كونسيلر فيت مي لإخفاء الهالات

هل تسبب لكِ الهالات حول العين مظهرا مزعجاً؟ إليك كونسيلر فيت مي لإخفاء الهالات.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
كونسيلر فيت مي لإخفاء الهالات
مقالات ذات صلة
أفضل درجات كونسيلر ميبلين فيت مي
أفضل كونسيلر للهالات
أفضل كونسيلر لإخفاء شعر الحواجب

إخفاء الهالات السوداء يتطلب منك اختيار كونسيلر مناسب، يتمتع بتغطية عالية لإخفاء الخطوط والسواد حول العين، في المقال التالي سنعرض لك مميزات كونسيلر فيت مي.

كونسيلر فيت مي

تقدم Maybelline New York كونسيلر فيت مي خافي العيوب الممتاز إذا كنت تبحثين عن تغطية الشوائب أو البقع العمرية أو الهالات السوداء،  حيث يتميز كونسيلر فيت مي بأنه مصمم بتركيبة لا تسبب انسداد المسام وتعمل على امتصاص جميع الدهون والشوائب التي تسد المسام.

كما يتميز كونسيلر فيت مي بالملمس الكريمي الناعم، ليكون سهل الدمج على بشرتك، باسفنجة أو فرشاة التوزيع، ويضمن لك تغطية عالية، ويعتبر كونسيلر فيت مي سريع الجفاف لذلك يفضل دمجه بشكل سريع. 

نصيحة احترافية: إذا كنت تستخدم خافي العيوب أسفل قناع الوجه ، فجرّب Super Stay Full Coverage ، كونسيلر طويل الأمد ، وهو مقاوم للتلطخ والانتقال

اختيار درجة كونسيلر فيت مي

لاختيار درجة الكونسيلر المناسبة عليك الاجابة عن الأسئلة التالية:

ما هو لون البشرة؟

ببساطة ، لون البشرة هو لون الطبقة العليا من بشرتك. يعتمد لون البشرة على كمية الميلانين (أو الصبغة) التي تنتجها وتتراوح من اللون الفاتح إلى الداكن. إذا كانت بشرتك شاحبة، فقد يكون لون بشرتك فاتحًا. إذا كانت بشرتك على الجانب البيج أكثر ، قد يكون لديك لون بشرة متوسط. إذا كان لديك جلد زيتون ، فقد يكون لون بشرتك دافئًا. إذا كانت بشرتك بلون الكراميل ، فقد يكون لون بشرتك أسمرًا ، وإذا كان لديك صبغة عميقة ، فقد يكون لون بشرتك داكنًا.

ما هو  UNDERTONE؟

الدرجة الخفية هي درجة اللون تحت سطح بشرتك، والتي تُعرف عادةً بأنها دافئة وباردة ومحايدة، هناك عدة طرق للمساعدة في العثور بسرعة على خفوتك. هنا بعض المفضلات الينا:

اختبار الوريد: انظر إلى لون عروق معصمك تحت الضوء الطبيعي، حيث تشير الأوردة ذات المظهر المخضر إلى وجود عروق دافئة أو زرقاء أو أرجوانية تشير إلى مسحة باردة ، وإذا كانت عروقك تتطابق مع لون بشرتك، فمن المرجح أن يكون لديك مسحة محايدة.

اختبار القميص الأبيض: ضع قميصًا أبيض (أو حتى قطعة ورق بيضاء) على وجهك. إذا بدت بشرتك صفراء ، فهذا يشير إلى مسحة دافئة. إذا بدت بشرتك وردية أو وردية ، فهذا يشير إلى مسحة باردة، وإذا كنت تشعر أن اللون الأبيض يكمل وجهك دون أن يبدو باهتًا ، فمن المحتمل أن تكون بشرتك محايدة.

اختبار المجوهرات الفضية أو الذهبية: ضع قطعة من المجوهرات على وجهك. إذا كانت المجوهرات الذهبية تبدو أفضل على بشرتك ، فمن المرجح أن تكون بشرتك دافئة ، وإذا كانت المجوهرات الفضية هي المفضلة لديك ، فمن المرجح أن تكون بشرتك باردة. إذا كان كلاهما يبدو رائعين ، فمن المحتمل أن تكون بشرتك محايدة.

درجات كونسيلر فيت مي 

يتوفر كونسيلر فيت مي بـ18 لونًا مختلفًا ليتناسب مع العديد من ألوان البشرة، وسوف نستعرضها لكِ هنا بالإضافة
إلى توضيح لون البشرة الذى يتناسب مع كل درجة من درجات كونسيلر فيت مي.

  • Fair 10: يتناسب مع ألوان البشرة البيضاء الشقراء.
  • Sand 20: يتناسب مع صاحبات البشرة الفاتحة والخمرية.
  • Medium 25: يناسب ألوان البشرة الداكنة والخمرية.
  • Hony 30: يتناسب مع صاحبات البشرة الخمرية والداكنة.
  • Deep 35: يتناسب مع ألوان البشرة الخمرية.
  • Caramel 40: يناسب صاحبات البشرة الخمرية.
  • Ivory 5: يناسب صاحبات البشرة الخمرية.
  • Light 15 يناسب أصحاب البشرة  الخمرية.
  • Tan 45: يتناسب مع صاحبات البشرة الداكنة.
  • Cafe 50: يناسب أصحاب البشرة الداكنة.
  • Hazelnut 55: يناسب ألوان البشرة الداكنة.
  • Cocoa 60: يتناسب مع صاحبات البشرة الداكنة.

استخدامات كونسيلر فيت مي

تعتمد القاعدة الأساسية لاختيار الكونسيلر على درجة كريم الأساس، حيث ينصح خبراء التجميل بضرورة أن يكون لدى كل شخص درجتان من خافي العيوب في أدوات مكياجك، واحدة أفتح والأخرى أغمق لأن التعرض اليومي لأشعة الشمس يعني أن لون بشرتك يتغير قليلاً طوال الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم فنانو المكياج ظلالاً متعددة من الكونسيلر لتأثيرات نهائية مختلفة، وإليك استخدامات الكونسيلر:

تغطية عيوب البشرة: يستخدم خافي العيوب للمساعدة في تغطية العيوب، ولا حتى لون البشرة ، لذلك من الأفضل وضع كريم الأساس أولاً.

إخفاء حب الشباب: توصي Maybelline MUA Grace Lee باستخدام "خافي عيوب أغمق قليلاً عند تغطية البثور لحجب لون البثور. بعد ذلك ، استخدم خافي عيوب أفتح أو الذي يطابق لون بشرتك. امزج الاثنين ".

لإخفاء الهالات السوداء تحت العين: اختاري درجة أفتح من درجة لون كريم الأساس. تعرف على المزيد حول أفضل خافي العيوب للهالات السوداء .

لإبراز وتحديد الوجه: اختاري ظل كونسيلر أفتح أو أغمق بدرجتين من درجة لون كريم الأساس، لاستخدام خافي العيوب كهايلايتر ، يمكنك ببساطة وضع الظل المخفي الأفتح حيث تريد إبرازه بشكل طبيعي على سبيل المثال، أعلى عظام الوجنتين، أسفل عظم الحاجب ، منتصف الجبهة ، جسر الأنف والذقن.

اخفاء التجاعيد: خطوط الضحك شائعة أيضًا. تطبيق كونسيلر أخف فوق خطوط الضحك يساعد في ظهور الخطوط بشكل أقل بروزًا." للكونتور، ضعي كونسيلر أغمق وظلل المناطق التي تريدين أن تبدو منحوتة أكثر. على سبيل المثال ، تحت عظام الوجنتين ، وتحت خط الفك، وعلى طول خط الشعر ، وحول الجبهة.

إلى هنا نصل إلى خاتمة المقال بعد عرض مميزات واستخدامات كونسيلر فيت مي من ميبيلين.