مشاهير ينشرن صورهن بدون مكياج: أسرار نقاء البشرة على طريقتهن

إليكِ صور لبعض الشخصيات الشهيرة مثل ليدي غاغا، جيجي حديد وغيرهن، والتي تعتز كل واحدة منهن بمظهرها الطبيعي، مما يمنحك فرصة لاستكشاف جانب آخر للجمال بعيدًا عن الأضواء.

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مايو 2024 آخر تحديث: منذ 4 أيام
مشاهير ينشرن صورهن بدون مكياج: أسرار نقاء البشرة على طريقتهن

في تحول لافت، بدأت العديد من الشخصيات الشهيرة المحبوبة في عالم الإعلام بإظهار وجوههن الطبيعية بكل فخر، داعين الناس إلى الشعور بالراحة والثقة في بشرتهم الخاصة. الهدف من هذه الخطوة هو إبراز الجهود المبذولة في الإعدادات التي تسبق ظهورهم في الأفلام، حفلات توزيع الجوائز، وعلى منصات مثل إنستغرام. الجمهور، الذي ليس معتادًا على رؤية نجوم مثل ليدي غاغا، وكايلي جينير بدون مكياج، قد يجد هذا الأمر مفاجئًا بعض الشيء.

نقدم لكم في هذه المقالة صور لبعض الشخصيات الشهيرة التي تعتز بمظهرها الطبيعي، مما يمنحك فرصة لاستكشاف جانب آخر للجمال بعيدًا عن الأضواء. 

لتعرفوا أكثر عن أسرار الجمال انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لأسرار الجمال على الواتساب

ليدي غاغا تنشر صورة لها بدون مكياج وتكشف عن بشرتها النضرة

في مناسبة عيد ميلادها الثلاثين، قررت الأسطورة الغنائية التي تحولت إلى ممثلة، ليدي غاغا، مشاركة صورة على إنستغرام. ولكن، القصة التي لا تنسى والتي روتها فيما بعد عن تجربتها مع برادلي كوبر خلال تحضيرات فيلم "Star is Born" لا تزال تلقي بظلالها على العلاقة المحببة بين الثنائي، سواء على الشاشة أو ربما خارجها.

في حديثهم لـ "لوس أنجلوس تايمز"، ذكرت غاغا وكوبر كيف كانا يتدربان على النص في منزلها. ففي أحد الأيام، نزلت غاغا وهي تضع مكياجاً كاملاً، لكن كوبر طلب منها أن تزيله. وقد تقدم هو بنفسه ومسح المكياج عن وجهها بمنديل مزيل المكياج، طالبًا منها أن تكون صريحة ومنفتحة معه.

مشاهير ينشرن صورهن بدون مكياج: أسرار نقاء البشرة على طريقتهن

أسرار نضارة بشرة ليدي غاغا

ليدي غاغا، النجمة المعروفة بتحولاتها المذهلة وأدائها القوي، تتمتع ببشرة نضرة تثير إعجاب الجماهير والنقاد على حد سواء. السر وراء هذه النضارة ليس بالأمر الغامض، بل هو نتيجة لروتين عناية متقن بالبشرة يمكن لأي شخص تطبيقه ببعض التعديلات ليناسب احتياجاته الخاصة. فيما يلي بعض النصائح الأساسية التي تتبعها ليدي غاغا للحفاظ على بشرة صحية ومشرقة:

  1. التنظيف العميق: ليدي غاغا تحرص على تنظيف بشرتها بعمق لإزالة كل آثار المكياج والشوائب، مما يسمح لمسام البشرة بالتنفس بشكل صحي.

  2. الترطيب الفعّال: الترطيب هو خطوة لا يمكن التغاضي عنها في روتين العناية بالبشرة. ليدي غاغا تستخدم مرطبات عالية الجودة تناسب نوع بشرتها، مما يضمن الحفاظ على ترطيب البشرة ونضارتها.

  3. الوقاية من الشمس: حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة هي أولوية عند ليدي غاغا. استخدام واقي الشمس يومياً يساعد في الحفاظ على البشرة من التلف والتقدم في السن.

  4. التغذية الصحية: النظام الغذائي الصحي له تأثير كبير على البشرة. ليدي غاغا تشدد على أهمية تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن، والتي تفيد البشرة من الداخل.

  5. النوم الكافي: الحصول على قسط كافٍ من النوم لا يقل أهمية عن أي خطوة أخرى. ليدي غاغا تؤكد على أهمية النوم الجيد لتجديد خلايا البشرة والحفاظ على طلتها المشرقة.

  6. العناية المتخصصة: أخيرًا، ليدي غاغا تلجأ أيضاً إلى علاجات البشرة المتخصصة مثل الأقنعة الطبيعية وجلسات التقشير التي تساعد في الحفاظ على بشرتها صافية وخالية من العيوب. [1]

جوينيث بالترو تحتفل بعيد ميلادها الـ44 بصورة بدون مكياج وتكشف عن أسرار جمالها

على مدى السنوات، اعتاد جمهور جوينيث بالترو رؤيتها إما بمكياج كامل في حفلات السجادة الحمراء أو بمكياج الأفلام. وقد قدمت العديد من الظهور المذهل على السجادة الحمراء، مثل الأوسكار الذي فازت به عن أدائها في فيلم "Shakespeare in Love". لذا، كان من المفاجئ أكثر عندما قررت في عيد ميلادها الرابع والأربعين أن تُظهر لمعجبيها كيف تبدو بدون مكياج.

مشاهير ينشرن صورهن بدون مكياج: أسرار نقاء البشرة على طريقتهن

أخبرت جوينيث متابعيها أنها تحتضن ماضيها ومستقبلها، وأضافت هاشتاج"#بدون_مكياج". ولمن يرغب في معرفة أسرار جمال شعرها وبشرتها، أشارت إلى موقع Goop، علامتها التجارية الناجحة جدًا في مجال الأسلوب الحياتي. يمكن لأي شخص زيارة موقع Goop للتعرف على روتينها الفريد والغريب، أو لقراءة عن أسرار بعض المشاهير الآخرين بدون مكياج.

وعن أسرارها للعناية ببشرتها التي أطلقتها عبر موقعها الرسمي، تقدم جوينيث بالترو نصائح حول استخدام المنتجات الطبيعية للعناية بالبشرة، بما في ذلك مستحضرات تقشير الجلد والأقنعة الطبيعية، كما تؤكد على أهمية اتباع روتين يومي منتظم للعناية بالبشرة للحفاظ على صحتها ونضارتها. [1]

كايلي جينير تبهر الجمهور بإطلالتها بدون مكياج وجعلهم يتسائلون عن سر نضارة بشرتها

عندما شُكك في خبرتها بمجال العناية بالبشرة، قامت نجمة الواقع كايلي جينر بالإعلان عن خط جديد للعناية بالبشرة، مشاركة مع متابعيها سلسلة من الصور بدون مكياج لدحض الشكوك. من المفاجئ أنها وجدت نفسها بحاجة لإثبات خبرتها بهذه الصور، رغم أنها تأتي من عائلة معروفة بتقاليدها العريقة في استخدام المكياج الكثيف ومعرفتها الممتازة بأسرار العناية بالبشرة.

مشاهير ينشرن صورهن بدون مكياج: أسرار نقاء البشرة على طريقتهن

في هذه الصور الصباحية الطبيعية، كشفت جينر لمعجبيها عن مظهرها الحقيقي خلف طبقات منتجات "كايلي ليب كيتس" ومستحضرات التجميل الأخرى. هذه السيدة الطموحة في عالم الأعمال أظهرت لمتابعيها على إنستغرام النتائج المحتملة من استخدام منتجاتها من المقشرات، التونر، غسول الوجه، والسيروم، بالإضافة إلى التكاليف المرتبطة بالعلاجات الفاخرة في المنتجعات الصحية وعمليات التجميل التي تخضع لها بانتظام. [1]

بيلا حديد وشقيقتها جيجي يكشفان عن أسرارها للعناية ببشرتهما 

تتألق جيجي حديد وشقيقتها بيلا كثنائي بارز في ساحة الأزياء العالمية حاليًا. قد يتساءل المعجبون عن السر وراء المحافظة على بشرة مثالية كهذه، وقد كشفت جيجي لمجلة "بيردي" عن طريقتها البسيطة لكن الفعالة. تستخدم حديد معجون الأسنان لعلاج البثور قبل النوم، وهي طريقة غير تقليدية تساعد بشكل ملحوظ على تجفيف البثور بين عشية وضحاها.

مشاهير ينشرن صورهن بدون مكياج: أسرار نقاء البشرة على طريقتهن

تسير بيلا حديد، الشقيقة الصغرى لجيجي، بخطى واثقة في عالم الأزياء، متبعة نهج شقيقتها الأكبر. خلال أحد أيام مرضها، شاركت بيلا صورة على إنستغرام، مظهرة بذلك جانباً من يومياتها كعارضة. في حديثها لمجلة "هاربرز بازار"، أوضحت بيلا أنها تحرص على العناية ببشرتها أثناء السفر، حيث تبدأ كل رحلة جوية بغسل وجهها وتطبيق السيروم وكريمات الليل. وتكرر هذا الروتين قبل الهبوط لضمان استعادة إشراقتها. ورغم أن تكلفة السيرومات التي تستخدمها مرتفعة، إلا أن نتائجها تبرر السعر بجدارة. [1]

مشاهير ينشرن صورهن بدون مكياج: أسرار نقاء البشرة على طريقتهن

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر