مكياج عيون أزرق وذهبي لرأس السنة

مكياج عيون أزرق وذهبي لسهرة رأس السنة.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 29 ديسمبر 2022
مكياج عيون أزرق وذهبي لرأس السنة
مقالات ذات صلة
مكياج عيون سموكي لاحتفالات الكريسماس ورأس السنة
مكياج عيون للمبتدئين
خطوات مكياج العيون اللوزية

تبدو العيون الزرقاء دائمًا مذهلة للغاية بالنسبة للفتيات، هل جربتِ هذه الإطلالة لاحتفالات رأس السنة بدلا من السموكي والعيون المدخنة التقليدية؟

مكياج عيون أزرق وذهبي

  • ستكونين أكثر جاذبية إذا تم مزجها ببعض غبار الذهب على جفونك، فمظهر مكياج العيون باللونين الأزرق والذهبي هو الخيار الأمثل للحفلات والمساواة.
  • يمكنك أيضًا صنع عيون زرقاء وذهبية لامعة جميلة لإطلالة جديدة، وإليك الطريقة:
  • بشكل عام سيتم تطبيق ظل العيون الأزرق اللامع في منتصف الجفون والذهبي في الزوايا الداخلية لعينيك.
  • أثناء تواجدك في الزوايا الخارجية للعينين، يمكنك اختيار شكل عين القط المدخن المذهل الذي تم إنشاؤه بواسطة ظلال العيون الزرقاء والذهبية لتكملة التأثير النهائي.
  • يمكنك استخدام كحل القط الأسود، والبطانة السوداء على خط الرموش السفلي والكثير من الماسكارا السميكة السوداء للحصول على مظهر مكياج العيون المثالي.

خطوات مكياج العيون

تحضير العين 

جهزي منطقة العين بكريم العين والكونسيلر وبرايمر ظلال العيون، يمكن أن يعمل أفتح ظل ككريم أساس للعيون، أو يمكنك استخدام برايمر مخصص لظلال العيون لضمان ثبات مكياجك طوال اليوم.

يمكن لبعض أنواع البرايمر أيضًا أن تمنع الماكياج من الالتصاق بالخطوط الدقيقة أو البشرة الجافة.

تطبيق ظلال الجفون

باستخدام فرشاة ظلال العيون، ابدئي بقاعدة باللون البيج، ضعي ظل العيون على الزوايا الداخلية لعينيك، واعملي باتجاه منتصف جفنك. اتبعي اللون البيج مع الظل الوردي ، مع الفرشاة بظلال العيون الوردية على طول الأجزاء الخارجية من جفونك.

ستؤدي إضافة اللون البيج الفاتح إلى عينك الداخلية والوردي الأكثر إشراقًا لعينك الخارجية إلى خلق العمق والأبعاد.

مزج ظل الجفون

امزج اللونين في الجزء الأوسط من عينك لإنشاء انتقال موحد بين اللونين، وذلك باستخدام فرشاة ظل الجفون المخصصة.

تطبيق الآيلاينر

اتبعي الحد السفلي لعينيك باستخدام محدد العيون لإبراز الشكل الطبيعي لعينيك، واستخدمي الآيلاينر الأسود أو الأزرق.

اللمسات الأخيرة

يمكنك أيضًا إضافة لمسات نهائية أخرى لمظهر مكياج العيون. نقطة من الهايلايتر اللامع في الزاوية الداخلية للعينين ، أو محدد العيون المجنح أو عين القطة (استخدم كحل سائل أو كحل جل) على الزاوية الخارجية، أو طبقة من الماسكارا يمكن أن تجعل العيون تبرز.

تثبيت الآيلاينر

رش بخاخ تثبيت مكياج لطيف لمنع مكياج العين من التلاشي طوال اليوم.

نصائح لمكياج العيون

تتوفر ظلال العيون في تركيبات البودرة والكريمي، لكن من الأفضل التمسك بقوام واحد عند وضع طبقات متعددة من المنتجات للحصول على لمسة نهائية سلسة، بمجرد تحديد قوام ظلال العيون المفضل لديك ، ضع في اعتبارك العوامل التالية قبل اختيار اللوحة:

لون العين

يمكن أن تغير ألوان ظلال العيون المختلفة مظهر لون عينيك، تبرز النغمات الأكثر دفئًا العيون الزرقاء الداكنة، بينما تبرز العيون الزرقاء الفاتحة مع زوج من التدرج الرمادي بشكل أفضل مع درجات ألوان رائعة، مثل أرجواني، فضي، وأزرق فاتح.

عند اختيار ألوان ظلال العيون، اختاري الظلال التي تفتح عينيك، وتخطي ظلال العيون السوداء، التي يمكن أن تطغى على العيون الزرقاء، وامزج بين درجات اللون البيج والبني لإضفاء مظهر عيون سموكي جذب، وأكملي الإطلالة باستخدام كحل بني وماسكارا .

درجة اللون التحتية

تشير درجة لون البشرة إلى لون بشرتك، والطبقة الخفية هي الظل الموجود داخل هذا اللون، أسفل سطح بشرتك مباشرةً، هناك ثلاثة أنواع من الدرجات (دافئة وباردة ومحايدة) كالتالي:

  • الباردة: اختاري ظل عيون رمادي داكن أو عاجي كقاعدة مدمجة.
  • الدافئة: استخدمي درجات اللون الوردي أو البني، مثل البنفسجي أو البيج.
  • المحايدة: اللعب بمزيج من هذه الألوان لخلق مظهر يبدو أكثر طبيعية. تعرف على كيفية التعرف على لون بشرتك .

لون الشعر 

لون الشعر هو عامل آخر يجب مراعاته عند اختيار لوحة ظلال العيون. على سبيل المثال، قد تمتزج العيون الزرقاء مع ألوان الشعر الداكنة ، لذلك ضع في اعتبارك استخدام ظلال عيون أكثر دفئًا لإبراز عينيك، للحصول على ألوان شعر أفتح، استخدمي درجات ألوان أكثر برودة لتكملة اللمعان الطبيعي لشعرك. 

إلى هنا نصل إلى خاتمة المقال بعد عرض مكياج العين الذهبي والأزرق، لإطلالة مكياج جذابة في احتفالات رأس العام الجديد، بدلا من السموكي التقليدي.