"مسك الحرير" من "أجمل للعطور" تجربة حسية جديدة

السوق السعودي من أهم الأسواق استهلاكًا للعطور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أغسطس 2022
"مسك الحرير" من "أجمل للعطور" تجربة حسية جديدة
مقالات ذات صلة
أجمل عطور برائحة الفواكه
أجمل عطور الرجال ٢٠٢١
أجمل عطور شرقية تتألقين بها في رمضان

يُعد السوق السعودي من أهم الأسواق استهلاكًا للعطور؛ حيث يستهلك الفرد في المملكة 2.5 لتر من العطر سنويًا، بمقابل 300 مل يستهلكها الفرد في أوروبا، بينما تمثل مبيعات الشرق الأوسط حوالي 70% من عوائد بعض شركات العطور العالمية، وهو ما يجعل صناعة العطور في المملكة واحدة من أهم الصناعات الواعدة.

حيث تقدم "أجمل للعطور" للسوق السعودي عطرها الجديد عطر مسك الحرير سوبريم من مزيج من أزهار الزنبق والأوستوما وزهور الشمع. وهو مزيج متميز كاسمه، وتضيف زهرة زنبق الوادي على هذا المزيج سحرًا إضافيًا حيث تحتل أعلى الزجاجة، ويأتي المسك في المنتصف، ومزيج من العنبر والمسك في قاعدتها.

يركز العطر الجديد مسك حرير  سوبريم من أجمل للعطور على المكونات الشرقية الأساسية، وهو عطر فاخر يجمع بين الروائح الكلاسيكية من زنبق الوادي مع الروائح الدافئة من المسك العنبري. ويعبر كل جزء منه ينم عن الفخامة والدفء والرقي، مما يضمن قيمته المميزة لدى خبراء العطور. كما تنضح كل رائحة بالغموض والجاذبية التي تدوم طويلًا. مسك سلك سوبريم هو مزيج من الزهور المثيرة التي تحمل أثر العنبر الأكثر روعة وتميزًا

صُمم "مسك حرير " وتم ابتكاره من أجل أصحاب الذوق الرفيع في اقتناء العطور الفخمة وممن لديهم ذوق مميز ورغبة في ترك انطباع دائم حتى بعد مغادرتهم لمكان تواجدوا به.

                              
ويقول السيد/ عبد الله أجمل، نائب الرئيس التنفيذي، بشركة "أجمل للعطور" عن "مسك حرير" أنه عطر يتركك لتنعم بشعور من الألفة واستحضار الأيام الخوالي والأوقات التي تقضيها مع أحبائك. كما يعج ذلك العطر بنفحات ماضيك وتقاليدك التي تفوح منه.