ميريام فارس تثير الجدل بإطلالتها الجريئة في أسبوع الموضة في باريس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024 آخر تحديث: السبت، 10 فبراير 2024
ميريام فارس تثير الجدل بإطلالتها الجريئة في أسبوع الموضة في باريس

لفتت النجمة اللبنانية ميريام فارس الأنظار إليها خلال حضورها لأحد عروض الأزياء في أسبوع الموضة بباريس، من خلال إطلالة فريدة من نوعها أثارت جدلاً واسعاً... فكيف كانت إطلالتها؟!

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

إطلالة ميريام فارس في أسبوع الموضة في باريس

في عرض مصمم الأزياء الفرنسي، ستيفان رولاند، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس، ظهرت ميريام فارس بفستان باللون الأصفر، وتصميم فضفاض على شكل كاب ضخم مع ياقة عالية وفتحة أمامية عميقة عند منطقة الصدر والبطن، تكشف عن جزء كبير من جسدها.

كما أن الفستان مصمم بأحجار بيضاء كبيرة وبلورات صغيرة، وأكملت ميريام إطلالتها بقفازات بيضاء وحقيبة كلاتش أيضاً بيضاء متناغمة مع الفستان، ولقيت إطلالة ميريام فارس تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرها البعض جريئة للغاية بينما رأى آخرون أنها مبتكرة وتتماشى مع طبيعة عروض الأزياء.

إطلالة ميريام فارس في أسبوع الموضة في باريس

أما عن الناحية الجمالية، فقد اختارت ميريام مكياج بدرجات النيود الترابية، واكتفت بترك شعرها الكيرلي منسدلاً على كتفيها وظهرها، كما هي الإطلالة المعهودة من ميريام فارس.

ميريام فارس تتعرض لانتقادات حادة بسبب إطلالتها في أسبوع الموضة بباريس

لاقت النجمة اللبنانية ميريام فارس موجة من الانتقادات الحادة من قبل نقاد الموضة بسبب الإطلالة غير التقليدية التي ارتدتها خلال حضورها عرض أزياء في أسبوع الموضة بباريس، فقد اعتبر النقاد أن فستانها الضخم ذا الفتحة الكبيرة في منطقة الصدر والبطن فقير من الناحية الجمالية، حيث ركز على إبراز مفاتنها دون الاهتمام بالتصميم، كما انتقدوا اختيارها تسريحة شعر طبيعية بسيطة والاكتفاء بمكياج خفيف، وهي إطلالة غير ملائمة للفستان الغريب والجريء الذي اختارتها لإطلالتها.

ميريام فارس تتعرض لانتقادات حادة بسبب إطلالتها في أسبوع الموضة بباريس

ولكن وسط هذه الانتقادات، ظلت ميريام فارس محط أنظار المصورين الذين التقطوا صوراً لإطلالتها الجريئة وهي تسير في شوارع باريس، مثيرة ضجة إعلامية كبيرة.

ميريام فارس في مرمى الانتقادات على مدار الأسبوع

كانت النجمة اللبنانية ميريام فارس قد أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع أيضاً، وذلك بسبب إطلالتها الجريئة خلال حضورها حفل توزيع جوائز Joy Awards في الرياض، والذي ظهرت ميريام فيه بفستان طويل باللون البنفسجي الداكن، بتصميم ضيق من الأعلى دون أكمام ومكشوف الصدر، ثم يتسع في الأسفل على شكل تنورة واسعة مع فتحة ساق عالية جداً، كما امتاز الفستان بكشكشة ناعمة في الخلف، ما أثار ضجة كبيرة وتعليقات متباينة حول جرأة الإطلالة.

وقد نسقت ميريام الفستان مع حذاء أسود ضخم ومجوهرات فخمة، وفيما يخص الشعر والمكياج، اختارت رفع جزء من شعرها المجعد وترك الباقي منسدلاً، وطبقت مكياجاً داكناً يبرز ملامحها.

إطلالة ميريام فارس الجريئة خلال حضورها حفل توزيع جوائز Joy Awards

ومن ضمن هذه التعليقات كانت لناقد الموضة اللبناني إيلي حنا، الذي علق على الإطلالة مشيراً إلى أن الفستان كان عادياً لولا وجود الفتحة الجانبية، كما انتقد اختيار الحذاء غير المنسجم مع باقي الإطلالة، مع إشادته ببعض الإيجابيات مثل اختيارها للمكياج البسيط وتسريحة الشعر نصف المرفوع.

إطلالة ميريام فارس الجريئة خلال حضورها حفل توزيع جوائز Joy Awards