شعرك في هذه القصة أكثر حدة.

قصة Buzz:

هذه القصة لأصحاب الشعر القصير، وهي من القصات الشهيرة والرائجة في العالم، حيث تجد الملايين من الشباب في العالم يستخدمونها لإطلالتهم، وهي مناسبة لكل أنواع الشعر القصير سواء كان ناعماً أو مجعداً، وتعتمد على التدريج بين الطبقات الجانبية والعلوية للشعر بحيث يبدو وكأنه محلوقاً بشكل كامل. الجدير بالذكر أن هذه القصة يُمكنك تطبيقها في المنزل بنفسك عن طريقة استعمال أداة الحلاقة الكهربائية، لإزالة الشعر بشكل شبه كامل، للحصول على إطلالة خشنة وجذابة، كما يظهر في بعض الصور أعلاه.

استعرض ألبوم قصات شعر رجالي 2020 الذي يحوي تشكيلة واسعة لقصات الشعر العصرية والكلاسيكية، لتختار منها إطلالة جديدة لكِ هذا العام.