لوريال الشرق الأوسط وحاوي يطلقان موقع "بشرتك.كوم" بحلته الجديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يناير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 25 يناير 2021
لوريال الشرق الأوسط وحاوي يطلقان موقع "بشرتك.كوم" بحلته الجديدة
مقالات ذات صلة
كيف أعرف نوع شعري؟
خلطة زيوت للشعر
خلطات للشعر الجاف

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 يناير  2021، قامت لوريال الشرق الأوسط وشركة حاوي بإطلاق موقع بشرتك.كوم، الرائد في مجال العناية بالبشرة، بحلة جديدة ليواكب أحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة وليلبي احتياجات المستخدمين باختلاف اهتماماتهم.

يأتي هذا التحديث انطلاقاً من رغبة كلا الطرفين في تعزيز مكانة موقع بشرتك.كوم. فالإضافة إلى المحتوى الإحترافي الذي يختص بالعناية ببشرة الوجه والجسم على حد سواء، تتميز النسخة الجديدة بجملة من المزايا لتسهيل تصفح الموقع والانتقال بين القوائم والمحتوى.

وتتضمن التحديثات أيضاً فرصة التحدث مع خبراء العناية بالبشرة والجمال الذين يقدمون الاستشارات المجانية، هذا بالإضافة إلى فتح باب مشاركة المستخدمين بتجاربهم وآرائهم حول المقالات والمنتجات التي يمكن شراؤها عبر الموقع.

ومن جانب آخر، فقد تم تطوير محتوى بشرتك.كوم بإطلاق قسم خاص بروتين العناية بالبشرة بحسب نوعها تحت إشراف خبراء العناية بالبشرة والجمال، لتلبية ما يبحث عنه القراء بأعلى مستويات الجودة.

وفي هذا السياق، قال أنس عبار الرئيس التنفيذي لشركة حاوي: "على مدى السنوات الأربع الماضية، كان تعاوننا مع لوريال الشرق الأوسط محطة فخر وانعكاس لما يمكننا القيام به معاً لجمهورنا في المنطقة. المحتوى الرقمي والابتكار هو محور موقع "بشرتك.كوم" الذي يركز على تلبية احتياجات الجمهور عبر تقديم محتوى محلي وملائم وذو مصداقية لضمان تجربة عالمية المستوى. ونفخر في شركة حاوي بمواصلة رحلة الابتكار مع لوريال الشرق الأوسط".

تم إطلاق موقع بشرتك.كوم بالتعاون مع حاوي عام 2016 لتوفير نصائح العناية بالبشرة وتقديم الحلول المثالية لأهم مشاكل البشرة الشائعة. يتابع الموقع اليوم أكثر من نصف مليون عربي شهرياً.

عن موقع بشرتك.كوم:

موقع بشرتك.كوم من لوريال الشرق الأوسط، الوجهة المثالية للمرأة العربية العاشقة للجمال.

بشرتك.كوم، يأتيكِ بأهم نصائح العناية بالبشرة والجسم مهما اختلف نوع بشرتك. كما يقدم لك حلولاً مثالية مضمونة لأهم مشاكل البشرة الشائعة، إضافة إلى قائمة بأهم مستحضرات العناية بالبشرة والجلد والوقاية من الشمس من أفضل الخبراء في عالم الجمال.

بشرتك.كوم من لوريال الشرق الأوسط يأتيكم من شركة حاوي.

عن شركة حاوي:

حاوي "www.7awi.com" هي منصة رقمية رائدة لوسائل الإعلام والمعاملات والحلول الإعلانية التي تركز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمتلك حاوي وتدير مجموعة غنية ومتنوعة من البوابات الإلكترونية مع أكثر من 10 مليون مستخدم شهري و30 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعية وتوجد مكاتبهم في الإمارات العربية المتحدة والأردن ومصر.