مكياج عروس فخم 2023

أفضل مكياج ناعم وفخم لعروس 2023.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023 آخر تحديث: الإثنين، 10 يوليو 2023
مكياج عروس فخم 2023

إذا كنتِ تستعدين لزفافك هذا العام، سنعرض لكِ ملامح المكياج الفخم والناعم لعروس 2023 كما موضح في الألبوم أعلاه، مع كيفية العناية بالبشرة قبل زفافك.

مكياج فخم لعروس 2023

لتحقيق إطلالة العروس الفخمة والناعمة، عليكِ استخدام كريم أساس ندي خفيف الوزن لتوحيد لون بشرتك. واستخدام أحمر خدود خفيف لإضافة تورد طبيعي إلى وجنتيك وهايلايتر لامع لإبراز ملامحك. اختتمي باللون الوردي الناعم أو لون الشفاه الخوخي لإكمال المظهر.

أحمر الخدود الأرجواني

انتشر أحمر الخدود الأرجواني مؤخرًا على،TikTok  وسيكون رائعًا على درجات لون البشرة الداكنة؛ لأن اللون الوردي الفاتح قد يتلاشى بسرعة، بينما يبدو اللون الأرجواني أكثر ثباتاً.

رموش طبيعية

الرموش الطويلة والطبيعية ستكون إضافة لمظهر العروس؛ لإطلالة طبيعية وناعمة، كما ستمنح وجهك ملامح مشدودة.

شفاه لامعة

بعد سنوات من أحمر الشفاه المطفي، أصبح الروج الامع هو موضة 2023، عليك علاج شفتيك من علاجات التقشير إلى أقنعة الشفاه ويمكن أن تخلق عبوة ممتلئة ورطبة في نهاية المطاف.

الأظافر اللؤلؤ

في عام 2023 تعتبر اللمسات المتطورة للأظافر هي الموضة والأناقة، وهذا هو السبب في أنها تبدو جميلة في أي حفل زفاف، لعروس بإطلالة ناعمة وأنيقة.

مكياج عيون ناعم لعروس 2023

ظلال عيون مضيئة

المكياج الطبيعي والمضيء لن يحدث في أي مكان في الوجه، عليك بعدم المبالغة في تحديد الكنتور والإبراز، اختاري أسلوب "الأقل هو الأفضل" لتحصلي على مكياج ناعم وفخم في نفس الوقت. يمكنك استخدام البرايمر المضيء والأساسات الخفيفة التي تجعل بشرتك تبدو مثل البشرة.

حواجب جريئة

حواجب جريئة وطبيعية المظهر عام 2023، مع اختيار العرائس للحواجب الكاملة والمنسقة التي تؤطر الوجه وتضيف بعدًا إلى مظهر مكياجهم؛ ولتحقيق هذا المظهر عليكِ ملء حواجبك بقلم حواجب أو بودرة وضعيها بجل حواجب شفاف لإبقائها في مكانها. مشطي حواجبك لأعلى وللخارج لإضفاء مظهر أكثر طبيعية.

وإذا كان لديك حواجب رفيعة أو متفرقة، ففكري في الحصول على حواجب دقيقة أو استخدام سيروم لنمو شعر الحواجب في الأشهر التي تسبق حفل الزفاف.

عيون سموكي

عيون سموكي هي صيحة أبديّة لا تنفد أبدًا. في عام 2023، تختار العرائس نسخة أكثر طبيعية من عين سموكي الكلاسيكية، وذلك باستخدام درجات البني الناعمة والمحايدة لإضفاء مظهر مثير ومتطور.

مفتاح تحقيق هذا المظهر هو المزج، ابدئي بغطاء خفيف في جميع أنحاء الغطاء، ثم استخدم ظلًا متوسطًا لتحديد التجعد. مع استخدام الظل الداكن لتعميق الزاوية الخارجية للعين ومزج كل شيء معًا للحصول على لمسة نهائية سلسة. ولمنع تساقط ظلال العيون، ابدئي بمكياج العيون قبل وضع كريم الأساس.

رموش درامية

الرموش الدرامية هي صيحة عام 2023 والأعوام السابقة، تختار العرائس رموشًا أطول وأكثر سمكًا تضيف لمسة من التألق إلى مظهر مكياجهن. تعتبر الرموش الصناعية خيارًا شائعًا، ولكن إذا كنت تفضل مظهرًا أكثر طبيعية ، ففكر في استخدام سيروم الرموش لتعزيز نمو الرموش في الأشهر التي تسبق حفل الزفاف، ولضمان بقاء رموشك في مكانها طوال اليوم، استخدمي الماسكارا المقاومة للماء وتجنبي فرك عينيك.

العناية ببشرة العروس قبل الزفاف

  • الغذاء الصحي والسليم قبل الزفاف بفترة.
  • ممارسة الرياضة بانتظام لشد الجلد وتنشيط الدورة الدموية لتجديد خلايا الجلد.
  • زيارة طبيب الجلدية لعلاج أي مشاكل بالبشرة، مثل الحبوب والبثور.
  • تنظيف وترطيب البشرة، والاستمرار على روتين العناية بالبشرة واستخدام الماسكات الطبيعية.