مزيل مكياج بيوديرما

إزالة المكياج خطوة أساسية للحفاظ على بشرتك إليك مزيل مكياج بيوديرما اللطيف على البشرة.

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
مزيل مكياج بيوديرما
مقالات ذات صلة
مزيل مكياج للعيون
كريم بيوديرما للتفتيح
اصنعي مزيل مكياج طبيعي في المنزل

إذا كنت تستخدمين المكياج أو حتى كريم BB بشكل يومي، فمن المهم جدًا إزالة مكياجك تمامًا لتجنب مشاكل البشرة، إليك مزيل مكياج بيوديرما سنستعرض خصائصه وفعاليته بناء على تجربتنا.

مزيل مكياج بيوديرما

إذا لم تتم إزالة المكياج بشكل صحيح، فسيؤدي ذلك إلى انسداد مسامك وهذا بدوره سيؤدي إلى ظهور حب الشباب والبثور والرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء، إليك مزيل مكياج بيوديرما:

هو أول  ماء ميسلر جلدي  متوافق تمامًا مع الجلد، يتكون من استرات الأحماض الدهنية، والعناصر المكونة للمزيلات، تشبه الفوسفوليبيدات في أغشية خلايا الجلد وتساعد بشكل طبيعي على إعادة بناء طبقة الجلد  المائي الدهني .

ويتكون من ماء (أكوا) ، الوتد -6 كابريليك / جليسريد كابريك ، كوكوميس ساتيفوس (خيار) مستخلصاً فواكه، مانيتول، إكسيليتول، رامنوز، فركتوليجو سكاريد، بروبيلين جليكول، ثنائي الصوديوم إيدا، سيتريمونيوم بروميد.

يأتي مزيل مكياج بيوديرما في زجاجة بلاستيكية بيضاء شفافة مع غطاء وردي. مجموعة سينسيبيو هذه لها غطاء وردي. بشكل عام ، إنه مناسب للسفر.

استخدامات مزيل مكياج بيوديرما

بناء على تجربتي مع مزيل مكياج بيوديرما أنا من الذين يفضلون الزيوت لإزالة المكياج. حيث لديه مزيج الزيت الخاص بي لإزالة مكياجي .

مزيل مكياج بيوديرما مناسب لجميع أنواع البشرة حتى للبشرة الحساسة للبشرة التي لا تتحمل البشرة.

ورغم أنني أشعر بالخوف نوعًا ما من استخدام مزيلات المكياج على العيون لأن لدي عيون حساسة ومائية، ومعظم مزيلات المكياج تسبب تهيجًا. لكن يتميز مزيل مكياج بيوديرما بأنه مثالي للعيون الحساسة ويعمل على إزالة مكياج العيون بلطف.

إنه يعمل بشكل جيد حقًا في إزالة جميع أنواع المكياج بما في ذلك ظلال العيون وأحمر الشفاه السائل والمكياج المضاد للماء، لا يتطلب الأمر الكثير من الجهد لإزالة المنتجات من الوجه.

لقد أحببت حقيقة أنه لطيف للغاية على البشرة ولكنه يزيل المنتجات بفعالية. لا لاذع على الإطلاق. لكنها لم تزل الماسكارا المقاومة للماء تمامًا. بخلاف ذلك يعمل بشكل جيد.

أوصي دائمًا بالتطهير المزدوج إذا كنت قد استخدمت المكياج. إذا كنت قد قمت بوضع المكياج ، فتأكد من غسل وجهك جيدًا بغسول وجهك بعد إزالته بماء ميسيلار أو أي مزيل مكياج آخر.

هذا الماء الميسيلار من بيوديرما لا يجعل الوجه جافًا أيضًا. يمكن استخدامه أيضًا كمنظف. فقط خذ كمية من مزيل مكياج بيوديرما في وسادة قطنية وامسحه على وجهك. هذا من شأنه أن يكون بمثابة منظف لطيف، خاصة للبشرة الجافة والحساسة.

كيفية استخدام مزيل مكياج بيوديرما

  • يستخدم مزيل مكياج بيوديرما في الصباح  أو المساء خلال  أيام في الأسبوع.
  • انقعي قطعة قطن في مزيل مكياج بيوديرما
  • نظفي وأزيلي المكياج بلطف عن وجهك وعينيك.
  • كرري وضعه حتى يصبح وجهك خاليًا من كل المكياج والأوساخ.
  • ربتي برفق على وجهك بمنشفة قطنية نظيفة.

مميزات مزيل مكياج بيوديرما

  • يزيل المكياج بشكل فعال.
  • مناسب لجميع أنواع البشرة.
  • لا يسبب تهيجاً للبشرة.
  • لم يتسبب في أي كسور على وجهي.
  • لا تلسع العينين أثناء إزالة مكياج العيون.
  • مثالي للبشرة الحساسة وغير المتسامحة.
  • خالياً من العطور والزيوت والبارابين وغير كوميدوغينيك ومضاد للحساسية.

وأخيراً، من المهم جدًا أن تدع بشرتك تتنفس، لذا مهما كنت متعبًا، اجعلي من التخلص من المكياج طقسًا معتادًا على الأقل قبل الذهاب إلى الفراش. إن مفتاح الحصول على بشرة صحية ليس فقط العناية الجيدة بالبشرة أو المكياج الجيد ولكن أيضًا استخدام مزيل مكياج عالي الجودة بحيث يعمل بلطف وفعالية مثل مزيل مكياج بيوديرما.

  1. "مزيل مكياج بيوديرما" ، المقال منشور على موقع bioderma.us
  2. "مراجعة مزيل مكياج بيوديرما" ، المقال منشور على موقع khadijabeauty.com